أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة (تحديث)

تحميل برنامج موبوجيني Download Mobogenie اخر اصدار 2018 للاندرويد

موبوجيني Download Mobogenie اخر اصدار 2016 بصيغة APK للاندرويد مجانا


ما هو برنامج موبوجيني mobogenie ؟

تحميل موبوجيني ماركت احدى المراحل الاولى للاستفادة من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على هواتف الاندرويد.

ويعد برنامج موبوجيني من المتاجر الرائدة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، ويعتبر المنافس المباشر لمتجر جوجل بلاي بعد متجر BlackMart Alpha للتطبيقات المجانية والمدفوعة.

ويوفر موبوجيني لمستخدمي نظام الاندرويد الالاف من التطبيقات والألعاب المميزة بالمجان. ويمتاز أيضا متجر موبوجيني بالتطبيقات الامنة وخلوه من اي تطبيق ملغوم او فيروس. وقد قامت جوجل بحذف المتجر من سوق بلاي بعد أن اصبحت تمنع نشر متاجر التطبيقات, وتستطيع تحميل المتجر مباشرة من الرابط الموجود أسفل الموضوع.

متاجر اخرى لتحميل التطبيقات المدفوعة

تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket للتطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل موبو ماركت MoboMarket للاندرويد



تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة

برنامج موبوجيني يعمل  على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد مثل الجلاكسي. كما توجد نسخة من البرنامج خاصة بأجهزة الكمبيوتر 2018 Mobogenie Market ، حيث أن تحميل موبوجيني على الحاسوب يمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا بصيغة apk لتقوم بعد ذلك بنقلها الى هاتفك وتثبيتها عليه.

يعتبر برنامج موبوجيني من أشهر وأهم البرامج التى تخص بتحميل التطبيقات والبرامج المدفوعة على المتاجر الاخرى مجانا.

تحميل متجر موبوجيني للكمبيوتر و الموبايل عربي 2017 Mobogenie market من البدائل الأمثل لكافة متاجر تطبيقات الاندرويد الاخرى وعلى رأسها جوجل بلاي، لأنه يمكنك عن طريقه التحكم بجهازك الاندرويد بكل سهوله حيث يقوم بإضافة وتحميل وتنزيل الملفات التي تريد ان تحملها، وعلى سبيل المثال ستتمكن من تحميل البرامج و الاغاني و الالعاب عن طريق هذا البرنامج ثم تقوم بتنصيبها علي موبايلك الاندرويد، بعد ذلك ستكون قادرا على إستخدام التطبيق او البرنامج الذي قمت بتحميله، هذه السهولة والبساطة في الاداء هي التي أعطت لبرنامج موبوجيني الانتشار الواسع الذي يحضى به حول العالم عند مستخدمي نظام الاندرويد.

موبوجيني Download Mobogenie اخر اصدار 2016 بصيغة APK للاندرويد مجانا

برنامج موبوجيني وعدد التطبيقات التي يتوفر عليها

يحتوي متجر موبوجيني على 1200000 من التطبيقات والالعاب المميزة وأكثر من 10000 تطبيق جديد ولعبة جديدة كل يوم. اضافة الى ذلك فالمتجر به خاصية تحميل الكتب التي تريد قراءتها, ثم ان ماركت Mobogenie يمتاز بسهولة البحث به نظرا لخاصية البحث الذكية التي حرص مبرمجوه ان يتصف بها, اذ يكفي ان تكتب الكلمة الاول, او حتى الحرف الاول من التطبيق الذي تبحث عنه حتى تبدأ لوجاريثمات المتجر باعطائك اقتراحات للتطبيقات التي تريد تحميلها والقريبة الى ذوقك.

متجر ماركت Mobogenie  متوافق مع جميع الاجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد كالهواتف الذكية والوحات الالكترونية, بالاضافة الى  نسخة خاصة بالحواسيب يمكنك تحميلها والاستمتاع  بتحميل التطبيقات من عليها بصيغة apk ونقلها بعد ذلك لهاتفك ان كان اتصالك بالانترنت من الهاتف ضعيفا.



ما الفائدة من تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد

تحميل برنامج موبوجيني الجديد لعام 2018 الخطوة الاولى لتتمكن من الاستفادة من الفوائد التي يتميز بها المتجر. اذ قام مطوروه بتركيز جهودهم على خاصية تحميل التطبيقات المدفوعة في متجر جوجل بلاي مجانا على متجرهم.

 وتستطيع من خلال تحميل موبوجيني من تحميل البرامج والالعاب والفيديوهات والاغاني وغيرها بصيغة معينة، وهذة الصيغة لها مميزات كثير، ومن أهم هذه المزايا أنها تعمل على مساعدتك خلال التحميل وسهولة نقله من هاتف الى هاتف آخر أو من الحاسوب الى الهاتف عبر الكابل المخصص لذلك أو عبر تقنية البلوتوث.

