أخبار الإنترنت
recent

فتح المواقع المحجوبة مع برنامج الهلال هوت سبوت شيلد

تحميل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون


تحميل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد فتح المواقع المحجوبة


ما هو برنامج الهلال هوت سبوت شيلد hotspot shield ؟

كثير منا يلجا الى برنامج الهلال هوت سبوت شيلد 2017 الذي يقوم بفتح المواقع المحجوبة عند الحاجة لذلك، كما يوجد منها الكثير من البرامج الاكثر استخداماً في اتمام عملية تخطي الحجب بكل سهولة وتصفح للإنترنت بدون مشاكل.

 كما ان برنامج الهلال هوت سبوت شيلد يوفر لك الحماية الكاملة للتصفح بعيدا عن متلصصي الانترنت ويحميك عند الاتصال بشبكات الويفي wi-fi المختلفة.

وفي هذا الموضوع سنتحدث على أحد افضل برامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون وتغيير الاي بي على الاطلاق والذي أستخدمه شخصيا. 
برنامج الهلال هوت سبوت شيلد متخصص في فتح المواقع المحجوبة فبعدما قام برنامج الهلال فى اثبات جدارته في عام 2016 فمن المتوقع ان يستمر في الصدارة هذا العام ايضاً.


لما قد تحتاج برنامج فك الحجب ؟

من المؤكد ان واجهك موقع محجوب فى احدى المرات وأنت تتصفح مواقع الانترنت، ولم تكن تعرف سبب الحجب، فقد يكون السبب فى ذلك أن العديد من الدول والحكومات تقوم بحجب بعض المواقع كما حدث في دولة تركيا حينما قامت بحجب موقع ويكيبيديا.  

ولتخطي الحجب يجب عليك أن تقوم بتغيير الاي بي الخاص بك وذلك حتى تكون بهوية وبلد مختلفة عن بلدك، وذلك لكى تحصل على امتيازات البلد الاخرى، والتي تقدمها المواقع لهذه البلاد.

لذا فاننا نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج الهلال هوت سبوت شيلد الافضل في مجاله على الاطلاق، فيعتبربرنامج الهلال هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة الاكثر شهرة بين البرامج الاخرى حول العالم التي تقوم بنفس الدور مثل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة.

كما اصبحت برامج فك الحجب من اهم البرامج التي يحتاج اليها مئات الملايين حول العالم، وذلك لان الكثير من الدول اصبحت تفرض القيود على تصفح الانترنت في الوقت الحالي.

ونظراً لاختلاف الاسباب، واختلاف طرق الحجب التي تستخدمها الدول ضد مواطنيها، واختلاف البرامج المختصه فى فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون، ارتأينا في هذا الموضوع أن نقوم بتقديم لكم اشهر وافضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة والذي يسمى برنامج الهلال أو برنامج هوت سبوت شيلد.

 ومن أهم الأسباب التي أدت الى ظهور برامج مثل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد ، هو أن الكثير من المواقع اصبحت تحجبها الدول، فكان لا بد من توافر العديد من برامج فك الحظر لتخطي هذه القيود، ومن هنا ظهرت الكثير من برامج فتح المواقع المحجوبة، والتي تميز من بينها برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield .

ويعتبر برنامج الهلال الاشهر والافضل بين برامج فتح المواقع المحجوبة، فهو الاكثر استخداماً حول العالم، وذلك لما يقدمه من مميزات رائعة جنباً إلى جنب تقديمه لخدمة حماية الاتصال بالانترنت، فهو برنامج ممتاز بمعنى الكلمة، ويستخدمه مئات الملايين من جميع أنحاء العالم وذلك لتميزه على مدار الاعوام السابقة.



الأهميه الكبري لإستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة


كما ذكرنا سابقاً فاننا سوف نقدم لكم في هذا الموضوع البرنامج الاشهر في عالم برامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون، وهو برنامج هوت سبوت شيلد
 hotspot shield ويهل علينا عام جديد ومازالت برامج فتح المواقع المحجوبة تزداد في نمو، ورغم أن فى أواخر العام المنصرم شهد ظهورالعديد من البرامج على الساحة، ولكن برنامج هوت سبوت شيلد 2017 هو البرنامج الاشهر حالياً على الساحة العربية والاجنبية. 

فبرنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة
 حاز مؤخراً على اعلى نسب تحميل وذلك بالنسبة لبرامج فتح المواقع المحجوبة فهو برنامج رائع جداً يقوم بتغيير الاي بي الخاص بتصفحك على الانترنت، كما يعمل على أنه برنامج vpn او شبكة افتراضية تجعلك تتصفح الانترنت وكأنك في دولة اخرى غير دولتك.

ومن المميزات الموجوده في برنامج الهلال ايضاً انها تجعلك تتخفى عن اعين متلصصي الانترنت، فتقوم بإخفاء معلومات تصفحك عن طريق برنامج فك الحجب كما يتميز ايضاً بانه يحمي اتصالك بشبكات الواي فاي، لما يقوم به برنامج فتح المواقع المحجوبة من اخفاء بياناتك اثناء التصفح على الانترنت.

 فعن طريق برنامج الهلال تستطيع فتح المواقع المحجوبة ويمكنك عن طريقه الدخول على العديد من المواقع والتي قد تكون هناك مشاكل في دخولها من دولتك، ويمكنك ايضاً من التحقق من الخصوصية والأمان لتصفحك على الانترنت، وأيضا الدخول على شبكات الواي فاي وذلك بشكل مؤمن مما يعطيك تجربة رائعة لتصفح الانترنت بأمان وخصوصية.

و لذلك نحن نقوم بإرشادك لتجربة هوت سبوت شيلد
 الرائع وضمه لبرامجك المفضلة.


