أخبار الإنترنت
recent

كيف تفتح حسابين على سناب شات باستخدام كاسبر سناب ؟

تحميل كاسبر سناب شات للاندرويد والايفون بدون روت وجيلبريك

تحميل كاسبر سناب للاندرويد والايفون بدون روت وجيلبريك




ما هو برنامج كاسبر سناب Casper snap ؟

برنامج كاسبر سناب Casper يعتبر بديلا لتطبيق سناب شات ومشاكله التي قد تواجهك أو حتى الامكانية المحدودة في السناب كحفظ الصور والفيديو وغيره من المزايا الاخرى التي ستجدها متوفرة في برنامج كاسبر سناب شات.

ويتيح لك برنامج كاسبر سناب Casper snap التحكم الكامل في السناب وحل جميع المشاكل التي قد تصادفك في ذلك كأن تحصل على حضر مثلا من سناب شات الرسمي، فباستخدامك برنامج كاسبر سناب شات ستتمكن من الاتصال والتمتع به. هذا الامر الذي أعطى لبرنامج كاسبر قاعدة مستخدمين كبيرة حول العالم.


وتم اطلاق برنامج كاسبر للسناب Casper Snap Chat للايفون والاندرويد في نهاية عام 2014، وسرعان ما حضي بشعبية طبيرة وانتشار متسارع بين المستخدمين حول العالم بسبب المزايا الرائعة التي يقدمها والتي تجعل من تجربة سناب شات مميزة وغير محدودة، بحيث استطاع بمميزاته منافسة سناب بلس الذي يقدم نفس الفكرة بزيادة الحرية في استخدام برنامج السناب والذي يحضى أيضا بشعبية جارفة.

وظهرت ظاهرة التطبيقات المعدلة لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بامكانيات غير متوفرة في البرنامج الرسمي، ومن أشهر التطبيقات المعدلة تطبيق التراسل الشهير واتس اب بلس وكذلك تطبيق إنستقرام بلس وغيره من التطبيقات الشهيرة التي سنخصص موضوعا لكل واحد منها على حدى.



برنامج كاسبر سناب شات لحفظ الصور والفيديو

في مقدمة المقالة ذكرنا بأن برنامج كاسبر سناب للاندرويد والايفون يتميز بمميزات قوية ورائعة، حسنا، الان سنقوم بالتطرق الى احداها واهمها وهي حفظ الصور والفيديو.
من مميزات برنامج كاسبر سناب Casper Snapchat والتي لا تتواجد في برنامج سناب شات الرسمي هي امكانية حفظ الصور والفيديو، والتي لم تعد أمرا صعبا بعد الان حيث ستتمكن من تحميلهما بطريقة امنة. الامر الذي لا تستطيع القيام به دون كاسبر سناب ، اذ ان التطبيق الرسمي يقوم بحذف الصور والفيديو التي قمت باستلامها بعد وقت قصير من مشاهدتك لها.


برنامج كاسبر سناب شات Casper Snapchat وفك حظر السناب

كما ذكرنا فان كاسبر سناب شات للاندرويد Casper SnapChat يقوم بعمل اتصال كطرف ثالث للبرنامج الرسمي، ولذا فعند حصولك على حظر في السناب الاصلي فان برنامج كاسبر سناب يقوم بتخطيها مباشرة وتجاهل هذا الحظر وستتمكن بمراسلة أصدقائك بشكل عادي وارسال الصور والفيديو.


برنامج كاسبر سناب شات وحفظ مقاطع سناب

تعتمد الفكرة الاساسية لبرنامج سناب شات الاصلي في حذف السنابات تلقائيا، لكن في المقابل بعض المستخدمين اعربوا عن رغبتهم في اضافة امكانية حفظ مقاطع سناب ، الامر الذي لم تضفه الشركة الرسمية للتطبيق.

لكن ظهور برنامج كاسبر سناب مع امكانية حفظ مقاطع سناب كان كالدواء والجواب الذي كان يبحث عنه معضم مستخدمي السناب. حيث يتيح لك برنامج كاسبر سناب امكانية حفظ مقاطع سناب ، كما يمكنك من تنزيل السنابات والصور مباشرة من من استوديو هاتفك بدلا من القيام بتصويرها مباشرة، هذا الامر الذي لن تجده قطعا في التطبيق الرسمي.


كيفية حفظ مقاطع سناب ونشر الفيديوهات من الإستوديو


  • أول الامر عليك تحميل برنامج كاسبر سناب Casper Snapchat من الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع.
  • بعد عملية تثبيت كاسبر سناب على هاتفك بالطريقة المعروفة في تثبيت كل التطبيقات سوف يفتح كاسبر سناب على هاتفك.
  • بعد ذلك عليك ادخال بيانات الدخول الخاصة

ستجد اختلافا بين برنامج كاسبر سناب شات والبرنامج الاصلي، لا تقلق بعد بعض الممارسة والتعرف على وظائف الواجهة الجديدة ستجد أنها سهلة الاستخدام أكثر من البرنمج الاصلي.

