أخبار الإنترنت
recent

AC Market لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا

تحميل متجر AC Market لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا

AC Market لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا

AC Market: إذا كنت تعاني بأي شكل من الاشكال من متجر سوق بلاي Google Play ففي موضوعنا اليوم سنقدم لك بديلا رائعا له، بل وأكثر من ذلك ستستطيع تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا مع متجر AC MARKET . وفي مواضيع سابقة لنا كنا تطرقنا لمتاجر تقوم بهذا العمل اي تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ومن ذلك نذكر متجر بلاك ماركت وموبوماركت، ولا ننسى متجر أبتويد وغيرها من متاجر الاندرويد التي تمكنك التحميل منها مجانا وتطبيقات مدفوعة فوق ذلك.

متجر AC Martket APK 2017  يسمح لك بتحميل العديد من التطبيقات والألعاب والثيمات المدفوعة مجانا. للأسف متجر AC MARKET يعمل حاليا فقط على نظام الاندرويد مع وعد من الشركة مستقبلا بتوفيره لمستخدمي أجهزة الايفون والايباد. اذن هل تريد أن تعرف كيف تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا؟ اذن أكمل قراءة الموضوع.

هناك العديد من متاجر تطبيقات الاندرويد التي تسمح لك بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا وقد قمنا بذكر أفضلها في بداية المقال، ويمكن اعتبار متجر AC MARKET من بين متاجر تطبيقات الاندرويد الاكثر تنظيما وانسيابية في التعامل معه، بالاضافة الى الكم الكبير من التطبيقات المدفوعة التي يوفرها مجانا لمستخدميه. وننوه الى أن متجر acmarket لا يتواجد على متجر سوق بلاي،  وذلك يعود بالاساس الى أن متجر اس ماركت ينقض قوانين جوجل ويقدم تطبيقات مدفوعة مجانا. لكن لا داعي للقلق ففي أسفل الموضوع ستجد رابط مباشر لتحميل ماركت اس ماركت بصيغة APK  وستجد شرح مبسط لطريقة تثبيته على هاتفك.


سوق ac market والمميزات التي يتمتع بها


  • تصميم منساب ومنظف شبيه كثيرا لمتجر جوجل بلاي Google Play
  • امكانية تحميل ألعاب مهكرة مجانا وبسرعة كبيرة.
  • امكانية تحميل تطبيقات مهكرة مدفوعة مجانا.
  • تحميل أحدث التطبيقات والالعاب.
  • امكانية تخصيص متجر AC MARKET وفقا لاحتياجاتك.
  • قل وداعا للاعلانات المزعجة وكل الدراسات الاستقصائية سرية بين المستخدم والقائمين على التطبيق.


وغيرها من المميزات الاخرى التي نتركها لك لتكتشفها بنفسك.

AC Market لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا

AC Market لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا


شرح تحميل متجر ac market للاندرويد


تحميل ac market على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد يحتاج منك في أول الامر تحميل ملف التطبيق بصيغة apk  والذي ستجده في أسفل الموضوع وذلك لان هذا التطبيق غير متوفر على متجر بلاي PLAY. 


  • اذن الخطوة الأولى هي التوجه إلى الرابط أسفل الموضوع وتحميل ملف AC Market apk
  • بعد تحميل الملف المطلوب على جهاز الكمبيوتر او اللابتوب، قم بنقله إلى هاتفك الذكي باستخدام كابل USB أو عن طريق البلوتوث.
  • بمجرد أن تقوم بنقل الملف الى الهاتف اتجه الى المجلد الذي يحتوي عليه.
  • بعدها قم بتثبيت تطبيق Ac Market عن طريق اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • بعدها ستكون مستعدا للاستمتاع بمتجر Ac Market وتحميل الآلاف من التطبيقات والالعاب مجانا.


نتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبك وقمت بتجربة متجر Ac Market على هاتفك، ونأمل أن تكون قمت بتثبيت السوق بنجاح دون أي مشاكل. ولا تتردد في التعليق على الموضوع واخبارنا ان كنت وجدت التطبيق الذي كنت تبحث عنه، وان واجهتك مشكلة في تحميل أو تثبيت المتجر، أعلمنا بذلك وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تحميل متجر Ac Market apk للأندرويد

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.