أخبار الإنترنت
recent

تحميل سناب بلس بدون روت للاندرويد 2018 رابط مباشر

تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت اخر اصدار 2018


تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت Snapchat Plus 2017



ما هو برنامج سناب بلس ؟

تحميل سناب شات بلس للاندرويد 2017 Snapchat Plus على الموبايل وتثبيته، سيعطيك الصلاحية للقيام بالكثير من الامور التي ما كنت تستطيع القيام بها بالسناب القديم، كما أن سناب شات بلس الجديد لا يحتاج للروت لكي تعمل به. وفوق ذلك فقد قام القائمون على تطبيق سناب بالرضوخ الى المطالب الشعبية للمستخدمين بتوفير امكانية حفظ الفيديو وارسال مقاطع السناب من استوديو الهاتف مباشرة الى السناب.

 وهذه الميزة غير متوفرة في برنامج سناب شات الاصلي Snapchat، اذ باستعماله وحده لن تقد على حفظ فيديو أصدقائك أو القصص التي ينشرونها، كما لن تتمكن من نشر الفيديوهات أو الصور التي سجلته مسبقا في هاتفك، وتلك الميزة التي يتميز بها برنامج السناب، حيث يؤكد مطوروه أنه ما يجعل تطبيقهم مختلف عن غيره من التطبيقات قدرته على اقناع مستخدميه على نشر ومشاركة صور وفيديوهات عفوية التقطوها لأنفسهم أو غيرهم.



تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جيلبريك


لكن في بعض الاحيان تجد فيديوهات لأشخاص مشاهير من ممثلين ومغنيين يشاركون لحظاتهم المميزة مع متابعيهم وتعجب أنت بأحد الفيديوهات مثلا وتريد أن تشاركه مع أحد اضدقائك على الواتس اب أو الفايسبوك لكن لاحقا اما لأن الباقة التي تتوفر عليها لا تحتمل ارسال أي فيديو قبل تجديدها أو أنك لا ترغب بازعاج الشخص الذي تريد ارسالها له أو غيرها من الاسباب التي تمنعك من ارسال الفيديو حاليا، لهذا ظهرت مثل هذه التطبيقات التي توجه لها العديد من المستخدمين لتسجيل تلك اللحظات الفريدة كبرنامج كاسبر سناب شات أو سناب شات بلس الذي نتحدث عليه اليوم وستجد رابط لتحميله أسفل الموضوع.


يعتبر برنامج سناب بلس للاندرويد ممتع ويمكنك ابهار أصدقائك بالميزات الاضافية التي ستحصل عليها باستخدامك للبرنامج،  حيث ستستطيع من خلاله حفظ جميع السنابات التي قام أصدقاؤك بنشرها بالضغط مطولا على جهازك ونجحت العملية على هاتفي نوت 5 وهاتف ساسمونج نوت 4 كما أنه يعمل بشكل جيد مع جميع هواتف الاندرويد ومتوافق مع النسخة الحديثة من التطبيق الرسمي المتواجد بالمتجر.

وستجد رابط تحميل برنامج “سناب شات بلس للاندرويد” بدون روت تحميل مباشر مجاناً  بأحدث إصدار له Download Snapchat Plus Apk 2017 For Androidd في نهاية المقالة، سناب شات بلس المتخصص في تشغيل أكثر من حساب سناب شات على جوالك بالإضافة إلى حفظ مقاطع السناب بضغطة زر وهو تطبيق مفيد جداً لعشاق جمع فيديوهات السناب ومشاهدتها لاحقا.

أهم مميزات سناب بلس snapchat plus :

 أهم ما يميز برنامج سناب بلس في نسخته المعدلة امكانية الحفاظ على أهم أمر عند المستخدمين وهو خصوصيتهم، ويمكنك آخر اصدار من سناب بلس من امكانية حذف الصور والفيديو الذي قمت بارساله الى أصدقائك بعد مدة معينة تقوم أنت باختيارها بشكل كامل لكي لا يقوم بتحميلها على هاتفه، وحتى ان قام بذلك فان تطبيق سناب بلس سيرسل لك اشعارا يفيد بان هذا الشخص قد قام بتحميل صورتك أو الفيديو الذي أرسلته له على هاتفه.

كما أن برنامج سناب بلس بمجانية مدى الحياة ولن تضطر لدفع فلس واحد مقابل خدماته التي يوفرها لك من التواصل مع أصدقائك وغيرها التي قمنا بذكرها في موضوعنا هذا عن سناب بلس. كما أن حجم برنامج سناب بلس صغير ولا يتطلب مساحة كبيرة على هاتفك، والادهى من ذلك ان سناب بلس يشتغل تقريبا على جميع أجهزة الجوال التي تعمل على نظام الاندرويد حتى التي تتمتع بمواصفات ضعيفة لكي يتمكن جميع المستخدمين من الاستفادة من سناب بلس. 

