أخبار الإنترنت
recent

تحميل متجر البرنامج الصيني Kuaiyon بدون جيلبريك

تحميل المتجر الصيني k Kuaiyong لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك



 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك

(ستجد رابط التحميل في آخر المقال)


ما فائدة البرنامج الصيني للايفون والايباد ؟

المتاجر الصينية بشكل عام أو المتجر الصيني kuaiyong هي الحل الوحيد لتنزيل التطبيقات والالعاب المجانية والمهكرة كما ستستطيع من خلاله من تحميل برامج بلس مثل واتس اب بلس.

هذه البرامج والتطبيقات التي يعتبر تحميلها من متجر اب ستور من المستحيلات، لذا فان استعمال برامج ومتاجر مثل المتجر الصيني يعتبر الحل الانسب لتحميلها.

ما هو المتجر الصيني k الاحمر ؟

المتجر الصيني والمعروف بعدة أسماء مختلفة أطلقها عليه مستخدميه من حول العالم، ومن أشهر هذه الاسماء البرنامج الصيني k و المتجر الصيني k والمتجر الصيني الاحمر بسبب لون شعاره الملون باللون الاحمر.

كما يعتبر أحد أكثر متاجر الايفون تحميلا، وذلك بسبب التطبيقات المدفوعة المتواجدة عليه بالمجان والتي يمكن تحميلها مجانا من على المتجر بدون الحاجة لعمل جلبريك للايفون.



متجر تطبيقات الايفون قد تهمك: 


متجر الارنب الصيني Tutuapp لتحميل برامج بلس الايفون بدون جلبريك




كنا قمنا في تدوينة سابقة بشرح طريقة تحميل vShare البرنامج الصيني لتحميل تطبيقات الايفون والايباد بالمجان، لكن نقطة الضعف في برنامج vShare  كونه يحتاج عمل جيلبريك لهاتفك لتعمل عليه التطبيقات التي قمت بتحميلها.

ما رأيكم ببرنامج بنفس فكرة برنامج vShare، لكن هذه المرة بدون الحاجة للقيام بجلبريك لهاتفك الايفون. التطبيق هو البرنامج الصيني Kuaiyong او ما يطلق عليه  برنامج الصيني k.

البرنامج  الصيني K الموجه لمستخدمي اجهزة ابل والتي تعمل بنظام ISO يوفر مجموعة ضخمة من التطبيقات و الالعاب المجانية الجاهزة للتحميل في هاتفك الذكي. لا يختلف اثنان ان تحميل البرنامج الصيني K الصيني أول ما عليك القيام به للحصول على متجر يعد  أفضل متجر تطبيقات لأجهزة IOS و الذي يتيح لك تحميلأزيد من 100 ألف تطبيق مدفوع مكرك متاح للتحميل مجانا.

في البداية قد تواجه مشكل اثناء اشتغالك على البرنامج الصيني كون التطبيق متوفر باللغة الصينية فقط مع وعد من شركة البرنامج الصيني بتوفيره باللغة الانجليزية قريبا نظرا للاقبال الكبير الذي حضي به, لكن هذا الامر لن يعتبر مشكلة بسبب الايقونات و الترتيب الذي يتميز به التطبيق, فلن تجد مشكلة في تحميل اي تطبيق تريده باتباعك الايقونات و صور التطبيقات الواضحة دون الحاجة الى استخدام اللغة, فكما يقولون الصورة بالف كلمة.

برنامج K الصيني موجه لجمع اجهزة ابل التي تعمل بنظام ISO والتي تستخدم  متجر App Store iTunes كبرنامج K للايفون و برنامج K للايباد و برنامج K للايبود.






سنتعرف فيما تبقى من الموضوع أكثر على المتجر الصيني k أو برنامج الصيني k ، سنتطرق الى مميزات البرنامج الصيني kuaiyong والصفات التي تميزه عن غيره من المتاجر، كما سنقوم بشرح عملية تحميل البرنامج الصيني k  وفي الاخير روابط مباشرة للقيام تحميل المتجر الصيني k .


البرنامج الصيني kuaiyong آخر إصدار

علة متاجر تحميل تطبيقات الايفون الاخرى أنها تحتاج غالبا للقيام بجلبريك لجوالك لتقوم بالتمتع بفوائده. وعلى العكس تماما فان البرنامج الصيني يسمح لك بتحميل تطبيقات والعاب الايفون مجانا حتى المدفوعة منها وذلك دون الحاجة للقيام بجلبريك لجهازك. وستجد الرابط المباشر لتحميل المتجر الصيني اخر اصدار من احدى الرابطين الموجودين أسفل المقالة.

مميزات برنامج  Kuaiyong الصيني بدون جيلبريك

البرنامج الصيني k يمتاز بواجهة أنيقة ومتطورة تحاطي في ذكائها متجر جوجل بلاي وذلك حرصا من أصحابه على ارضاء مستخدمي البرنامج الصيني ولتسهيل عملية البحث عليهم. ويعتبر البرنامج الصيني من بين أكبر المتاجر التي تقدم التطبيقات المدفوعة مجانا ويمتاز بتقسيم سللس ومنظم تستطيع من خلاله الوصول بسرعة الى التطبيقات التي تبحث عنها.

ولنفترض مثلا أنك في طور البحث عن برنامج أو تطبيق مدفوع، ما عليك سوى التوجه الى أيقونة التطبيقات المصنفة وتختار الكاتيجوري أو التصنيف الذي ينتمي اليه، لتحصل على قائمة بكل التطبيقات في ذلك التصنيف مصنفة حسب شهرتها وعدد التحميلات التي حصلت عليها.


