أخبار الإنترنت
recent

سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك وبدون كومبيوتر (تحديث)

تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك وبدون كومبيوتر اخر تحديث 2017



سناب شات بلس للايفون بدون جيلبريك


ما هو سناب شات بلس للايفون ؟

برنامج سناب شات بلس للايفون أحد افضل واجمل البرامج والتطبيقات التي يتم استخدامها في التواصل مع الاصدقاء والاشخاص من مختلف أنحاء العالم. كما يمكنك باستخدامه من متابعة مشاهير العالم في مختلف المجالات.

 ومن اهم الأشياء التى تميز سناب شات بلس للايفون انه صغير فى الحجم، ويعمل على اصدارات الايفون الحديثة والقديمة. وللقيام بذلك ما عليك سوى تحميل برنامج سناب شات بلس للايفون من الرابط الذي ستجده أسفل الموضوع، وتقوم بعد ذلك بالتواصل مع الأصدقاء والتعرف على أحوالهم الاجتماعية وكل ذلك بالمجان بدون أي تكاليف مادية. كما يقوم سناب شات بلس للايفون بدعم العديد من اللغات المشهورة حول العالم حتى يتمكن كافة المستخدمين من القيام بتشغيله والتواصل مع بعضهم البعض.

وتطبيق سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك هو برنامج من برامج التواصل الاجتماعي الكثيره وتمكن من الحصول على شهرة واسعة حول العالم وفي عملية التواصل مع الأصدقاء والتعرف على أحوالهم و ذلك كان منذ بداية عام 2015، إذ اصبح الآن هذا البرنامج من أشهر التطبيقات حول العالم وتم تحسين مجموعة من الخدمات فيه والإضافات عليه، فبرنامج سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك يدعم اللغة العربية ومجموعة كبيرة ومختلفة من اللغات المشهورة حول العالم.

 وبإمكانه الحفاظ على خصوصية المستخدمين من السرقة، كما يمكنك أن تتحدث وتتبادل الرسائل النصية الفورية بين الأصدقاء وكل ذلك بشكل سري وبدون أن يعلم أحد بذلك, كما يمكنك أن تقوم بإرسال طلبات مراسلة للعديد من الأصدقاء لكى تتعرف على الكثير من الأصدقاء حول العالم وتتبادل معهم الصور ومقاطع الفيديو الخاصه بك والتسجيلات الصوتية بينك وبينهم و يسمح لك تطبيق سناب شات بلس للايفون الجديد بأن تقوم بإستخدام الكاميرا الخاصة بهاتفك والميكروفون الخاص به لكى تسهل عليك عملية المراسلة الفورية.



الخصائص المتوفره في برنامج سناب شات الأزرق للايفون

برنامج سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك يعمل على السماح لكافة المستخدمين بتوفير بيئة مناسبة تكون أكثر من مريحة، وذلك لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو وأيضا الدردشة ويمكنك تنزيل السناب شات بلس للايفون بكل سهولة كما يصنف سناب شات بلس للايفون الرائع للغاية من ضمن برامج التراسل الصوري الأكثر سرعة وآمانا.

ونقوم  بإستعمال سناب شات بلس في نشر الصور ومقاطع الفيديو لجميع الزملاء والأهالي وكل المتابعين على السناب، كما ننصحك بأن تقوم بتنزيل هذا التطبيق المجاني المشهور والذي يتيح لك أن تنشر مقاطع السناب والتي تتضمن الصور والفيديو وبعد ذلك عمل مشاركة لهم، ويعتبر برنامج السناب شات شبكة اجتماعية خاصة بكل المهتمين بالأحداث الجارية ومن هذه الأحداث البث الحي للأخبار العاجلة.



