أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder

تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder automatic للاندرويد



تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder automatic للاندرويد

ما هو برنامج تسجيل المكالمات call recorder ؟

الكثير منا يأتي عليه وقت يجري مكالمة هاتفية ويتمنى لو أنه قام بتسجيل تلك المكالمة لأي سبب كان، سواء أكانت تحتوي على معلومات مهمة أو بها توجيهات محددة لم تستطع تذكرها مع كل المشاغل التي تظهر في اليوم الواحد.

لذا فان العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد يلجؤون الى استخدام تطبيقات وبرامج تقوم بهذه المهمة، فبرامج تسجيل المكالمات موجودة وبكثرة، لكن عليك اختيار ما يناسبك في المميزات التي تتوفر عليها.

برنامج تسجيل المكالمات أو مسجل المكالمات التلقائي هو ضالتنا هذا اليوم، فما عليك سوى تحميل برنامج تسجيل المكالمات للأندرويد والذي ستجد رابط مباشر له أسفل هذه المقالة، هذا التطبيق الذي ستقوم بتحميله سوف يقوم تلقائيا بتسجيل المكالمات ويحفظها على الهاتف الخاص بك.

لكن قبل ذلك سنتعرف في هذه المقالة على مميزات أفضل برنامج تسجيل المكالمات أو كما يطلق عليه برنامج مسجل المكالمات ، والذي يعد من أحسن التطبيقات مجانية والتى يمكنك استخدامها لكى تقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية على هاتفك الاندرويد.

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder

يعد برنامج تسجيل المكالمات من أحسن الأدوات التى تتيح لك تسجيل كثير من المكالمات الهاتفيه، أي كان نوعها وتقوم بها من جهازك الأندرويد سواء كانت هذه المكالمه من إجرائك أنت أو شخص آخر يطلبك، ويمكنك بسهولة حفظ المحادثة في ذاكرة الهاتف المحمول الخاص بك، ومن الخيارات الموجوده فى برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder أنه يمكنك اختيار المجلد الذي تريد أن تحفظ فيه الملفات الصوتية، فضلاً عن ذلك يمكنك إختيار الصيغة التي ترغب حفظ الملفات بها.

برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية كول ريكوردر Call Recorder هو من أشهر برامج "تسجيل المكالمات" الصوتية، والتى تكون صادرة و تكون واردة للجوال ويعتبر من أهم البرامج التي حصلت علي إعجاب الكثيرمن مستخدمي برامج تسجيل المكالمات تلقائيا و هو الأشهر ويعتبر المتصدر في متجر جوجل بلاي Google play، وذلك نظرآ للعدد الكبير من التحميلات والتنزيلات التي قام بها مستخدمي الأندرويد.



طريقة التسجيل في برنامج تسجيل المكالمات

كما يوجد ثلاث طرق للتسجيل كما يتم ضبطه علي حسب الرغبه الخاصة بك في التسجيل والطرق هي:
  • يمكنك تسجيل جميع المكالمات : ومع هذه الطريق يمكنك القيام بتسجيل كافة المكالمات الصادرة والواردة لك وهذا بخلاف المكالمات التي قمت بتجاهلها قبل ذلك. 
  • يمكنك عدم التسجيل : و هذه الطريقة جيدة جدآ لبعض المستخدمين وتكون العكس أيضا لباقي المستخدمين فتكون غير جيده لأن بها لا يمكنك تسجيل أي مكالمات بإستثناء المكالمات المسموح بها من قبل. 
  • يمكنك تجاهل التسجيل أو المكالمات : فيساعدك هذا الضبط في التسجيل لكافة المكالمات للأشخاص الغير متواجدين في قائمة الأسماء وذلك بإستثناء الأسماء التي تم إختيارها فى السابق. 

اليكم برنامج تسجيل المكالمات لعام 2017 واخراصدار له ساعد الكثير من مستخدمي الموبايل خاصة مستخدمي نظام الاندرويد لأنه يقوم بتوفير الكثير من المزايا والتي قامت بمساعدة هؤلاء المستخدمين في تسجيل مكالماتهم الهاتفيه وبطريقة تكاد تكون غير معروفه ومخفية، ولايدركها المتصل وذلك لأنه يعمل بدون إصدار أصوات وأيضآ لأنه يعمل علي كافة أنواع الموبايل التي تعمل على نظام الاندرويد وتناسب جميع أنواع الجوالات وسوف نعرض عليكم في الباقي من الموضوع كل المزايا الموجوده فى برنامج مسجل المكالمات قبل أن تقوم بتحميله أو تنزيله.

ومن المتفق عليه ان "برنامج مسجل المكالمات" هو من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب أن تكون متوفرة لدي كافة المستخدمين، حيث يحتاج العديد منهم إلي هذا البرنامج ليكون مسجل المكالمات الخاصة بهم و لتسجيل المكالمات تلقائيا وذلك مع المكالمات الهاتفية وعندما يتصل عليك أحد المعارف أو الاصدقاء او اي كان أو حين تقوم باجراء اتصال من هاتفك فان برنامج مسجل المكالمات للاندرويد يقوم بالعمل تلقائيا وتسجيل المكالمة في نفس الوقت وبمجرد الإنتهاء منها يقوم البرنامج بحفظها في هاتفك علي هيئة ملف صوتي فى قائمة الموسيقي الموجوده بهاتفك كما يمكنك الإستماع إلي الملف الصوتى في أي وقت تشاء.