وأيضا يتوفر برنامج موبوجيني على العديد من اللغات التي تقوم بمساعدة المستخدمين في عملية إستعمال البرنامج بسبب انتشاره حول العالم وبسبب حاجة كل مستخدم الى استعمال البرنامج باللغة التي يتقنها.

كما ان مطوري ومصممي برنامج موبوجيني استغلوا نقطة ضعف المتاجر الاخرى وحاولوا تمييز متجرهم بها، وهي تصميم نسخة خاصة بأجهزة الكومبيوتر وبرمجة ماركت موبوجيني 2017 الجديد للكمبيوتر Mobogenie market for PC وعمل نسخة للكمبيوتر حيث يعمل على جعل مستخدمي الاندرويد يتحكمون في الجهاز الخاص بهم عن طريق الكمبيوتر، وأيضآ يقوم بتوفير المجهودهم ووقتهم في عملية التنزيل لأن النسخة التى تتعلق بالكمبيوتر تمكنك تماما من ان تقوم بتحميل البرامج والتطبيقات التى تريد تحميلها عن طريق الكمبيوتر و بعد ذلك تقوم بتحويلها إلي الموبايل و بكل جودة وسرعة وبساطة.


موبوجيني Download Mobogenie اخر اصدار 2016 بصيغة APK للاندرويد مجانا


كما ستلاحظ أن برنامج mobogenie يوفر لك أفضل الموارد للمحافظة على أداء جهازك بشكل فعال. ويتيح لك أيضا امكانية تحديث التطبيقات الموجودة على هاتفك بشكل مباشر من داخل المتجر.

وان كنت من هوات تحميل فيديوهات اليوتيوب على جوالك فبرنامج موبوجيني يتيح لك امكانية عرض الفيديوهات ونقلها الى جوالك بسهولة. كما ستتمكن من تحميل الافلام والموسيقة والصور على كلا من جهازين ( الهاتف والحاسوب) والتحكم في في دفتر الارقام على جوالك من جهاز الكومبيوتر.

ويدعم برنامج موبوجيني العديد من اللغات العالمية ونذكر منها اللغة الانجليزية والالبرتغالية والفرنسية والروسية والاسبانية، والاهم من كل هذا اللغة العربية. مما جعل عدد مستخدمي برنامج موبوجيني كبير جدا ومن مختلف بقاع العالم.


مميزات تحميل موبوجيني للاندرويد 2018


  • تستطيع من خلال برنامج موبوجيني أن تقوم بتحميل جميع الملفات:

يقوم متجر موبوجيني للاندرويد علي توفيرالميزة المتعلقه بإمكانية تحميل كافة البرامج والتطبيقات والالعاب والأغاني والفيديوهات و ذلك بكل سهولة وبصيغة apk . 


  • يتميز برنامج موبوجيني بطريقة تنظيمه والبساطة الخاصة به:

حيث يعتبر هذا التطبيق من البرامج الشهيرة و المتميزه في التنظيم حيث استطاع مطورين البرنامج ان يصنعوا أقسام مختلفة و ذلك لكى يضموا كل برنامج إلي القسم التابع له، و ذلك لكى يساعد المستخدمين له علي سهولة أن يجدوا البرنامج الذي يريدون تحميله و القيام فورا بتنزيله بكل سهوله. وأيضآ لكي يقوم بتوفير الوقت والمجهود لكافة المستخدمين. 


  • يتوفر برنامج موبوجيني على لغات عالمية:

 يدعم تطبيق متجر موبوجيني كافة أو معظم اللغات التي بالإمكان أن يقوم بإستخدامها كافة مستخدمين الأندرويد، لكى يسهل ويوفر ويجعل تطبيق الماركت ان يتسع في إنتشاره في انحاء العالم وبعض اللغات المتاحه في المتجر ( اللغة العربية و الانجليزية و الالمانية و الفرنسية) وغيرها من باقي اللغات. 

  • يتميز هذا المتجر بصغر حجمه:

يمكنك ان تقوم بتحميل وتنزيل البرنامج "موبوجينى" الجديد برابط مباشر و بشكل كامل، و سوف يكون مجانا تماما و ذلك عن طريق الضغط علي الرابط الموجود باسفل المقال وسوف يأخذ ذلك القليل من وقتك. وستلاحظ عند تحميل موبوجيني أن حجمه صغير مقارنة بالمتاجر الاخرى الامر الذي سيجعلك تحتاج الى القليل من وقتك أثناء تحميله، هذا الامر الذي سيساعدك أيضا في توفير مساحة ذاكرة جوالك لتحميل التطبيقات الاخرى.