الأهميه الكبري لإستخدام برنامج سناب شات بلس الأزرق للايفون

جميعنا نعلم أن هناك الكثير من برامج التواصل الاجتماعي والتى اشتهرت حول العالم لجوالات الايفون و سناب بلس للاندرويد أيضا بالإضافه الى أجهزة الكمبيوتر، ومن هذه التطبيقات: تطبيق فيس بوك للايفون و واتساب للايباد وغيرها من البرامج والتطبيقات المختلفة والمتنوعه، والتي كانت تستخدم في التواصل مع الأصدقاء وتبادل الرسائل النصية والفورية سواء كانت من خلال الرسائل أم الصور أم المكالمات الصوتية وغيرذلك ومن الطرق المختلفة في بعض التطبيقات يمكنك أن تنشيء غرف جماعية للدردشة الفورية بين الأصدقاء، ولكن من خلال تطبيق سناب شات بلس للايفون النسخة الأخيرة سوف تتراسل مع الأصدقاء بطريقه أسرع بشكل أكبر مما كنت عليه.



ما يميز برنامج سناب شات بلس للايفون


كما يمتلك هذا برنامج سناب شات بلس للايفون الخاص بالتواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة وعديده من الخواص وأهمها:
  •  حذف الصور ومقاطع الفيديو وذلك بعد فترة محددة من الزمن لكى يتم الحفاظ على خصوصية المستخدمين وذلك بشكل كامل وأما في حال إذا قام الطرف الآخر بحفظ هذه الصورة يقوم البرنامج بإرسال إشعار لصاحب هذه الصورة ليعمل على تنبيهه بذلك.
  •  يمكنك أن تقوم بالتعرف على الكثير من الأجانب وذلك لتتمكن من إنشاء صداقات خارجية.
  • يمكنك أن تجري مكالمات فيديو وصوت وبدقة عالية بين أصدقائك بسرعة كبيرة للغاية وبهذا يمكنك أن تتحدث مع الأصدقاء وتطمئن عليهم بسهولة وبالمجان.
  • امكانية تفعيل واضافة فلاتر سناب شات بلس الذي تريده.


كما يتميز برنامج السناب شات للايفون بمميزات أخرى نذكر منها:



  • واجهة سناب بلس الانيقة والسهلة
يتميز برنامج سناب شات بواجهة أنيقة ومنظمة وفريدة من نوعها، الامر الذي ينعكس ايجابا على طريقة التحكم في البرنامج. فبرنامج سناب بلس للايفون سهل في التحكم ويمكن التعامل معه بكل سهولة مقارنة مع أقرانه من برامج بلس الاخرى، الامر الذي جعل هذا البرنامج تطبيقا مميزا لجوالك.


  • خيارات عديدة في صفحة الدردشة

يتيح لك برنامج سناب بلس للايفون من خلال خيار صفحة المحادثات القيام بتفعيل بعض الخيارات الممتازة، التي ستساعدك في تسهيل العمل بالبرنامج. ومن ضمن هذه الخيارات: فتح المحادثات عند فتح التطبيق، اخفاء العداد، اختيار الردود بشكل دائم ... ويمكنك الاختيار بين تفعيل كل هذه الخيارات مرة واحدة، أو تفيل كل واحدة على حدة حسب اختيارك.


  • امكانية حفظ ستوري سناب بلس

في سناب شات الاصلي عندما تحاول تحميل ستوري أحد أصدقائك أو أي شخص ممن تتابعهم فذلك يعد أمرا مستحيلا، لكن استخدامك لبرنامج سناب بلس للايفون بدون متجر صيني snap plus ستتمكن من حفظ مقاطع السناب شات بضغطة زر واحدة على استوديو هاتفك. ويمكنك حفظ الصور والفيديو في استوديو جوالك، كما يمكنك القيام باختيار خيار الحفظ المباشر لكل السنابات رغم أني لا انصح بهذه الخطوة ان كنت تتوفر على عدد كبير من الاصدقاء.



  • اعدادات الامور الوهمية للسناب

يمكنك هذا الخيار من التحكم في درجة الحرارة التي تظهر على سناباتك ويمكنك اختيار درجة الحرارة التي تناسبك، كما يمكنك أيضا من التحكم في السرعة التي تسير بها على حسب رغبتك وغيرها من الامرو الاخرى التي لا يتيحها لك برنامج سناب شات الاصلي.



