أخبار الإنترنت
recent

كاميرا احترافية لهاتفك مع تطبيق Camera FV-5 النسخة المدفوعة

كاميرا احترافية لهاتفك مع تطبيق Camera FV-5 النسخة المدفوعة



Camera FV-5

هل انت من محبي التصوير الفوتوغرافي, لكن لا تملك كاميرا احترافية؟ هل فكرت في شراء واحدة, لكن ثمنها الباهض حال دون حصولك عليها؟ اذن انت لست الوحيد الذي يعاني من هذا المشكل بل غيرك الكثير, لذلك اليوم سوف نتعرف على تطبيق اندرويد يحول كاميرا هاتفك الى كاميرا احترافية.
الهدف من هذا التطبيق ليس الحصول على صور جميلة وشبيهة بالتي يلتقطها المحترفون, لكن ايضا سوف تطبق عليها كل ما تعلمته في الدروس التي تلقيتها في التصوير الفوتوغرافي. اذ لا تخبرني انك تريد ان تصير مصور محترف وانت لم تأخذ دورة تدريبية لتتعرف على اسرار هذا العالم ولو كانت احدى الدورات على الانترنت.

وكما عودناكم في مدونة تطبيق فان التطبيق الذي سنتعرض اليه اليوم سنقوم بتوفيره بنسختيه المجانية والمدفوعة ايضا بالمجان.وكما هو معروف فالنسخة المدفوعة تتوفر على العديد من المميزات التي لا تتواجد في النسخة المجانية.

Camera FV-5 هو تطبيق كامرا احترافية للهواتف النقالة، الذي يتيح لك التحكم اليدوي في اعدادات التقاط الصور كما يفعل المحترفون. وهو مصمم خصيصا لعشاق التصوير الفوتوغرافي. مع هذا التطبيق يمكنك التقاط أفضل الصور الاولية بحيث يمكنك  بعد ذلك التعديل عليها في احدا البرامج المختصة بالتعديل على الصور كالفوتوشوب واطلاق العنان لخيالك.

مميزات تطبيق الكامرا الاحترافية Camera FV-5


* التوفر على كل خصائص التصوير اليدوي: ISO، وضع القياس الضوء، وضع التركيز، توازن اللون الأبيض ...

* مواقع تخزين مختلفة وأسماء الملفات القابلة للتخصيص بالكامل

* توفر التطبيق على اكثر من 30 لغة عالمية.

* المزيد من المميزات التقنية الاخرى التي صراحة لم اعرف كيف اعبر عنها باللغة العربية لذلك سأترك لك الفيديو اسفله ليقوم بالامر.

صور لتطبيق Camera FV-5

Camera FV-5

Camera FV-5

Camera FV-5

Camera FV-5

مقطع فيديو يوضح المميزات الخرافية التي يتمتع بها Camera FV-5


تحميل النسخة المجانية لتطبيق Camera FV-5


تحميل النسخة المدفوعة مجانا لتطبيق Camera FV-5



3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.