أخبار الإنترنت
recent

برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon للاندرويد

برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon للاندرويد



تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة  سایفون psiphon



ما هو برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة Psiphon


برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon أو دانلود سایفون psiphon برنامج فتح المواقع المحجوبة سيجعلك تتميز عن أصدقائك ممن يمتلكون متصفحات تقليدية فمتصفح سايفون psiphon يمكنك من فتح المواقع المحجوبة مثل برنامج لوكي باتشر المعروف. وبقيامك بتحميل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon للاندرويد ستوفر عليك مشاكل البحث عن برامج تقدم خدمة Vpn لتغيير الاي بي او تحميل برنامج لتغيير الاي بي مثل هوت سبوت شيلد او غيره من البرامج الكثيرة والمعروفة والتي تستخدم في فتح المواقع المحجوبة.


 ويوفر لك برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة او متصفح سايفون 3 Psiphon هذه الامتيازات الكثيرة دون الحاجة منك لدفع تكاليف مقابل ذلك. كما أنك برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة هذا يوفر لك حماية ضد محاولات الهاكرز لاختراقك بقيامه باخفاء ايبي الخاص بك والذي يلعب دورا هاما في عملية الاختراق، ويمنحك متصفح سايفون ايبي وهمي لك.

 بالاضافة لكل ما سبق يتميز برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon بالكثير من المميزات الاخرى وكما ذكرنا فما يميزه هو القيام بفتح المواقع المحجوبة في بعض البلدان، فمثلا الاشخاص المهتمون بالالعاب مثل لعبة سيلكرود او كروس فاير او سكور هيرو فتقوم الشركة بتقديم ميزة للاشخاص الموجودين فى كندا و الولايات المتحدة الامريكية بعمل عروض مجانية للحصول على ما يسمي ب زد بي فى اللعبه مجاني و لا يستطيع اي شخص الاستفادة من هذه العروض الا اذا كان من قاطني تلك الدول ككندا او امريكا وهو ما يعادل توفرهم على اي بي تلك الدول.


خصائص برنامج سايفون Psiphon 2017 فتح المواقع المحجوبة


من خصائص برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon للاندرويد اضافة الى فتح المواقع المحجوبة، العديدة الحماية ضد الاختراق والسرقة من قبل المخترقين خاصة للاشخاص الذين يستخدمون كارت فيزا الشراء بها عبر الانترنت حيث يمكن حيث يحاول الهاكرز الاستولاء على بياناتك لقيام بالاستيلاء على أموالك أو شراء أشياء من الانترنت باستخدام حسابك البنكي.


 ويتمتع متصفح برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon بالامان الكامل بمنعه تنزيل الملفات الضارة الذاتية التحميل عن طريق النوافذ المنبثقة في المتصفحات العادية والتي تعود لاعلانات المزعجة. اما تحميل سايفون فيمنكن القيام بذلك بكل سهولة ، ييكفي النزول لأسفل الموضوع وستجد ازرار التحميل لكل من أجهزة الحاسوب والهاتف النقال.

تشغيل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة


عندما تقوم بتشغيل برنامج سايفون 2017 لفتح المواقع المحجوبة سوف تقوم بتحريض سيرفرات سايفون التي تمكنّك من امكانية الدخول على المواقع المحظورة في بلدك والتنقل فيها بحرية متى ما أردت ذلك، ويقوم سايفون بالاتصال ببروكسي خاص به ليتمكن من تخطي حظر الموقع الذي تريد الولوج اليه، كما أن برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة يتيح لك امكانية بعمل حفظ للمواقع التي تفضله وحفظها على سايفون.

مميزات برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon 2017

  • سايفون يفتح المواقع المحجوبة مجانا بدون مشاكل.
  • متصفح سايفون psiphon يقوم بتغيير الاى بي الخاص بك واضهار اي بي وهمي
  • برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon يوفر لك الحماية ضد هجمات الاختراق من الهاكرز.
  • يوفر لك برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة الامان من الملفات الضارة التى يتم تحميلها تلقائيا من الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة.

صور برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة 2017 psiphon


برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon 2017


برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon 2017


برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon 2017

برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon 2017

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة  سایفون psiphon

فيديو يشرح برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة psiphon 2017



دانلود برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة 2017 psiphon للاندرويد من جوجل بلاي

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.