أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر

برنامج ايمو هو برنامج لعمل مكالمات مجانية مع أصدقائك وعائلتك. ويحضى تطبيق ايمو بشهرة كبيرة بين أقرانه من تطبيقات المحادثات كالسناب والواتس اب، ويمتاز ايمو ماسنجر imo بامكانية عمل مكالمات صوتية ومكالمات الفيديو بسهولة وبدون تقطيع. كما أن تطبيق ايمو يعمل تقريبا على جميع أنظمة الهواتف الذكية فهناك ايمو للأندرويد وللأيفون كما توجد نسخة أيضا خاصة بأجهزة الكومبيوتر.


يعد برنامج ايمو من أشهر برامج المكالمات المجانية ومنافس مباشر للواتس اب والفايبروالسناب، وذلك بسبب علاجه للعديد من المشاكل التي يتخبط فيها غيره من التطبيقات في نفس المجال كجودة الصوت ومشكلة الاتقطيع ( دون نكران القفزات الهائلة التي قامت بها التطبيقات الاخرى حاليا في علاج تلك المشاكل ومن أهمها الواتس اب ). وأصبح برنامج ايمو ضروري لكل من يريد اجراء اتصال مجاني صوتي أو مرئي بغض النظر عن نوعية النظام التي يعمل عليها مبايله.

في أسفل الموضوع ستجد رابط تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر ، لكن قبل ذلك سنتعرف أكثر على برنامج ايمو ومميزاته ما الذي يجعله حقا يستحق تثبيته على هواتفنا.

مميزات برنامج ايمو للأندرويد

  • احدى أهم الميزات أن برنامج ايمو سيجنبك خسارة أموالك وانفاقها على الرسائل والمكالمات الهاتفية, في حين يمكنك القيام بنفس الامر بمجرد اتصالك بالانترنت بتطبيق ايمو IMO وإرسال رسائل غير محدودة كما يمكنك القيام باجراء مكالمات صوتية ومرئية 24 ساعة يوميا بدون أي تكاليف بل مجانا!

  • ستستطيع اجراء مكالمات مرئية فائقة الجودة High Quality.

  • بعد تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر على هاتفك يمكنك اجراء اجتماعاتك عن بعد عليه، وذلك لان برنامج ايمو يتوفر على خاصية اجراء مكالمات صوتية ومرئية جماعية، أي أنه سيصبح بامكانك التحدث مع عدة أشخاص في نفس الوقت وادارة اجتماعاتك ان كنت مسافرا.

  • امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك وعائلتك على قائمتك.

  • يتوفر برنامج ايمو على مكتبة صور عالية الجودة.

  • يتميز برنامج ايمو بتشفير عالي لمكالماتك لحمايتها من المتطفلين ، لذلك بامكانك اجراء مكالماتك الصوتية والمرئية بكل أريحية. 


  • احدى أهم ميزة يتوفر عليها برنامج ايمو أنه يعمل على العديد من أنضمة التشغيل فهناك برنامج ايمو للأندرويد وبرنامج ايمو للأيفون وغيرها من أنظمة التشغيل المعروفة. 

  • برنامج ايمو مجاني.

صور من داخل برنامج ايمو للأندرويد



تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج ايمو للاندرويد من جوجل بلاي


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.