أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج vShare الصيني للايفون بدون جلبريك (تحديث 2018)

تحميل برنامج vShare الصيني للايفون بدون جلبريك برابط مباشر


تحميل vShare البرنامج الصيني لهواتف الايفون والايباد بدون جلبريك



ماهو برنامج vShare لهواتف الايفون ؟

تحميل برنامج vShare لهواتف الايفون والايباد هي الخطوة الاولى لك للاستمتاع بتطبيقات الايفون والالعاب المهكرة مجانا، وتجدر الاشارة الى أن تحميل برنامج vShare لا يحتاج لعمل جيلبريك لهاتفك.

ويعد برنامج vShare من افضل المتاجر الصينية حيث يمكنك برنامج vShare او ما يطلق عليه بين مستخدميه سوق vShare Store من تحميل تطبيقات الايفون والايباد مجانا.

 ومؤخرا قامت الشركة المطورة برنامج vShare  بعمل تحديث له الى نسخة متقدمة تحت اسم vShare Pro التي تحتاج الى حاسوب من أجل تنزيل vShare Helper. 

و يحتوي برنامج vShare على برامج وتطبيقات الايفون والايباد وهو متجر بديل لمتجر شركة ابل Apple الرسمي الذي يطلق عليه App Store او ما يعرف ب الاي تونز iTunes، وستجد رابط تحميل برنامج vShare للايفون والايباد عبر الكمبيوتر في اسفل الموضوع.




متاجر اخرى صينية رائعة قد تنال اعجابك:

المتجر الصيني الاحمر k
متجر الارنب الصيني tutuapp لتحميل برامج بلس بدون جلبريك

برنامج vShare هو ماركت بديل لمتجر ابل الايتونز او الابستور app store برمج من أجل القيام بتحميل تطبيقات الايفون المجانية او المدفوعة، ويتميز بواجهة أنيقة وسلسة وسهلة الاستخدام، ولن تحتاج سوى لضغطة زر واحدة من أجل تحميل التطبيق الذي تريده على هاتفك الايفون او الايباد بشكل مباشر.

 وتم تقسيم برنامج vShare الى عدة أقسام كل منها يتوفر على نوع معين من التطبيقات والبرامج, فتجد الالعاب والتطبيقات الدينية والدراسية وهكذا ،ويمكنك باستخدامه من تحديث التطبيقات التي قمت بتحميلها سابقا او عبر برنامج الانستولس القديم أيضا.



برنامج vShare على الايفون والايباد iOS 9 , 9.1 , 9.2 بدون جيلبريك

تستطيق القيام بتثبيت برنامج vShare بدون جلبريك على الهواتف التي تعمل على ios 9 حيث استطاع مبرمجي برنامج vShare  بايجاد حل لمن لا يستطيع عمل جيلبريك لهواتفهم بدعم  الايفون والايباد لكن هذه الطريقة تجريبية قد لا تدوم لاكثر من  3 – 7 ايام لهذا قامت الشركة باصدار برنامج Vshare pro والذي يعمل على web Clib والتي تصل مدة عمل البرنامج بها لمدة سنة واحدة او اكثر وتم تجربة الطريقة على  ios 9 , 9.1 , 9.2 وثبت عملها بدون اي مشاكل.



طريقة تحميل برنامج vShare للايفون 6 للايباد والتثبيت على 9.1 , 9.2 , iOS 9

اصدر القائمون على برنامج vshare تحديثا خاصا يعمل على جهاز الحاسوب تحت اسم برنامج vShare Helper ويمكنك البرنامج من تحميل برنامج vShare على جوالك الايفون.

هذه الطريقة الجديدة التي اعتمدها القائمون على برنامج vShare  تمكن من حل مشكل توقف التطبيقات عن العمل على الهواتف الايفون والايباد بالنسبة للاشخاص الذين لم يعملوا جيلبريك لهواتفهم. لهذا سنحاول في هذا الموضوع ان نقدم الطريقة الصحيحة من أجل تحميل برنامج في شير دون ان يحصل لك مشاكل فيما بعد.



  • اولا عليك تحميل برنامج vShare الخاص بالكومبيوتر وتثبيته (vShare Helper) على جهاز الايباد او الايفون كما هو واضح في الصورة، وستجد رابط التحميل أسفل الموضوع.
تحميل برنامج vShare الصيني للايفون بدون جلبريك (تحديث 2017)


  • ثانيا عليك ان تقوم بوصل جهاز الايفون او الايباد مع الكمبيوتر وقم بعد ذلك بتسطيب برنامج vShare  بالضغط على ايقونة Install vShare.
  • الان انتقل الى هاتفك وقم بفتح برنامج vShare Store واتجه الى الاعدادات > عام > ادارة الجهاز > ثم اختر التطبيق > الوثوق في .. 


