أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج انستقرام عربي للأندرويد مجانا

تحميل برنامج انستقرام عربي للأندرويد

تحميل برنامج انستقرام عربي للأندرويد مجانا


تحميل برنامج انستقرام عربي Instagram هي خطوتك الأولى لولوج عالم تواصل اجتماعي من نوع آخر، فالتطبيق يعد من بين أشهر برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعي علي الموبايل ويكفي ان تعلم ان الشركة المالكة له الآن هي الفايسبوك لتتخيل قوة التطبيق مقارنة مع التطبيقات الاخرى كالسناب وغيره.

تطبيق انستقرام قام ببرمجته وتصميمه المطورين كيفين سيستروم ومايك كريجر في عام 2010، وفيما بعد قامت شركة الفايسبوك بالاستحواذ عليه بمليارات الدولارات، لتقوم الشركة بتطويره اكثر وجعله يتربع على عرش التطبيقات الاولى في مشاركة الصور بين الاصدقاء وافراد العائلة.

تطبيق انستجرام حاليا يعمل على جميع اجهزة المبايل بكل الانظمة الموجودة كالاندرويد والايفون ومثال ذلك سامسونج جلاكسي، ايفون، تابلت، بلاك بيري، وغيرها من انواع الموبايل الاخرى المتنوعة.

تطبيق انستقرام يمكنك من نشر ومشاركة الصور وإضافتها على حسابك، وما يميز الانستجرام ان الصور تحافظ على جودتها العالية بعد نشرها كما يمكنك ايضا التعديل على صورك واضافة مؤثرات لها تخفي بها العيوب التي قد تكون لاحظتها او ان تزيد من جماليتها لتضهر بافضل حلة لاصدقائك وعائلتك.

قد يتسائل البعض عن سبب الشهرة الكبيرة التي يتميز بها برنامج انستقرام؟ حسنا دعني اوضح لك ان تحميل برنامج انستقرام عربي عائد بالاساس الى المجهودات الكبيرة في تطويره التي قامت بها الشركة العملاقة ابفايسبوك، واحد الاسباب الاخرى العدد الكبير من الفنانين ومشاهير العالم في مختلف الميادين الفنية والسياسية والرياضية وغيرها، الذين يمتلكون حسابات لهم على يرنامج الانستقرام ويقومون بنشر صورهم الخاصة في حساباتهم. والامر الاخر هو الحماية التي يتمتع بها برنامج الانستجرام في حماية بياناتك وخصوصياتك من المخترقين.

تحميل برنامج انستقرام عربي  للموبايل الكثير راجع الى المميزات التي يتميز بها، حيث انه متخصص في مشاركة الصور مع أصدقائك وأفراد عائلتك علي حائطك في حسابك على التطبيق، ويمكنك سحب الصور من ذاكرة جهاز الكمبيوتر أو الموبايل أو إلتقاطها ونشرها مباشرة مع امكانية اضافة بعض المؤثرات عليها زالتي تزيد من جمالية الصور واعجاب اصدقائك بها. كما يمكن لاصدقائك ابراز اعجابهم بصورك عن طريق عمل الكومنتات وزر الاعجاب.
ووصل عدد الصور التي يتم إضافتها على برنامج انستغرام في الدقيقة الواحدة الى اكثر من 1500 صورة.

مميزات تحميل تطبيق انستقرام عربي  Instagram 2017 :


مشاركة الصور : بعد تحميل برنامج انستقرام ستتمكن من إضافة ومشاركة صورك الخاصة مع أصدقائك مع حفاظها على جودتها العالية بكل سهولة وأمان.

التعديل علي الصور : يمكنك برنامج انستقرام من التعديل على الصور وتحريرها وازالة او اخفاء العيوب التي تراها من وجهة نظرك، قبل مشاركتها مع لصدقائك وعائلتك.

إضافة المؤثرات : هل شاهدت قبل اليوم بعض الصور التي تمتاز بمؤثرات جميلة ورائعة واردت تجربتها على صورك؟ تطبيق الانستغرام يتيح لك امكانية اضافة مؤثرات رائعة على صورك للحصول على عدد كبير من الاعجابات وابكومنتات من قبل اصدقائك.

توفير اللغات : يتوفر تطبيق الانستغرام بكل اللغات العالمية المعروفة والتي كانت من بين نقاط الضعف التي يعاني منها، قبل ان تقوم شركة الفايسبوك بمعالجتها واصبح اليوم بؤنامج انستغرام علي الموبايل أو الكمبيوتر يحتوي على العديد من اللغات ومن أمثلة ذلك العربية, الانجليزية, الفرنسية, الالمانية وغيرها.

دعم الأنظمة والأجهزة : امكانية استعمال "تطبيق الانستقرام" علي جميع الأجهزة مثل الموبايل والكمبيوتر واللاب توب وجميع الأنظمة مثل ( الاندرويد, الايفون iphone, الجلاكسي, اي او اس ios, ايتونز, ويندوز فون windows phone, الويندوز 8 windows, 7, فيستا vista, xp, الايباد ipad, الايبود ipod, للبلاك بيري) وغيرها.

الرموز التعبيرية : وتعتبر من الاضافات الجديدة على الانستقرام، ويمكن اعتبارها من أهم المزايا التي تم إضافتها لبرنامج الانستقرام.

تحميل برنامج انستقرام عربي للأندرويد مجانا

تحميل برنامج انستقرام عربي للأندرويد مجانا

تحميل برنامج انستقرام عربي للأندرويد مجانا

تحميل برنامج انستقرام عربي للأندرويد مجانا

تحميل برنامج انستقرام عربي 2017


رابط تحميل برنامج انستقرام عربي 2017

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.