أخبار الإنترنت
recent

حمل واتساب بلس الازرق وتمتع بمميزات جديدة

تحميل واتس اب بلس الازرق 2018 Whatsapp Plus للاندرويد اخر اصدار

تحميل واتس اب بلس الازرق 2017 Whatsapp Plus


نبذة عن واتس اب بلس 2017  Whatsapp Plus

واتس اب بلس 2017  Whatsapp Plus +  يعتبر من أفضل برامج التواصل الاجتماعي وارسال الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية اضافة الى مكالمات الفيديو التي تم اضافتها للواتساب مؤخرا. ولمن لا يعرف ما هو واتس اب بلس فهو تطبيق معدل لبرنامج الواتساب الاصلي الذي أصدر في سنة 2009 من قبل جان كوم و براين أكتون الموظفين السابقين في ياهو  قبل أن تقوم شركة الفايسبوك بالاستحواذ عليه واضافة العديد من المميزات اليه مثل الاتصال بالفيديو والحالة كما في برنامج سناب بلس .

واتس اب بلس 2017 + whatsapp plus  يعتبر منافسا شرسا للعديد من التطبيقات التي تقوم بنفس الدور كبرنامج  كيك, لاين, تانجو، اليوناو ، ووي شات. ولكن يعتبر"الواتساب بلس" افضلهم  نظرآ للميزات الكثيرة التي يتوفر عليها الواتس اب بلس والتي تساعد المستخدمين في التواصل فيما بينهم بشكل امن وارسال الرسائل وال الصور والفيديوهات وأيضا لرسائل الصوتية دون الخوف من تطفل أي أحد عليها بعد التحديث الذي قامت به شركة الفايسبوك على برنامج الواتساب بتشفير الرسائل المرسلة به.

ما هو واتس اب بلس الازرق؟

لا شك أنك من مستعملي برنامج الواتساب الشهير في مجال المحادثات الفورية حول العالم والذي استطاع ان ينال عدد تحميلات وصل من بين مليار و خمس مليارات على جوجل بلاي، وهذا العدد المهول ان عبر عن شيء فانما يعبر عن العدد المهول والشعبية الكبيرة التي نالها الواتس اب ، هذا الامر الذي دفع العديد من المطورين حول العالم لانشاء تطبيقات معدلة عن برنامج واتس اب بلس الحقيقي بحيث تتوفر على ميزات اضافية لاشباع طلبات المستخدمين، ومن اشهر برامج الواتساب المعدل هو برنامج واتس اب بلس الازرق 2017 whatsapp plus والذي يحتوي على ميزات عديدة سنقوم بشرحها في هذه المقالة، كما ستجد في اسفل الموضوع رابط تحميل واتس اب بلس برابط مباشر .

تطبيق "واتس أب بلس الأزرق" تمت برمجته اعتمادا على النسخة الاصلية لبرنامج الواتس اب وذلك لتحسين اداء الواتساب واضافة ميزات اساسية غير موجودة في الواتساب الاصلي. ويدعم برنامج واتس أب بلس الأزرق 2017 العديد من أنظمة الهواتف الذكية أشهرها نظام الاندرويد والايفون كما يدعم أيضا الانظمة الاخرى مثل  نوكيا وبلاك بيري وأيضاً للكمبيوتر. ولكن لتشغيل واتس اب بلس الازرق على الكومبيوتر عليك تحميل بعض البرامج الاخرى مثل بلوستاك أو أي برنامج محاكي لنظام الأندرويد حتي تتمأكن من تشغيل "واتس أب الأزرق" بدون مشاكل علي جهاز الكمبيوتر.


