أخبار الإنترنت
recent

تطبيقات مجانية لتنظيم وقتك وزيادة انتاجيتك

تطبيقات مجانية لتنظيم وقتك وزيادة انتاجيتك




      عالم التقنية الذي نعيش فيه اليوم, ومع تعدد وسائل التشتيت الذي نعانيه من مواقع التواصل الاجتماعي كالفايسبوك والتويتر ... اضافة الى مواقع الترفيه الاخرى زيادة على كل هذا ادى انتشار الهواتف الذكية وبرامج الاندرويد المجانية منها والمدفوعة ثم تطبيقات الايفون,  كل هذا ادى الى بروز مشكلة ضياع الوقت حيث صارت حياتنا تمر بين أعيننا ويودعنا اليوم وراء الاخر ونحن في حالة سكر الكتروني بين مراسلة هذا الصديق الى اللعب في العاب الاندرويد العربية منها والاجنبية ... مع كل هذا الهرج اصبح لزاما علينا ان نستفيق من هذا السكر الذي فرضه علينا عالم التقنية هذا .

    بالطبع هذه التدوينة موجهة الى الناجحين الذين يريدون استعادة زمام حياتهم , فكل واحد منا لديه في رصيده من الوقت 24 ساعة , والفرق بينك وبين من حقق النجاح انه عرف  كيف يستغل وانت على ابواب تحقيق ذلك بقليل من الارادة, ومساعدة من التطبيقات التي تتضمنها هذه القائمة.

لمن هذه التطبيقات؟


  1.  هذه التطبيقات المجانية موجهة لكل من أراد أن يحقق شيئا في حياته
  2. هذه التطبيقات موجهة لكل طالب اراد ان يستغل وقته فيما ينفعه ويحقق علامات اكثر في دراسته
  3. هذه التطبيقات لكل شخص يمتلك هاتفا ذكيا :)

التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك




هذا التطبيق يصلح لهواة العمل الجماعي ( موظفي الشركة على سبيل المثال ) حيث يتيح لهم التواصل بشكل اسرع, وما يمز هذا التطبيق المجاني انه بامكانك مزامنته مع تطبيقات التخزين السحابي ك Dropbox و تطبيقات المقاطع الصوتية مثل Sound Cloud.











Sunrise تطبيق مخصص لكثيري التنقل والسفر, حيث يقوم بشكل اوتماتيكي بتغيير المنطقة الزمنية للمكان الذي انتقلت اليه,كما انه يحتوي على تحديثات الطقس والكثير من المميزات الاخرى.
بالاضافة الى واجهته الجميلة فان تطبيق Sunrise يمكنك من مزامنته مع تقويم Google و iCloud .









تطبيق Pocket يقوم بحفظ كل ما لم تجد له وقت لتصفحه الان , التطبيق مصمم لحفظ المقالات ومقاطع الفيديو وتغريدات تويتر وكل الامور التي صادفتحا اثناء تصفحك للانترنت ولم تجد لها الوقت .









ان كنت تريد التركيز في عملك في عالم التقنية الذي نعيش فيه اليوم, فان هذا التطبيق قد يكون ضالتك ,حيث يتيح لك كتابة قائمة سوداء بالمواقع التي تقوم بتشتيت تركيزك (كمواقع التواصل الإجتماعي مثلاً) ثم تحديد الفترة الزمنية التي ستحجب فيها تلك المواقع , هذا ما سيساعك في التركيز بعملك وتجنب التشتيت مما سينعكس على مردوديتك.


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.