كما يتوفر "مسجل المكالمات" بشكل مجانى لكل هواتف الأندرويد، وذلك يشمل سامسونج جلاكسي وسوني إكسبريا وال جي ... وكل هذا بالإضافة إلى أنه متاح للتحميل بصيغة Apk الشهيرة والتي تتناسب مع معظم الهواتف.

 والآن إذا كنت ترغب في تحميل "برنامج مسجل المكالمات" للجوال الخاص بك فتستطيع أن تفعل ذلك بكل سهولة عن طريق تحميل البرنامج عبر المتجر الرسمي لتطبيقات الأندرويد وهو سوق جوجل بلاي أو من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تطبيق مسجل المكالمات من الرابط المباشرأسفل المقالة، كما يمكنك أن تجده في متاجر الاندرويد الاخرى المعروفة مثل موبوماركت و متجر ابتويد. ويتميز برنامج تسجيل المكالمات بأنه مدعوم من الشركة المطورة له، حيث يتم إرسال تحديثات له بشكل دوري، وتشمل هذه التحديثات كثير من الخواص الإضافية بالإضافه الى تحسين ورفع المستوي الأدائي.

ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال الإصدار الأخير أو عن طريق النسخه الحديثه من برنامج تسجيل المكالمات بصيغة Jar، كما يدعم هذا البرنامج جميع الشاشات بمختلف أحجامها حيث يناسب التابلت والشاشات الكبيرة. بإختصار برنامج مسجل المكالمات يقوم بدعم كل انواع الهواتف المحمولة، كما ان هناك العديد من البرامج التى تعمل بنفس مهمة برنامج تسجيل المكامات للأندرويد ولكن هذا الاخير أكثر فائده منهم حيث ستجد بعض المعاناه فى البرامج الأخري اذ تحتوى على مشاكل كبيرة تتعلق بتوقف التسجيل وذلك بدون سبب أو فقدان التسجيلات أو أن تجد التسجيل خالى من الأصوات وهذا بالإضافة إلي أن "برنامج تسجيل المكالمات" موثق وتم تصميمه باحترافية عالية عكس كافة البرامج الأخرى التى تنافسة.

كما أن فكرة عمل برنامج مسجل المكالمات تدورعلى تسجيل المكالمات الصوتية وذلك اثناء اجراء أو استقبال الإتصال تلقائيآ، وكل هذا وبدون إصدار أى صوت اثناء عمله حتي لا يلاحظ المتصل أثناء المكالمة بأنك تقوم بتسجيل مكالمته، ويقوم التطبيق بحفظ المكالمة بعد إنهائها مباشرآ علي ذاكرة الموبايل أو علي الذاكرة الخارجية وهذا لكى يضمن لك السرية التامه.

مميزات برنامج مسجل المكالمات Call Recorder

  • يقوم بتسجيل المكالمات: يمكنك عن طريق برنامج مسجل المكالمات أن تقوم بتسجيل المكالمات الصوتية وان تحفظها تلقائيا علي ذاكرة الموبايل أو الذاكره الخارجية.
  • يتميز بأنه مخفي وبدون إصدار أصوات: يتميز برنامج تسجيل المكالمات بأنه لا يقوم بإصدار أي أصوات نهائيا أثناء التسجيل وذلك حتي لا يعرفه المتصل خلال فتره الحديث وإتمام المكالمه حتي النهاية. 
  • يتميز بإمكانك أن تقوم بإختيار صيغة التشغيل: هذه الميزة تعتبر جديدة ومتواجده فقط في اخر اصدار من التطبيق وذلك لأنه يمكنك إختيار الصيغة التي تريد ان يعمل عليها ملف التسجيل وذلك بعد نهاية المكالمه ومن أمثلة هذه الصيغ WAV, AMR وغيرها. 
  • يناسب جميع الأجهزة الموبايل والأنظمة: يعمل هذا التطبيق علي جميع أنواع الموبايل والأنظمة وذلك بدون روت أو أخطاء ومن أمثلة هذه الموبايلات السامسونج (السامسونغ),السوني وباقي الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد.
  • حماية الملفات المسجلة برمز سري: امكانية حماية الملفات التي قمت بتسجيلها برمز سري لكي لا ينصت لها أحد الفضوليين غير المرغوب فيهم.
  • حماية برنامج مسجل المكالمات برمز سري: تستطيع وضع رمز سري للبرنامج وتقوم بحمايته من أن يغير أحد غيرك اعداداته وذالك دون الحاجة الى تطبيق القفل على هاتفك.


صور من داخل برنامج مسجل المكالمات


تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder automatic للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder automatic للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder automatic للاندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات call recorder automatic للاندرويد


أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل برنامج Call Recorder النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا فقط، قم بالضغط على رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى متجر جوجل بلاي وبهذا سوف تحمل برنامج Call Recorder لهاتفك الاندرويد.


تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.