مميزات  واتس اب بلس الازرق للايفون وللاندرويد


  • إمكانية إخفاء الظهور في الواتساب
  • اضافة خيارات الخصوصية للواتس اب بلس.
  • تم اضافة ميزة إمكانية التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية
  • الان اصبح بالامكان وضع قفل للواتس اب بلس الازرق بقن سري.
  • تم رفع حجم الفيديو الذي يمكن ارساله على واتس اب بلس الازرق الى 30 ميغا بدلا من 16 ميغا
  • تم رفع عدد الصور التي يمكن إرسالها على واتس اب بلس الازرق الى 90 صورة دفعه واحدة بلا من 10 صور.
  • زيادة عدد حروف الحالة الى 250 حرف في واتس اب الازرق  بدلا من 139 حرف.
  • من مميزات واتس اب بلس ايضا امكانية الضغط على الروابط دون حفظ رقم الشخر الذي ارسل الرسالة او ادمن المجموعة.
  • امكانية الاطلاع على عداد إحصائيات للمجموعات.
  • امكاني معاينة الفيديوهات والصور التي تم ارسالها على واتس اب بلس دون تحميلها.
  • تم اضافة ميزة إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر في واتس اب بلس.
  • الان صار بالامكان نسخ الحالة مع واتس اب بلس الازرق.
  • تستطيع تغيير شكل البرنامج , و تغيير شعار البرنامج وايقونته.
  • إجبار كل نسخة لحفظ ملفاتها على مجلد خاص بها.
  • واتس اب بلس الازرق من بين البرامج القليلة التي تحتوي على هذه الميزات الرائعة وتجده مجاني ودون الحاجة الى دفع رسوم للحصول عليه.

والعديد من الميزات  الاخرى التي نترك لك فرصة التعرف عليها بنفسك.

صور من داخل واتس اب بلس الازرق


تحميل واتس اب بلس الازرق 2017 Whatsapp Plus

تحميل واتس اب بلس الازرق

تحميل واتس اب بلس الازرق

تحميل واتس اب بلس الازرق

تحميل واتس اب بلس الازرق



ما الجديد في واتس اب بلس 5.60 + WhatsApp ؟

*التحديث لنسخة الماركت 2.17.79
*إضافة ميزة الحالة الجديدة التي اضافتها شركة الفايسبوك (الستوري)
*إضافة فيسات الواتساب الجديدة
*إضافة خيار لمنع معرفة اي من أصدقائك انك شاهدت الحالة الخاصة به.
*إضافة الخيار 5.4 لوضع حالة.
*إصلاح المشكلة  التي ظهرت عند البعض اغلاق بالقوة.
*إصلاحات اخرى




ما الفرق بين واتس اب بلس الأزرق و واتس اب الأصلي ؟


بما انك قمت بالبحث عن برنامج واتس اب الأزرق فانك على علم مسبق بمميزات هذا البرنامج او التطبيق عن واتس اب الأصلي، لكن ان كنت لأول مرة تتعرف على هذا التطبيق فيسعدنا ان نخبرك ان الفرق بينهما هي الإضافات المميزة التي يحتوي عليها برنامج واتس اب بلس الأزرق والتي لن تجدها في برنامج الواتساب الرسمي.

يجدر الإشارة الى ان برنامج الواتساب الأصلي هو من تطوير شركة الفايسبوك بعد ان قامت بشرائه مؤخرا بمبلغ فلكي.

بعد الانتشار الكبير لبرنامج الواتساب الأصلي أصبح المستخدمون من كل بقاع العالم يطالبون بميزات جديدة غير متوفرة فيه، الامر الذي استغله بعض المطورين وقاموا ببرمجة تطبيق مبني على اخر اصدار من الواتساب الأصلي وقاموا بإضافة هذه الميزات.

نفس الامر ستجده في جميع التطبيقات المشهورة الأخرى، فهناك سناب بلس للايفون وسناب بلس للاندرويدوانستقرام بلس وغيرها ويمكنك تحميلها من موقعنا.

بعد تحميل واتس اب بلس الأزرق للايفونوللاندرويد ستلاحظ اختلافا بسيطا وتحكم اكثر في التطبيق، ومن هذه الميزات التي لن تجدها في الواتس اب الأصلي نذكر :

  • إخفاء الظهور والحالة

إخفاء اخر ظهور : هذه الميزة التي لا طالما بحثت عنها انا شخصيا والتي تعطيك تحكما اكثر في خصوصيتك، فلست مرغما بعد اليوم من الرد على جميع الرسائل الواردة في الواتس اب عند كل تصفح لك للتطبيق، قد يقول قائل ان هذه الميزة موجودة في الواتس اب الأصلي لكن الاختلاف هو أنك عند تفعيل هذه الميزة في الواتساب الأصلي فانك تفقد الاقدرة على رؤية اخر ظهور اصدقائك بدورك انت أيضا.


