أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج تلغرام على الاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج تلغرام على جميع الاجهزة : جوال, كمبيوتر,كمبيوتر لوحي مجانا



تلغرام


تلغرام هو برنامج مراسلة انتشر في الاونة الاخيرة بين مستخدمي تطبيقات التواصل الفوري العرب, ويمتاز تلغرام بالسرعة والكفاءة العالية الشيء الذي جعله يتجرء على منافسة عملاق الفايسبوك واتس اب. وبامكانك استخدامه على الهواتف النقالة و التابلت اضافة الى الحاسوب, اما الشيء الجميل في الامر انه يمكنك مزامنة رسائلك على تلغرام في جميع الاجهزة التي تستخدمه عليها عكس الواتس اب الذي يمكنك فقط من استخدامه على جهاز واحد, ويمكنك ان تستخدمة على الحاسوب باستعمال تقنية web whatsapp.

وباستعمالك لبرنامج تلغرام ستتمكن من ارسال الرسائل والصور والفيديو والملفات الاخرى من اي نوع كانت الى اصدقائك ومعارفك الموجودين عندك على قائمة الاتصال, كما يمكنك من انشاء مجوعات تصل الى 200 شخص في المجموعة الواحدة. وان كنت من محبي السرية في رسائلك فان تلغرام يوفر لك ميزة التدمير التلقائي للرسائل والصور والمقاطع الصوتية والفيديو.

على خلاف تطبيق الواتس اب فان تلغرام مرتبط مباشرة بالسحاب cloud لحفظ ملفاتك على الانترنت والذي يمتاز بحماية وتشفير عاليين تجعل ملفاتك في امان عن اعين المتطفلين.كما يمكنك الولوج الى حسابك من جميع اجهزتك التي تستخدم عليها تلغرام كالهاتف والتابلت اضافة الى الحاسوب, مع مزامنة فورية للرسائل والملفات الصوتية والمرئية وغير ذلك والتي يوفر لك تطبيق تلغرام امكانية ارسالها بعدد لا محدود بحجم يصل الى 1.5 جيغا.

وبدأت تطبيق تلغرام في المنافسة يوم 14 غشت من العام 2013 حين تم طرح تطبيق تلغرام للايفون, ليتبعه بعد ذلك بتاريخ 20 اكتوبر من نفس العام بتطبيق يعمل على منصة الاندرويد, وتزعم شركة تلغرام ان التطبيق مجاني 100% والهدف منه ليس تجاريا او بناء قاعدة مستخدمين, بل هدفهم هو بناء نظام يمكن الناس من التواصل بينهم بشكل مجاني, بدون اعلانات وبدون دفع اي رسوم مسبقة.

كما يمكنك تشغيل تلغرام على الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون والايباد, واجهزة الكومبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز, الماك, لينيكس, كما توجد تطبيقات لمتصفح الانترنت جوجل شروم وغيره.


صور من داخل تلغرام

تلغرام

تلغرام

تلغرام

تلغرام



تحميل تلغرام للاندرويد

 تلغرام



تحميل تلغرام للايفون والايباد

https://itunes.apple.com/app/telegram-messenger/id686449807

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.