  • التحكم في اعدادات الستوري

يمنحك برنامج سناب شات التحكم في العديد من الخيارات والاعدادت التي لن تجدها في برنامج سناب شات الاصلي منها التكتم على مشاهدتك لستوري أصدقائك حيث لن يتمكنوا من معرفة مشاهدتك لستورياتهم، كما ستتمكن من الغاء التنقل التلقائي للستوري.





طريقة تحميل وتشغيل برنامج سناب شات بلس على الايفون


الكثير من المستخدمين يريدون طريقة لتشغيل برنامج سناب شات بلس بدون جلبريك على الجوال سواء كان الايفون او الايباد اوالاندرويد والآن سوف نقوم بتقديم لكم الطريقة الصحيحة لتحميل وتشغيل برنامج سناب شات الجديد على الايفون.

 في البداية قم بتحميل سناب شات بلس بدون جلبريك عن طريق رابط التحميل الخاص به الموجود بأسفل الموضوع، ثم قم بالنقر عليه وبعد أن تحمله قم بتثبيته على جوالك الايفون وسجل الدخول بالحساب الخاص بك أو قم بانشاء حساب جديد، وعندما تنتهي من عملية إنشاء الحساب سيكون بإمكانك التواصل مع الأصدقاء وتبادل الرسائل النصية الفورية بين أصدقائك.

 يحتاج برنامج سناب شات بلس سواء للاندرويد أم للايفون إلى أن تقوم بإدخال معلومات خاصة بك حتى تتمكن من إنشاء حساب رسمي خاص بك من خلاله وسوف تتمكن من التواصل مع الأصدقاء والتعرف عليهم ولكن بعد فترة, وعند رغبتك في تغيير هذه المعلومات يمكنك أن تقوم بتغييرها عن طريق حسابك الرسمي في برنامج سناب شات وتقوم بتغيير صورتك الشخصية وتقوم بربط رقم الهاتف الخاص بك بالبرنامج وذلك بسهولة كبيرة. 

ومن بين المتاجر التي يمكن بواسطتها تحميل برامج بلس للايفون بدون جلبريك يعتبر متجر الارنب الصيني tutuapp الافضل في مجاله.


شرح طريقة تحميل متجر الارنب الصيني على الايفون بدون جلبريك

تحديث المميزات الموجوده في برنامج سناب شات بلس الجديد


    ويجب الأخذ بالإعتبار أنه كل فترة والأخرى يتم تحديث برنامج سناب شات بلس لكى يصبح هذا التطبيق اكثر شهرة واقل مشاكل عن باقى التطبيقات. والآن سوف نقوم بتقديم لكم المزيد من المزايا الموجودة فى هذا التطبيق وشرح مميزات النسخة الجديدة, حيث يستخدم برنامج سناب شات بلس للايفون في عملية أجراء المكالمات الصوتية والمرئية عالية الدقة والجودة وذلك حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيله, بالإضافة إلى انه تم تصغير الحجم وذلك لكي يتمكن المستخدمين من تحميله من النت بصورة اكثر وأسرع من قبل.
    • يقوم بإجراء مكالمات صوتية ومرئية وبجودة عالية جدا. 
    • تستطيع من خلاله أن تتبادل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات بينك وبين الأصدقاء وذلك بسرعة كبيرة. 
    • يكون التطبيق مجاني وبشكل كامل وذلك لكافة مستخدمين هواتف الايفون والايباد. 
    • يعمل على الجوالات المتميزهبالقدرات والمواصفات الضعيفة. 
    • كما يتميز الإصدار الجديد من برنامج سناب شات بانه يدعم اللغة العربية والانجليزية والمزيد من اللغات الأخرى. 
    • يكون من السهل استطاعتك بتغير معلوماتك الشخصية بسهولة من خلاله. 



    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك
    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك



    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك

    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك

    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك

    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك

    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك

    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك

    سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك


    فيديو توضيحي لطريقة تحميل سناب شات بلس بدون جلبريك






    أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل برنامج سناب شات النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا فقط قم بالضغط على رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى متجر جوجل بلاي وبهذا سوف تحمل برنامج سناب شات لهاتفك الاندرويد او الايفون.

    تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك برابط مباشر



    3arab-apk

    3arab-apk

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.