  • امكانية التحميل على أكثر من سيرفر

يوفر لك تطبيق المتجر الصيني kuaiyong أكثر من سيرفر تحميل على عكس بعض المتاجر الاخرى، وفائدة هذه الزيادة عندما تواجهك مشكلة في سرفر التحميل الذي اخترته يمكنك الانتقال ببساطة الى السيرفر التالي.



  • يتوفر على مربع البحث

قد يبدو مربع البحث أمر بدائي في كل تطبيق، لكن تخيل معي أنك تبحث على تطبيق أو لعبة ما وعليك الانتقال بين صفحات التطبيقات واحدة تلو الاخرى، الامر متعب فقط بالتفكير فما بالك بتنفيذ الامر. لذا لا تقلق فبرنامجنا يتوفر على صندوق البحث يكفي أن تضع فيه اسم التطبيق الذي تبحث عنه وسيأتيك به.



  • لن تحتاج لتسجيل الدخول لتحميل التطبيقات

بعض المتاجر بمجرد البدئ في تحميل لعبة أو تطبيق اخترته يلزم عليك تسجيل بياناتك لاكمال عملية البحث. المتجر الصيني kuaiyong لن يطلب منك تسجيل حساب فقط اختر ما تريد وقم بتحميله.



  • تحميل أكثر من تطبيق في كل مرة

يوفر البرنامج الصيني امكانية تحميل أكثر من تطبيق واحد في نفس الوقت، ويمكنك الاستفادة منها ان كنت تستخدم غالبا الاتصال بالانترنت من جوالك، وعند التقاط اشارة وايفي يمكنك تحميل التطبيقات التي تريد تجربتها لاحقا في أقل وقت ممكن.


  • واجهة سهلة وبسيطة في التعامل

احدى الميزات التي يتميز بها البرنامج الصيني هي واجهته الانيقة والسهلة في عملها، فبمجرد تثبيت التطبيق على جهازك لن تحتاج الى وقت كبير لكي تعرف هدف كل أيقونة فيه.


  • لن تحتاج لعمل جيلبريك لجهازك

تكلمنا سابقا عن متجر فيشير وعرضنا مميزاته وطريقة تحميله، لكن العيب في هذا المتجر أنه يحتاح لاستخدامه أن يكون جهازك يتوفر على جيلبريك. لكن مع برنامج kuaiyong لن تحتاج لعمل جيلبريك لجهازك الايفون أو الايباد.


  • حجم البرنامج الصيني الصغير

يتميز المتجر الصيني أيضا بحجمه الصغير، الامر الذي ينعكس بالايجاب على أداء جهازك والمساحة المستهلكة من المتجر.



* البرنامج الصيني  k يقوم بتحديث تلقائي لتطبيقاتك التي حملتها  من عليه.

* برنامج الصيني k لا يحتاج لجيلبريك لهاتفك.

* يدعم جميع إصدارات ISO4, ISO 5 , ISO 6, ISO 7 , ISO 8.

* امكانية التحكم من خلال البرنامج الصيني في التطبيقات و البرنامج من الكمبيوتر أو مباشرة من جوالك.

* يحتوي  البرنامج الصيني على اكثر من 100 ألف تطبيق مجاني يعمل على الآيفون, اللآيباد, الآيبود.



البرنامج الصيني k آخر إصدار:

البرنامج الصيني k يمكنك كغيره من برامج تحميل التطبيقات والالعاب المهكرة أو بمعنى أخر المدفوعة والاستفادة منها مجانا والخاصة بأجهزة الايوز كالايفون والايباد غيره من الاجهزة، ومثالا على ذلك المتجر 91 الصيني وتحميل vShare البرنامج الصيني لتحميل تطبيقات الايفون والايباد بالمجان. ولكن ما يميز البرنامج الصيني kuaiyong أنه لا يحتاج الى عمل جيلبريك بتاتا بل يكفي تحميله وتنصيبه على هاتفك. ستجد رابط تحميل البرنامج الصيني أسفل الموضوع بروابط متعددة بدون أي مشاكل، لكن قبل ذلك سنتطرق أولا الى شرح لعملية تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك.


شرح تحميل وتثبيت البرنامج الصيني k Kuaiyong على الآيفون, الآيباد و الآيبود.


1- نقوم بتحميل نسخة البرنامج الصيني  Kuaiyong  من الرابط اخر الموضوع.





 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك




2- نقوم بعد ذلك بالضغط على زر تثبيت.




 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك


3- بعد تثبيت تطبيق البرنامج الصيني k على هاتفنا نقوم نقوم بفتح البرنامج و البحث عن التطبيق المراد تحميله كما في الصورة




 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك

 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك


4-نظغط على ايقونة تحميل التطبيق في البرنامج الصيني k .




 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك


5- امكانك تفقد التطبيقات التي قمت بتحميلها من الايقونة الظاهرة في الصورة.




 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك


6- بعد ذلك نضغط على تثبيت البرنامج الصيني.




 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك


7- الان بامكانك مشاهدة ايقونة التطبيق الذي حملته من على البرنامج الصيني على سطح هاتفك


 المتجر k Kuaiyong البرنامج الصيني لتطبيقات الآيفون و الآيباد المدفوعة مجانا  بدون جيلبريك


شرح تحميل  المتجر الصيني Kuaiyong  بالفيديو






تحميل متجر البرنامج الصيني k Kuaiyong 


الرابط الاول                         الرابط الثاني مباشر


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.