ما الذي يقدمه hotspot shield لفتح المواقع المحجوبه


ومن الواضح أن ملايين المستخدمين يومياً حول العالم يتعرضون لعمليات التجسس والإختراق والتي تكون نتيجة لعدم خبرتهم و درايتهم بالطرق اللازمة لكى يقوموا من خلالها بتأمين أنفسهم ولعلك تقوم بطرح السؤال المنطقي علي نفسك، لماذا يتم التجسس علينا؟

فبشكل يومي يتم التجسس علي المستخدمين وذلك لجمع نسبة كبيرة من المعلومات والتي تستخدمها الشركات العملاقة في مجال الدعايا والإعلان والأخبار والكثير من المجالات فتلك البيانات تكون مثل الكنز بالنسبة لهم، وحتي لا تقع في هذه الخانة فعليك أن تستخدم أحد الوسائل لحماية نفسك ومعلوماتك الحساسة.

و برنامج هوت سبوت شيلد 
Hotspot Shield هو أحد البرامج الشهيرة التي يجب أن تتوفر لدي جميع المستخدمين وذلك نظراً لأهميته الكبيرة في الحفاظ علي سرية بيانات المستخدمين وجعلهم بتصفحون الإنترنت بدون خوف علي بياناتهم أو حساباتهم البنكية المرتبطة بمواقع الشراء، و برنامج هوت سبوت شيلد تتلخص وظيفته في أنه يقوم بتامين الإتصال بينك وبين الخادم الذي تتصفح المواقع من خلاله، وذلك عندما تتصل من خلال شبكات الواي فاي التي تكون عادة غير مؤمنة، كما يعمل علي تأمين سرية بياناتك المهمة علي الإنترنت وذلك ضد هجمات المخترقين وهذا بالإضافة إلي فتح المواقع المحجوبة والتي تقوم بوقفها الحكومات ومع برنامج هوت سبوت شيلد المجاني تستطيع أن تقوم بتصفح الإنترنت بكل حرية وأمان وذلك اكثر من أي وقت مضي.



المميزات الموجوده في برنامج hotspot shield 2017 لفتح المواقع المحجوبة


  • فتح المواقع المحجوبة
يقوم هوت سبوت شيلد بعملية فتح المواقع المحجوبة وذلك بكل سهولة، وسلاسة، وبدون اي مشاكل. حيث سيصبح بامكانك فتح المواقع المحجوبة في بلدك وتصفحها بشكل عادي، وذلك بتغيير الاي بي الخاص بتصفحك على شبكة الانترنت.


  • التمتع بالخصوصية أثناء تصفح الانترنت
يعمل برنامج هوت سبوت شيلد على اخفاء تصفحك مما يقوم بإعطائك الامان لتصفحك على الانترنت. ويحدث ذلك باعطائك هوية تصفح مزورة بحيث تظهر كأنك متصل من دولة أخرى ويقوم بتغيير IP اتصالك الى ip امريكي أو فرنسي أو غيرها من الدول الموجودة في البرنامج. مما يعطيك حماية لخصوصياتك على الانترنت.


  • الحماية من المخترقين عبر شبكات الواي في
احدى الطرق التي يقوم بها الهاكرز والمخترقون من اختراق ضحاياهم هي بأن يقوموا بانشاء نقطة مشاركة أنترنت وهمية أو ما يطلق عليها بالويفي، ويقوم الهاكرز باستدراج ضحاياه للاتصال بالانترنت مما يخوله أن يقوم باختراقه بسهولة والتحكم في جهازه كأنه يملكه. ويعمل برنامج هوت سبوت شيلد على حمايتك من شبكات الواي فاي الغير مضمونة ويوفر لك الامان.



  • توفير الحماية على الانترنت
يقوم برنامج هوت سبوت شيلد بتوفيرلك تصفح آمن علي الإنترنت وذلك عن طريق تغيير طريقة الإتصال وذلك بطريقة ما ليصبح مشفراً وغير قابل لتجسس عن طريق أي جهة من قبل.


  • الدخول بهوية مجهولة وتصفح الانترنت بأمان
يقوم برنامج برنامج الهلال بالسماح لك بالتصفح عن طريق الإنترنت وذلك بصفة مجهولة ولا نقصد هنا الخاصية التي توجد في المتصفحات ولكن نقصد التصفحا المخفي بمعني أنه يتم إخفاء كافة معلوماتك بما في ذلك IP جهازك.


  • حمايتك من الطفوليين والمخترقين
قد تكون في بعض الأحيان مجبراً إلي الإتصال بالكثير من الشبكات والتي قد لا تعلم إذا كانت مؤمنة او لا خصوصاً شبكات الواي فاي فهي تكون دائما عرضة للخطر ولكن لا تقلق فسوف يوفر لك برنامج الهلال إتصالاً آمناً علي جميع الشبكات.


صور لبرنامج فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و الايفون

تحميل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد فتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد فتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد فتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد فتح المواقع المحجوبة

معلومات تقنية عن برنامج هوت سبوت شيلد

حجم البرنامج : 12 ميجابايت.

يتوافق مع الانظمة : ويندوز،IOS،أندرويد.

يدعم اللغات الآتيه : اللغةالعربية والإنجليزية والفرنسية.

الترخيص : يكون مجاني " فترة تجريبية"



أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل برنامج هوت سبوت شيلد 
hotspot shield النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا فقط قم بالضغط على رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى متجر جوجل بلاي وبهذا سوف تحمل برنامج hotspot shield لهاتفك الاندرويد او الايفون.

تحميل برنامج الهلال هوت سبوت شيلد فتح المواقع المحجوبة




3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.