أخبار الإنترنت
recent

ما هو متجر بلاك ماركت وكيف تحمل التطبيقات المدفوعة

تحميل متجر بلاك ماركت Blackmarket السوق السوداء للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد بصيغة apk

تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket


ما هو برنامج بلاك ماركت ؟

بلاك ماركت ألفا BlackMarket Alpha يحل مشكلة تحميل التطبيقات المدفوعة التي تتواجد على المتاجر الاخرى مثل متجر سوق بلاي و موبو ماركت وغيرهما من متاجر تطبيقات الاندرويد التي توفر نسخة مجانية للتطبيق تكون في أغلب الاحيان لا تتوفر على جميع مميزاته والتي ستجدها بطبيعة الحال عند شرائك له. من اليوم فصاعدا لن تحتاج ان تدفع فلسا في التطبيقات التي تريد تحميلها.

وتوجد متاجر تطبيقات الاندرويد أخرى بعضها تستطيع تحميل التطبيقات المدفوعة منه مجانا مثل متجر بلاك ماركت و متجر ابتويد ، في حين أن بعض متاجر الاندرويد الاخرى تعطيك فرصة لتحميل التطبيقات منها ان كنت تواجه أي مشاكل مع متجر سوق بلاي أو أن التطبيق ممنوع في بلدك ومن تلك المتاجر نذكر : موبوجيني - موبو ماركت - ون موبايل ماركت .


أما لمستعملي هواتف الايفون، فتوجد تطبيقات بنفس الفكرة تطرقنا اليها في مواضيع سابقة ويمكنك زيارتها من هنا: 






 نبذة عن برنامج بلاك ماركت ألفا BlackMarket Alpha


سوق ألفا BlackMarket Alpha متجر الكتروني لتطبيقات اندرويد يتيح لك تحميل تطبيقات هاتفك مجانا,حتى المدفوعة منها الى حد ان البعض سماه بالسوق السوداء.

Blackmart alpha يعتبر أفضل متاجر الاندرويد، اذ يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات المفضلة لديك والتي قد تجدها ايضا على متجر سوق بلاي ايضا لكن ما ستجده هناك هو فقط تطبيقات تجريبية لا تتوفر على جميع خصائص التطبيق الرسمي المعروض للبيع, اما في بلاك ماركت فان التطبيقات المعروضة للبيع ايضا بامكانك تحميلها مجانا. وتقدر بعض الاحصائيات ان التطبيق يحتوي على ما يقارب 93% من التطبيقات المعروضة للبيع في سوق بلاي بشكل مجاني.


تحميل سوق موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk


لا يمكن العثور على بلاك ماركت في متجر سوق بلاي لذا قمنا بتوفير رابط مباشر اسفل الموضوع من اجل تحميل المتجر.بعد تحميله وتثبيته يدوياعلى هاتفك الذكي. بمجرد الولوج الى التطبيق من هاتفك بامكانك البحث عن أي تطبيق تريد تحميله، والميزة الرئيسية لبلاك ماركت هو كونه يمكنك من تثبيت التطبيقات المدفوعة والالعاب بشكل مجاني لمستخدمي نظام الاندرويد.

لكن ينصح دائما باستخدام المتجر في حالات الاحتياج اليه دون وجود بديل, نظرا للخطر الذي يمكن ان تشكله التطبيقات المجانية التي قد تكون تحتوي على فيروسات من نوع ما.



شرح تثبيت برنامج بلاك ماركت السوق السوداء

بعد تحميل برنامج بلاك ماركت من الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع والذي ستجده بصيغة apk، عليك تثبيته على هاتفك لكن تاكد من اختيارك امكانيه تنصيب التطبيقات المجهولة المصدر.

بعد انتهاء تثبيت البرنامج توجه الى سطح مكتب جوالك ستجد هناك ايقونه برنامج بلاك ماركت مث الموجودة في أعلى الموضوع، قم بالضغط عليها للدخول الى التطبيق وستظهر لك واجهه البرنامج التقليدية.


من الوجه التي ستظهر لك في برنامج بلاك ماركت بامكانك اختيار احدى التطبيقات التي تظهر لك او القيام بالبحث عنها من خانه البحث الموجوده في اعلى التطبيق، ثم بعد ذلك قم بتحميلها بصيغه apk وتثبيتها بشكل عادي.


في بعض الاحيان تقوم بتحميل تطبيق ما من برنامج بلاك ماركت ولكن تجده لا يعمل او فيه مشكله ما، بالتالي عليك التاكد اولا من موافقه جوالك الاصدارات ومتطلبات التطبيقات التي تقوم بتحميلها لتفادي اي مشكل بعد ذلك.


الان ستتمكن من تحميل جميع التطبيقات المدفوعه مجانا و بدون دفع اي مقابل لها، او يمكنك استخدام متجر بلاك ماركت للتحميل التطبيقات المحظوره في بلدك في برنامج سوق بلاي.





