أخبار الإنترنت
recent

تطبيق مجاني لاستعادة كفاءة بطارية الجوال

تطبيق Battery Life Repair Pro لاستعادة كفاءة بطارية الجوال





الكل متفق ان بائعي مستلزمات الهاتف الجوال لا يزالون يبتكرون طرق جديدة للاحتيال على المشتري ببيعه ادوات تحت اسم انها أصلية لكن في الحقيقة تكون مزورة, وأنا هنا لا أعمم بطبيعة الحال فلا يزال ذوو الضمائر الحية في الميدان.
المشكلة تتفاقم حينما يخص الامر بطارية الجوال, اذ بعدة فترة قصيرة ستكتشف انها ليست أصلية وأنه تم النصب عليك.
لذا فعندما تتعرض بطارية هاتفك لتراجع في المردودية, تمهل قبل التخلص منها وحاول استعمال التطبيق الذي سنتطرق اليه لمحاولة أخيرة لانعاشعا خصوصا لتلك التي عانت من سوء الاستخدام ولم يمر وقت طويل منذ بدأ العمل بها.

تطبيق Battery Life Repair Pro المجاني, سيكون مفيدنا لنا لتجربة عملية التحقق من عمل خلايا البطارية واختبار مدى امكانية اصلاح مايمكن اصلاحه منها لاعادتها للعمل بطاقتها القصوى.
يتميز تطبيق Battery Life Repair Pro بالقدرة على فحص خلايا البطارية  والنظر في اي منها لايعمل على الاحتفاظ بالطاقة بشكل سليم وسيحاول اصلاح الامر بطريقته التقنية. التطبيق سهل الاستخدام نسبيا اذ يكفي ان تبدأ بان تضغط على زر Start كي يقوم التطبيق بمسح تلك الخلايا والبحث عن المتضرر منها والنائم.




سيعرض لنا التطبيق باللون الاخضر الخلايا التي تعمل  وباللون الاحمرالمعطلة, بينما سيشير اللون البرتقالي للخلايا سهلة الاصلاح التي سيقوم باصلاحها.


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.