  • يتميز برنامج موبوجيني بالسرعة:

يتميز هذا السوق أو المتجر المتميز بسرعته وتسريعه للجهاز و ذلك لأنه يتوفر بحجم صغير وبجودة عاليه جدا وهذا يساعدك علي تسريع جهازك عند التنزيل والإستخدام. 

  • الفحص المستمر من قبل الشركة المبرمجة له:

يقوم مو بو جين بالفحص لجميع التطبيقات الموجوده على هاتفك المحمول يوميآ و ازاله أي فيروسات أو ملفات ضارة منها وفي حالة قام بايجاد تطبيق ضار على جوالك فان موبوجيني يبلغك بذلك ويقوم بازالة جميع الفيروسات منه بشكل نهائي وذلك لكى يوفر الحماية المستمرة لجهازك.

  •  يعمل المتجر علي جميع الأجهزة:

بدعم متجر موبوجيني للاندرويد جميع الأجهزة المحمولة والموبايلات و التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضآ كافة الأجهزة مثل التابلت وتتمثل الأجهزة في انواع عديده منها ( الجلاكسي و السوني و السامسونج و ال جي و هواوي و اتش تي سي) وغيرها من الأجهزة.


  • يتوفر متجر الاندرويد هذا على قسم خاص بالتطبيقات رياضية كرة القدم:

لمحبي رياضة كرة القدم سيحبون التطبيق أكثر, كونه قام بتوفير قسم خاص بهواة هذه الرياضة, هذا القسم الذي ستجد فيه مواعيد المباريات ونتائجها وبعض المعلومات عن فريقك المفضل.


  • يتوفر على مجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة:

توفره على ألاف البرامج والتطبيقات والالعاب والكتب والفيديوهات والخلفيات ورنات الهاتف المحمول , هذه الامور التي تنعدم في التطبيقات الاخرى.



  • امكانية تحميل التطبيقات المحضورة في جوجل بلاي:

ميزة تحميل التطبيقات المحجوبة والمعدلة مثل برنامج سناب بلس للاندرويد بدون روت.


مميزات تحميل برنامج موبوجيني للكومبيوتر

  • التحكم عن بعد:

يقوم التطبيق بمساعدتك علي إمكانية تحميل كافة الالعاب والبرامج والاغاني و أيضا الفيديوهات و كل هذا من خلال جهازك الكمبيوتر و بعد ذلك تحويلها إلي الموبايل. 


  • يتميز المتجر بالأمان والخصوصية التامة:

 فيمنحك الحماية والأمان في استخدامك له و يعطيك الخصوصية حيث يكون كل تطبيق موجود منفضلاً ولا يمكن لأى أحد أن يدخل إلي خصوصياتك إلا عندما يعرف الرقم السري. 


  • يحتوى المتجر على كافة التطبيقات:

حيث يحتوي علي الملايين من التطبيقات والألعاب والفيديوهات و البرامج والثيمات الخلفية و التي يمكن لك أن تقوم بإستخدامها علي الجهاز الخاص بك وهذا لكى يساعدك علي أن تجد بعض التطبيقات التي تريدها. 


  • يعمل المتجر علي جميع الأنظمة:

 فعمل المطورين للتطبيق علي ان يجعلوه يعمل على جميع أنظمة التشغيل و يدعم كافه الويندوزالموجودة وهذا لكي يتسع ويزداد في الإنتشار ومن أمثلة هذه الأنظمة ( الويندوز و ويندوز7 و ويندوز8  ووو فيستا و اكس بي و 64 بت و 32 بت) وغير ذلك من الانظمه. 

  • لا يحتاج المتجر إلي الإنترنت:

في هذه النسخة تتيح لك الاستغناء عن الإنترنت علي جهازك المحمول.



بعد اقدام جول من سحب ومنع نشر تطبيقات المتاجر على سوق play, يمكنك الان تحميل متجر موبوجيني  مجانا وبصيغة apk وبرابط مباشر من الموقع الرسمي للسوق.


صور لطريقة تحميل موبوجيني


تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة

تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد للتطبيقات المدفوعة



شرح تحميل موبوجيني Mobogenie على اليوتيوب




أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل متجر موبوجيني النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا، فقط قم بتحميله من رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى صفحه التحميل وبهذا سوف تحمل متجرموبوجيني. 

يأتي برنامج موبوجيني بنسختين الاولى خاصة بهواتف الاندرويد، والثانية بأجهزة الكوبيوتر، ويمكنك تثبين النسختين في كلا من الجهازين وربطهما فيما بينهما.

 تحميل برنامج موبوجيني للاندرويد برابط مباشر


تحميل برنامج موبوجيني للكومبيوتر برابط مباشر

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.