أخبار الإنترنت
recent

استعداد شركة سامسونج لاطلاق هاتف جلاكسي A7 بمواصفات عالية

جلاكسي A7, الورقة الرابحة لسامسونج في 2016


 جلاكسي A7


تستعد شركة سامسوج لعام 2016 منذ الان بالاعلان على الجيل الثاني من سلسلة جلاكسي A , وتشمل ثلاث هواتف A3 ,A4 ,A7 ويعتبر جلاكسي A7 اقواهم من حيث المواصفات.


جلاكسي A7

سلسلة جلاكسي A التي بدأتها سامسونج منذ عام, تقول سامسونج ان هذه السلسلة سوف تدمج احدث تصاميمها وتقنياتها لتمنج المستخدم تجربة فريدة لمنتوجاتها. جلاكسي A7 مصنوع من هيكل معدني وسماكته قليلة مع 7.3 ملم, الشاشة بمقاس 5.5 انش بدقة full HD.

وتحتل الشاشة مساحة 75.5% من حجم الهاتف الكلي, بحواف منحنية ومحمية بطبقة زجاج من نوع جوليرا جلاس فور ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواه بتردد 1.6 جيجاهيرتزحيث لم تعلن سامسونج عن نوعية المعالج المستخدم في الهاتف.

اما الرام فتأتي بحجم 3 جيجابايت وذاكرة داخلية بحخم 16 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق منفذ الذاكرة الخارجية لتصل حتى 120 جيجابايت.

الكامرا الامامية تاتي بدقة 5 ميجا بيكسل, اما الخلفية فتصل الى 13 ميجابيكسل مع دعم لتقنية تثبيت الصور. كما ياتي الهاتف مع مستشعر بصمة يعمل باللمس ويدعم تقنية الدفع الفوري المدعوم من سامسونج samsung pay.

الباطارية سعتها 3300 ملي امبير غير قبلة للازالة , ولا معلومات ان كانت تدعم الشحن اللاسلكي او السريع.

سعر جلاكسي A7 فوق المتوسط بمبلغ 530 دولار وسيتم طرحه في منتصف الشهر الجاري في الصين وسيتم اصداره في اروبا في شهر يناير القادم فيما سيتم تعميمه على جميع اسواق العالم بعد ذلك.

الهاتف متوفر بثلاث الوان,الاسود والابيض والرمادي, لذا في موقع تطبيق قمنا باختيار صور الهاتف الاسود للاطلاع على شكل جلاكسي A7.

جلاكسي A7

جلاكسي A7

 جلاكسي A7

جلاكسي A7

جلاكسي A7

جلاكسي A7

جلاكسي A7

جلاكسي A7

جلاكسي A7

جلاكسي A7

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.