مميزات متجر بلاك ماركت ألفا BlackMart Alpha

فيما سبق من هذا الموضوع، تعرفنا على الدور الهام الذي يلعبه برنامج بلاك ماركت لتسهيل امكانية الحصول على التطبيقات المحضورة على برنامج بلاي ستور في البلد الذي تعيش فيه، كما تجدر الاشاره الى ان هناك متاجر اخرى تقوم بنفس عمل برنامج بلاك ماركت تحميل التطبيقات المحظورة و المدفوعة مجانا مثل برنامج ابتويد وموبوجيني.

 وفيما يلي نستعرض و اهم مميزات برنامج بلاك ماركت الفا.


  • امكانيه تحميل الالعاب والتطبيقات المجانية
مثل باقي المتاجر الاخرى يوفر برنامج بلاك ماركت الفا افضل و اشهر التطبيقات الموجوده في الوقت الراهن، وستجد التطبيقات مرتبة في واجهة برنامج السوق السوداء وستجد في جانب كل برنامج ولعبة تقييم لها من نجمة الى خمس نجوم.

 ويوفر لك برنامج بلاك ماركت امكانيه تحميل الالعاب والتطبيقات المحظوره في بلدك وبالتالي الاستفاده منها بدون مشاكل. كما ستتمكن ايضا من تحميل هذه التطبيقات بدون الحاجه الى التسجيل بالايميل او اي شيء اخر، كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود في التطبيق الذي تريد تحميله. ويمكنك استخدام جوالك لتحميل الالعاب والتطبيقات او تحميله على الكمبيوتر وبعد ذلك ارسال الى هاتفك عبر تقنية البلوتوث او وصله الهاتف والحاسوب.


  • امكانيه تنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة
يوفر لك برنامج بلاك ماركت خدمه قليلة في البرامج الاخرى، حيث ستتمكن باستخدام هذا التطبيق من تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة لتجربتها قبل القيام بشرائها لتجنب خيبه الامل بعد دفع ثمنها.

 ويتوفر برنامج بلاك ماركت على اشهر الالعاب و التطبيقات الموجوده في سوق بلاي التي يمكنك الان تجربتها ولعبها بشكل مجاني.


تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket



  • توفر المتجر بعدة لغات عالمية
BlackMart Alpha متوفر بعدة لغات عالمية كالفرنسية والانجليزية وغيرها، لكن ما يهمنا حقا هو توفر البرنامج بلغتنا العربية بدون مشاكل.



  • واجهة البرنامج الانيقة
ما يميز برنامج بلاك ماركت الفا هي الواجهه السوداء والتي تعبر عن فكرة البرنامج الذي يعرف باسم السوق السوداء، وتتميز واجهة البرنامج بكونها انيقه الى حد ما وسهله الاستخدام.

وتتوفر ايضا على ايقونات متعدده بجانبها اسماء التطبيقات والالعاب مع صورة ايقونتها، بالاضافه الى تقييم اللاعبين الاخرين لها.

كما ستلاحظ ايضا ثمن اللعبة في التطبيقات المدفوعه الذي يطلبه صاحبها للقيام بتحميلها في برنامج بلاي ستور.

  • الكفاءة في برنامج بلاك ماركت
السرعة في العمل حيث لا يشكل أي ان متجر بلاك ماركت ألفا لن يشكل اي عبئ او تشنج لهاتفك الذكي.




تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket


  • موافقة جميع اصدارات اندرويد
متوافق مع جميع اصدارات اندرويد : يعمل على جميع نسخ نظام جوجل فوق 2.2 .



  • تطبيق بلاك ماركت والتحديث المستمر
من مميزات متجرblackmarket خضوعه لتحديث دوري وذلك من أجل القضاء على المشاكل والاخطاء التي تواجه مستخدمي هذا التطبيق. هذه النقطة الايجابية جدا تدل على مدى تفاعل القائمين على هذا المتجر مع شكاوى المستعملين.



  • تحميل التطبيقات والالعاب بسهولة
عند استخدامك لبرنامج السوق الاسود بلاك ماركت ستلاحظ بالتأكيد السهولة التي يمتاز بها عند قيامك بتحميل تطبيق ما، وذلك اما عن طريق كتابة اسم التطبيق المراد تحميله في مربع البحث، أو البحث في تصنيفات التطبيقات والالعاب.

  • حجم تطبيق بلاك ماركت الصغير على جوالك
يبلغ حجم متجر بلاك ماركت تقريبا 4 ميغابايت، وهو حجم صغير جدا مقارنة مع التطبيقات الاخرى. الشيء الذي يجعل عمل التطبيق سهل وخفيف على جوالك ولا يستهل موارد كبيرة للقيام بعمله.



والكثير من المميزات الاخرى التي ستكتشفها عند تثبيت المتجر على هاتفك الذكي.


صور برنامج بلاك ماركت Blackmarket

تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket

تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket

تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket

فيديو يشرح ماركت Blackmarket




تحميل برنامج بلاك ماركت






3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.