  • اذا واجهتك مشكلة في توقف برنامج vShare في شير عن العمل قم بوصله مع الكمبيوتر مرة اخرى واختر reauthorization لتم تجديد الثقة بهاتفك مرة أخرى

مميزات تحميل برنامج vShare



  • حجم المتجر الصيني Vshare الصغير
يتميز المتجر الصيني Vshare بحجمه الصغير مما يجعله يحتل مساحة صغيرة على جهازك، الامر الذي ينعكس ايجابا على اداء جهازك من حيث السرعة وتجنب تشنجه من كثرة استهلاك موارده.


  • يحتوي على اللغة العربية
يحتوي برنامج Vshare الصيني على عدة لغات عالمية مثل الانجليزية والفرنسية والاسبانية، ولن ننسى لغته الام الصينية. لكن الاهم من كل هذا بالنسبة لنا أن هذا المتجر الصيني يدعم اللغة العربية مما يجعل أمر الاعمل به سهل ولن تشكل اللغة أي عائق مثلما يحث في المتاجر الصينية الاخرى.


  • واجهة منظمة ومنسقة
احدى المزايا الاخرى التي يتميز بها برنامج Vshare أنه يتوفر على على واجهة مستخدم رائعة، حيث أن التنظيم والتنسيق الذي يتوفر عليه يجعل عين المستخدم تنتقل بين تطبيق وآخر بسلاسة.


  • زيادة سرعة الهاتف 
يقوم تطبيق Vshare للايفون بدون جلبريك بتقديم ميزة اضافية الى كل ماسبق، حيث يتوفر على أداة تقوم -بعد اعطائها الصلاحية طبعا- من التخلص من الملفات الزائدة والتي خلفتها التطبيقات القديمة التي كنت قمت بتحميلها وازالتها. وهكذا فان هذا البرنامج الصيني يقوم بتفريغ مساحة اضافية في هاتفك وزيادة سرعة أداء جهازك.


  • يتوفر على عدد كبير من الخلفيات
ان كنت من هواة تغيير خلفيات الايفون كل فترة فان البرنامج الصيني Vshare هو ظالتك في هذا الامر، اذ يمكنك ابتداءا من تحميل التطبيق من الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخلفيات المتنوعة التي يقدمها برنامج فيشار.


  • تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
احدى الميزات التي قد تكون السبب الرئيسي لتحميلك المتجر الصيني فيشار Vshare للايفون هي تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا، اذ يوفر لك هذا المتجر الرهيب امكانية تحميل التطبيقات المدفوعة على متجر اب ستور مجانا، يكفي أن تقوم باتباع الشرح الوارد في هذا الموضوع للاستفادة من خصائص هذا المتجر الرائع.


  • يتوفر على عدد كبير من التطبيقات والالعاب
بالاضافة الى ميزة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا، فان برنامج فيشار للايفون بدون جلبريك يوفر تشكيلة واسعة وكبيرة من التطبيقات والالعاب المجانية في مختلف المجالات.


  • يوفر امكانية تحميل نغمات الجوال
لم يغفل البرنامج الصيني Vshare بعد أن قام بتوفير الخلفيات للايفون من توفير الرنات أيضا، حيث ستجد على متجر فيشار الكثير من نغمات الجوال المختلفة والتي يمكنك الاختيار منها لتنزيلها على جوالك.


  • تخطي حضر التطبيقات
في الكثير من البلدان خصوصا بلداننا العربية نعاني من مشكلة حضر التطبيقات لاي سبب كان سواء سياسي أو مشكلة مع الشركة المقدمة للتطبيق، وتكون الرسالة الظاهرة عند القيام بتحميل التطبيق أن هذا العنصر الذي تريق القيام بتحميله غير متاح في بلدك. لكن للقيام بتخطي هذا الحجب الان يكفي أن تبحث عن التطبيق الذي تريد تحميله على المتجر الصيني Vshare وتنزيله على جوالك بكل سهولة.


  • لن تحتاج لعمل جلبريك لجهازيك 
كما ذكرنا في عنوان الموضوع، فان برنامج Vshare بدون جلبريك ويمكنك الاستفادة منه بشكل كامل ومن كل الخصائص التي يقدمها.

  • وجهة سلسة و انيقة وسهلة الاستخدام. 
  • توفر برنامج vShare بعدة لغات عالمية من بينها اللغة العربية.
  • امكانية تحميل التطبيقات مباشرة من في شير المجانية والمدفوعة مجانا
  • السرعة في التحميل الراجعة للسرفورات القوية التي تمتلكها شركة برنامج vShare.
  • عدم الحاجة لعمل جيلبريك لهاتف الايفون والايباد
  • امكانية تحميل أكثر من 4 تطبيقات في نفس الوقت

تحميل برنامج vShare برابط مباشر بدون  جيلبريك


عند قيامك بالضغط على رابط التحميل ستتوجه الى الموقع الرسمي للشركة المنتجة لبرنامج Vshare، عليك أن تقوم باختيار PC Client لتبدء عملية التحميل.


                                                                             تحميل

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.