أخبار الإنترنت
recent

مراجعة لعبة كلاش رويال Clash Royale

مراجعة لعبة كلاش رويال Clash Royale


مراجعة لعبة كلاش رويال Clash Royale

كلاش رويال Clash Royale هي لعبة استراتيجية من الشركة العمملاقة Supercell والتي تصدرت قائمة الالعاب الاستراتيجية للهواتف الذكية والالواح الالكترونية. فمن منا لا يعرف لعبة كلانش اوف كلانش والنجاح الرهيب الذي حققته وذلك بسب المنافسة والدقة التي تميزت بها اللعبة.
ودون مقدمات اكثر عن لعبة 
Clash Royale, فسابقاتها قامت بالواجب واكثر, ولا تحتاج اللعبة للترغيب من اجل تحميلها والاستمتاع بها, اذ يكفي اسم شركة Supercell كضمان لذلك. 

تبدأ لعبة كلاش رويالبدورة تدريبة تتعلم خلالها اساسيات اللعبة وطريقة عملها قبل ان تتمكن من دخول معارك مع لاعبين اخرين انلاين من جميع انحاء العالم.هي لعبة قائمة على نظام البطاقات، ولكن بطريقة مختلفة. دعونا اولا نتحدث عن المكونات الاساسية للعبة.


مراجعة لعبة كلاش رويال Clash Royale


أولا، البطاقات. هناك الكثير من انواع البطاقات في اللعبة، تمثل كل منها مختلف القوات، والمباني التي تجعل جيشك مستعدا للقتال. ويتم تصنيف البطاقات الى ثلاث مجموعات رئيسية.


  • البطاقات الشائعة

  • البطاقات النادرة 

  • البطاقات الملحمية.

سيكون بامكانك الحفاظ على البطاقات ورفع مستوياتها،كما سيمكنك استخدامها في معركة سطح السفينة. ماهي معركة سطح السفينة؟ دعونا نتحدث عن ذلك.

معركة سطح السفينة في كلاش رويال هي العنصر الاكثر اهمية في حسابك.وتحمل معركة سطح السفينة ثمانية بطاقات هي البطاقات التي يمكن استخدامها في المعارك اما البطاقات التي لم تستعملها فستبقى وراءك. ولكن السؤال المطروح ماذا إذا كنت حصلت على أكثر من 8 بطاقات؟ لا تقلق، سوف تكون بقية اللطاقات في مجموعتك الخاصة 
ويمكنك استخدامها وإعادة تنظيمها بعد كل معركة.

مراجعة لعبة كلاش رويال Clash Royale


قد تبدوا اللعبة معقدة شيئا ما من خلال الشرح لكن هي اسهل عندما تقوم بممارستها وتجربتها شخصيا خصوصا ذا كنت ممن لعب كلاش اوف كلانس.

بعد البطاقات ومعركة سطح السفينة، يأتي الذهب والاكسير والأحجار الكريمة.

  • الذهب: يستخدم في البحث عن المعارك, شراء البطاقات وترقيتها.
  • الاكسير: يتم استخدامه في المعارك لاسقاط المباني وقوات العدو.
  • الاحجار الكريمة: بامكانك شراء الذهب والبطاقات بها.

لن اقوم بشرح لعبة كلاش رويال كاملة, فمتعة العبة في اكتشافها وحدك. لكن لا تنخدع فاللعبة ليست بهذه البساطة التي ذكرناها اعلاه، اذ تستلزم الكثير من التفكير ووضع الخطط والاستراتيجيات للفوز على الخصوم. ولكن بالنسبة لي هي أفضل من لعبة كلاش اوف كلانس .والكثير ممن اعرفهم تركوا لعبة كلاش اوف كلانس وتحولوا للعب كلاش رويال.

فيديو مراجعة لعبة كلاش رويال

 المراجعة في الفيديو باللغة الانجليزية.



تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale على الاندرويد

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.