بعد هذا ستتمكن من الاستفادة من مميزات كاسبر سناب شات من حفظ مقاطع السناب وتنزيل السنابات من هاتفك وغيرها من مميزات برنامج كاسبر سناب التي سنتطرق لها في النقطة التالية.


* تنبيه : قبل القيام باستخدام برنامج كاسبر سناب على هاتفك عليك في الاول حذف برنامج سناب شات الاصلي لكي لا يتعرض حسابك للحضر وخسارة جميع أصدقائك من عليه.


مميزات برنامج كاسبر سناب شات للايفون والاندرويد



  • برنامج كاسبر سناب مجاني

عند قيامك بتحميل برنامج كاسبر سناب للاندرويد والايفون لن تحتاج للقيام بأداء أي مقابل لتستفيد من خصائصه التي ذكرناها في هذا الموضوع.



  • الاسماء المتعددة لبرنامج كاسبر سناب casper snap

ان لاحظت شيئا وأنت تبحث عن برنامج كاسبر سناب توفره على العديد من الاسماء المختلفة التي تصف نفس البرنامج ومن هذه الاسماء نذكر: كاسبر سناب شات للايفون، كاسبر سناب شات للاندرويد، كاسبر سناب بدون روت ...


  • بديل سناب شات الاصلي
يعد برنامج كاسبر سناب شات casper snap من البرامج البديلة لبرنامج سناب شات الاصلي، وقد كنا تطرقنا سابقا لبرامج أخرى منها برنامج سناب شات بلس للاندرويد وبرنامج سناب شات بلس للايفون. ويوفر برنامج كاسبر سناب العديد من المميزات التي لا تتوفر في برنامج سناب الاصلي.


  • يعمل برنامج كاسبر بدون روت للاندرويد
لن تحتاج لعمل روت لجهازك لتستطيع الاستفادة من برنامج كاسبر على جوالك، فما عليك سوى تحميله من الرابط الموجود أسفل الموضوع مباشرة على جوالك، وتشتغل عليه بشكل عادي.


  • برنامج كاسبر بدون جلبريك للايفون
ان كنت لم تقم بعمل جلبريك لجوالك فلا بأس بذلك، فلن تحتاج للقيام به للاستفادة من برنامج كاسبر سناب شات. كل ما عليك القيام به هو تحميله من الرابط أسفل الموضوع والشروع بالاستفادة منه مباشرة باتباع الشرح الذي أوردناه في هذا الموضوع.


  • توفر البرنامج على العديد من اللغات العالمية
يحتوي برنامج كاسبر على العديد من اللغات من مختلف بقاع العالم، وذلك بسبب اتشار وكبر عدد مستخدميه حول العالم، ومن بين اللغات التي يدعمها البرنامج نذكر العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها ...


  • امكانية انشاء حسابين سناب على نفس الجهاز
هل فكرت يوما بأن تتوفر على حسابين لسناب شات على جهازك، وأن تخصص أحدهما للعائلة والاخر للعمل أو الاصدقاء. حسنا، صار الان الامر ممكنا على برنامجنا كاسبر سناب، حيث يتيح لك امكانية انشاء حسابين مختلفين على نفس الجهاز والعمل عليهم بكل سهولة.


  • امكانية التحكم الكامل على البرنامج لدرجة الاستغناء عن تطبيق وموقع البرنامج الرسمي.
  • امكانية حفظ الصور والفيديوهات بطريقة امنة وسهلة.
  • انهاء حظر السناب في البرنامج الاصلي وتخطي هذه المشكلة.
  • يتميز كاسبر بتحديث مستمر ودوري لحل مشاكل كاسبر التي كانت تواجه بعض مستخدميه كعدم اشتغاله أو الصعوبة في فتحه.
  • يتميز كاسبر بأنه متوافق مع جميع أنظمة أجهزة الجوال مثل الاندرويد والايفون والجلاكسي والسامسونغ والويندوز فون وغيرها من أنظمة الهواتف الذكية.
  • يتوفر برنامج كاسبر سناب بعدة لغات مختلفة وعالمية منها العربية والانجليزية والفرنسية ...


صور برنامج كاسبر سناب شات Casper Snapchat


تحميل كاسبر سناب للاندرويد والايفون بدون روت وجيلبريك

تحميل كاسبر سناب للاندرويد والايفون بدون روت وجيلبريك

تحميل كاسبر سناب للاندرويد والايفون بدون روت وجيلبريك

تحميل كاسبر سناب للاندرويد والايفون بدون روت وجيلبريك

تحميل كاسبر سناب للايفون بدون جيلبريك



تحميل كاسبر سناب للاندرويد بدون روت



3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.