اضافة الى ذلك فان برنامج سناب بلس خالي من العيوب ويحضى بنقد ايجابي جدا من المستخدمين الذين قاموا باستخدامه والعمل به.


مميزات برنامج سناب شات بلس للاندرويد


  • حجم سناب بلس الصغير

من الامور التي يتميز بها برنامج سناب بلس او ما يطلق عليه snapchat ++ أن حجمه صغير مما يساعد على ابقاء اداء جهاز جوالك في الحدود القصوى له دون التأثير عليه.


  • مجانية برنامج سناب شات بلس

من الامور الايجيبية الاخرى لبرنامج سناب شات بلس snapchat++ أنه مجاني ولن تجد في داخل البرنامج مزايا وخصائص يجب عليك الدفع لتستفيد منها، وستجد رابط تحميله في أسفل الموضوع.


  • متوافق مع اصدارات الاندرويد المختلفة

لن يشكل اصدار الاندرويد الذي يوجد على جوالك مشكلة بعد اليوم، حيث أن برنامج سناب شات بلس snpchat ++ يعمل على جميع اصدارات الاندرويد، ولن تواجهك مشكلة رسالة أن هذا التطبيق لا يتوافق مع جهازك.

  • برنامج سناب شات بلس واللغات العالمية
يدعم برنامج سناب شات بلس العديد من اللغات العالمية منها الانجليزية، الاسبانية والفرنسية. والاهم من كل ما سبق أن برنامج snapchat++ يدعم اللغة العربية.

  • سهولة استخدام برنامج سناب شات بلس
من الامور الاخرى التي يتميز بها برنامج سناب شات بلس أنه يتسم بالسهولة في العمل عليه مقارنة مع بعض التطبيقات والبرامج الاخرى، مما يجعل تجربة هذا البرنامج بعيدة عن كل تعقيد.

  • حفظ سنابات الاصدقاء
أحد أهم مميزات برنامج سناب شات بلس snapchat ++ أنه يعطيك صلاحية حفظ سنابات الاصدقاء على جوالك على العكس من برنامج سناب شات الاصلي وهذا دون اشعار صاحب السناب أنك قمت بحفظها. ويمكنك بهذه الخاصية حفظ الصور والفيديو التي يقوم أصدقاؤك بمشاركتها على حساباتهم.

  • برنامج سناب شات بلس وفلاتر سناب شات
ستتمكن بعد استخدام برنامج سناب شات بلس من تحميل وتفعيل فلاتر سناب شات بسهوله واستخدامها على صورك والفيديوهات التي تريد مشاركتها مع أصدقائك.

  • يدعم برنامج سناب شات بلس للاندرويد اللغة العربية.
  • لا يحتاج عمل الروت لتستفيد من زر تحميل فيديو السناب.
  • سناب شات بلس يضيف الى برنامج السناب زر حفظ الفيديو من أجل حفظ مقاطع السناب شات اثناء استعراضها.
  • امكانية ارسال الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من استوديو الجوال من السناب مباشرة على ألا تتعدى 2.5 ميجا في حجمها.
  • نجحت عملية تجربة  برنامج سناب شات بلس على هاتف نوت 5 وهاتف ساسمونج نوت 4 ولم تواجهنا أي مشاكل، ولم يتم حظر حساب سناب شات.


مشكلة سناب بلس " لقد تم اغلاق حسابك بشكل مؤقت "

ظهرت مؤخرا مشكلة سناب بلس والتي جاء في محتواها "لقد تم اغلاق حسابك مؤقتا" وقد ارتأينا في تدوينتنا هذه أن نقدم شرح لطريقة حل مشكلة سناب هذه، لذلك ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بحذف برنامج سناب شات بلس للاندرويد الموجود على جوالك.
  2.  تسجيل الدخول من تطبيق سناب شات للاندرويد ( الرسمي )


ان لم تنجح الخطوات هذه في حل مشكلة سناب بلس، لا تتردد في وضع التعليق أسفل الموضوع.

شرح استخدام برنامج سناب شات بلس

نفتح برنامج سناب شات

تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت Snapchat Plus 2017


نقوم بتفعيل ميزة حفظ الفيديو

تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت Snapchat Plus 2017


وهنا يظهر لنا زر حفظ الفيديو

تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت Snapchat Plus 2017

تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت Snapchat Plus 2017

فيديو شرح تحميل سناب شات بلس للاندرويد وطريقة حفظ السنابات

اجابة على سؤال بعض زوار الموقع حوال سؤال كيف احمل سناب بلس ؟ قمنا باعداد هذا الفيديو الذي يشرح طريقة تحميل سناب شات للاندرويد من الصفر، كما قمنا بشرح طريقة حفظ سنابات اصدقائك. ثم كيفية رفع سنابات من هاتفك.


تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت Snapchat Plus 2018 apk

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.