أخبار الإنترنت
recent

تنزيل لعبة Zombie Hunter: Apocalypse v 1.7.4 للاندرويد مهكرة


تنزيل لعبة Zombie Hunter: Apocalypse v 1.7.4  للاندرويد مهكرة






اكتشاف جديد في عالم الطب لاحياء الموتى اخذ منحنى رهيب, حيث نجح حقا في احياء الموتى لكن بشكل متوحش يبحثون عن اكل كل شيء حي امامهم, اكان انسانا ام غير ذلك والمشكلة ان كل انسان يحصل على عضة من الموتى السائرون يصبح مثلهم بسبب انتقال العدوى اليه. شكل الموتى السائرون متعفن ملطخة بالدم ومرعبون بشكل كبير.

بطلنا في  لعبة Zombie Hunter لم يشهد الايام الاولى لانتشار الفيروس والاهوال التي عاشها البشر في البداية, حيث كان يرقد في غيبوبة في احدى المستشفيات, وعند استفاقته كان كل شيء قد تم والجزء الاكبر من البشر قد تم تحويلهم الى الموتى السائرون او كما يطلق عليهم Zombie.

البطل في Zombie Hunter  جندي مشاة في الجيش الامريكي, يعد من افضل مطلقي النار وقناص محترف هذه المهارات التي ستستخدمها عندم اول  مكالمة لك من القيادة لتحقيق المهمة والقضاء على كل السيناريوهات المختلفة التي قد تطرؤ على بالك.

عندما يأتيك الاتصال فلن يكون لديك اي خيار كل ما عليك فعله هو تسليح نفسك ببنادق قنص مختلفة، اسلحة هجومية أو البازوكا ومطاردة أالموتى السائرون الذين يحاولون افتراس البشر.


في لعبة Zombie Hunter  عليك ان تكون جاهزا لجميع أنواع التحديات: اطلاق وابل من الرصاص بينما  تستقل طائرة هليكوبتر لسحق أاي زومبي يريد اجتياز المكان الخاص بك، وإطلاق الصواريخ للقضاء على اكبر عدد من الموتى السائرون قبل تحويلهم لاناس اخرين ونقل العدوى اليهم.

صور من لعبة Zombie Hunter: Apocalypse 









تحميل لعبة Zombie Hunter: Apocalypse  بصيغة APK


 تحميل ملف obb للعبة Zombie Hunter: Apocalypse 





ان كنت لا تعرف طريقة   تركيب [Data+ APK] يمكنك زيارة موضوع الشرح من هنا .



3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.