  • إخفاء متصل الان

حسنا هذه افضل بكثير، فحتى لو كنت متصلا وتتحدث مع شخص ما فلن يعرف ذلك غير الشخص الذي تتحدث معه وهذا امر لو تعلمون عظيم J، فبعد الان ستتخلص من الازعاج الناتج عن فتحك تطبيق الواتس اب وستتحدث مع من تريد فقط وفي الوقت الذي تريده بدون مشاكل من احد.


  • إخفاء علامة الصح الثانية

مذا لو بعث لك شخص ما برسالة زظهرت له علامة الصح الثانية والتي تدل انك متصل بالانترنت، فيقوم بالاتصال بك على الواتس اب وازعاجك مرارا وتكرارا حتى تقرا رسالته. لاصدقك القول فان هذا المشكل لا طالما عانيت منه، ففي بعض الأحيان تكون مشغول في امر ما ولا تمتلك الوقت للإجابة على رسائل أي شخص، وهنا يأتي دور برنامج الواتس اب الأزرق بميزته المنقذة هذه، فلا يستطيع مرسل الرسالة معرفة ان كنت استلمت الرسالة وتضهر له علامة صح واحدة، فيظن انك غير متصب بشبكة الانترنت ليتركك في سلام حتى تجد الوقت لتجيبه.


  • إخفاء علامتي الصح الزرقاء

بهذه الميزة لن يستطيع احد بعد اليوم معرفة ان كنت قرات الرسالة ام لا، فلا يبقى له سوى انتظارك لتجيبه عليها فقط.


  • إخفاء جاري الكتابة

من المعروف عند كتابة رسالة في الواتس اب تظهر في اعلى التطبيق "جاري الكتابة" فان لم تكن تريد ان تظهر بامكانك الغاؤها مع تطبيق واتي اب الأزرق للايفونوللاندرويد.


  • إخفاء جاري التسجيل

نفس الامر ينطبق على جاري التسجيل عند قيامك بتسجيل رسالة صوتية، فيمكنك الغاؤها هي أيضا ولن تظهر عند الطرف الاخر.


  • حفظ حالة وستوري الأصدقاء مع الواتس اب بلس الأزرق

قامت شركة الفايسبوك بإضافة ميزة جديدة في تطبيقاتها برنامج الفايسبوك و برنامج الواتساب الأصلي، وهذه الميزة مقتبسة عن فكرة برنامج سناب شات والتي يمكنك من خلالها مشاركة فيديوهات وصور تعبر عن ستوري واسمتها الحالة ليومك وكيف كان ليشاهده اصدقائك وتستمر فقط لمدة 24 ساعة فقط. لكن ما لم تتحه الفايسبوك بدعوى حماية الخصوصية هي تحميل هذه الستوري والقصص لجوالك.


واصبح الامر الان ممكن مع برنامج واتس اب بلس الأزرق للايفون وللاندرويد، فيمكنك تحميل وحفظ حالة اصدقائك على جوالك.


هل برنامج واتس اب بلس الأزرق امن ؟

ذكرنا سابقا ان برنامج واتس اب بلس الأزرق مبني على برنامج الواتساب الأصلي، وهذا يعني ان جميع المحادثات التي تتم في برنامج الواتس اب بلس ترسل مباشرة الى شركة whatsapp، ولا يملك مطوروا برنامج الواتس اب بلس أي قدرة على تحميل هذه البيانات او العبث بها. 

لذا باختصار فان امان بياناتك الشخصية مرتبط بشركة الفايسبوك مباشرة والتي تقوم في كل فرصة بالتأكيد على ضرورة توقير حماية عالية لبيانات مستخدميها ولا قدرة للواتس اب بلس في احداث أي تغيير في ذلك.

شرح بالفيديو لكيفية تحميل وتثبيت واتس اب بلس الأزرق

لحد الان فانك بعد قراءة الموضوع ستكون على دراية تامة بمميزات هذا التطبيق التي تتخطى تلك الموجودة في التطبيق الاصلي، بالاضافة الى ذلك فقد بت تعرف الفرق بين الوتس اب الاصلي وتطبيقنا هذا.

ولكي نغطي كل نقطة متعلقة بموضوعنا اليوم، فقد أدرجنا هذا الفيديو التعليمي الذي ستجد فيه طريقة تحميل وتثبيت برنامج الواتساب الازرق. وستجد رابط تحميل البرنامج في آخر الموضوع




تحميل واتس اب بلس الازرق برابط مباشر

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.