أخبار الإنترنت
recent

برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد

برنامج ويجو لحجز رحلات الطيران والفنادق للاندرويد



برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد



ما هو برنامج ويجو ؟

ويجو Wego من ضمن افضل البرامج والتطبيقات التي تمكنك من أن تقوم بحجز التذاكر الخاصه بالطيران في أي مكان تتواجد به، كما أنه يوفر لك أفضل العروض المتوفرة في ذلك الوقت وأرخصها و يمكنك الاختيار فيما بينها كيفما تشاء، ويدعم تطبيق ويجو Wego أغلب وأهم شركات الطيران منها الخطوط السعودية، كما أنه بإمكانك ان تقوم بحجز التذاكر بشكل مباشر وسهل عن طريق التطبيق.

كما يعتبر تطبيق ويجو عربي للاندرويد و الآيفون من ضمن التطبيقات التي أصبحت تستعمل بكثرة في العالم العربي، والمميزات الكثيرة التي يقوم بتوفيرها لك برنامج ويجو ستجعلك في غنى تماما عن التنقل الى وكالات الأسفار للقيام بحجز تذاكر الطيران وغيره.


أما من الأشياء الرائعة في برنامج ويجو 
Wego للاندرويد أنه يقوم بدعم أكثر من 700 محرك بحث عالمي خاص بالرحلات السياحية، وهذا يعني أن عروض التخفيضات لرحلات الطيران التي ستجدها باستعمالك لبرنامج ويجو Wego ستكون كثيرة، مما سيتيح لك اختيار أفضل العروض من أفضل الشركات وذلك حسب الميزانية التي خصصتها لذلك.

كما أن تطبيق ويجو يقوم بدعم الكثير من لغات العالم بما فيها اللغة العربية، حيث ستجد - بعد اختيار اللغة العربية لغة للتطبيق- أن واجهة المستخدم وكل صغيرة وكبيرة في برنامج ويجو هي باللغة العربية وبشكل احترافي، مما يسهل العمل في برنامج ويجو على الناطقين باللغة العربية.

ويقوم برنامج ويجو عربي للاندرويد بالجمع بين تذاكر الطيران وحجز الفنادق في تطبيق واحد، فعند تحميل تطبيق ويجو من الرابط المتوفر في آخر الموضوع وتثبيته على هاتفك، قم باخيار ايقونة التطبيق لتتمكن من الدخول اليه،  ثم بعد ذلك سيظهر لك سؤال (هل تريد حجوزات خاصة بالفنادق أم بالطيران) . فبالنسبة للفنادق فإن هذا البرنامج يتوفر على عروض خاصة و ذلك لاكثر من 400 ألف فندق من جميع أنحاء العالم، كما يمكنك الاختيار بينهم و ذلك علي حسب عدد النجوم و السعر و أيضا المكان المتواجدة فيه.

فإن قمت بالحجز من خلال برنامج ويجو فإنك ستكون اخترت واحدا من بين البرامج التى تعمل بطريقه آمنة , فهو يجلب لك العروض من مواقع موثوقة جدا مثل Booking مثل , Expedia بالنسبة للفنادق و الخطوط السعودية , و ايضا طيران الامارات وذلك بالنسبة لحجوزات الطيران .

كما يمكنكم أيضا استخدام برنامج ويجو لكى تقوم بالحصول على عروض الحج و العمرة, كما أن هذا البرنامج يعتبر برنامجاً شاملاً لكل ما تطلبه من أجل السفر كما أنه يقوم بتدعيم الخيارات والتي منها(الأطفال و الرضع)أما بالنسبة للاسعار التى تكون متوفرة في برنامج ويجو للاندرويد , فهي أسعار رسمية و نفسها تكون المعتمدة من طرف الشركة التي ستكون بالحجز عندها .

و يمكنكم الحجز من خلال هذا البرنامج بكل سهوله عن طريق طرق الدفع المتعددة , فهو يدعم جميع العملات و بمختلف الأسعار التى سوف تشاهدها بعملة بلدك المحلية أو بإمكانك تغيير العملة .




اهمية برنامج  ويجو Wego لمستخدمي الاندرويد

هل تريد ان تسافر و مللت من الأسعار الباهظه ؟ اليوم سوف نوفر لكم مميزات وأهمية التطبيق الأروع لحجز تذاكر الطيران و الفنادق . فإنه تطبيق ويجو للطيران لهواتف الاندرويد والأيفونوهو تطبيق Wego فيعتبر من أفضل التطبيقات الذي يوفر لك كل ما تحتاجه من أجل القيام بالسفر حول العالم , فهو يوفر لك حجز تذاكر الطيران و بأقل الأسعار .

كما أنه يظهر لك أحسن العروض المتوفرة مع الأسعار الخاصة بها و أنت تقوم بالاختيار فيما بينهم , كما أنه يمكنك إستخدامه أيضا للحجز في الفنادق، فهذا البرنامج يعتمد في جلب العروض على أكثر من 700 محرك بحث عالمي للسياحة، فأنت بعد أن تقوم بإختيار المدينة الوجهة و مدينة الانطلاق فيعطيك البرنامج بقائمه تحتوى على أفضل العروض , وتقوم أنت بأن تختار الأفضل بالنسبة إليك ثم تقوم بالحجز عن طريق التطبيق مباشرة , وذلك اعتمادا على نظام دفع آمن جدا سيغنيك عن الذهاب الى الوكالات الخاصه بالسفر .

برنامج ويجو حصل على مليون تحميل من متجر جوجل بلاي فأعلى , و هو من التطبيقات المستخدمة بكثرة في الوطن العربي و ذلك نظرا لأنه يقوم بالدعم الكامل للغة العربية , كما أنه يمكنك استخدامه من خلال أي شبكة اتصال و هو لا يقوم بإستهلاك بيانات الانترنت بإستهلاك عالى .

فبرنامج ويجو يعتمد بسكل كامل على أشهر مواقع للحجز وذلك لأنه يقوم بتوفير لك العروض , فبالنسبة للطيران مثلا فهو يعتمد بشكل كامل على الخطوط السعودية و طيران الامارات أما بالنسبة للفنادق فهو يتعمد على مواقع Booking و Expedia كما أنه بإمكانك القيام بالفلترة و ترتيب النتائج الموجوده فى البحث على حسب ما تريد أنت .


مميزات برنامج ويجو Wego للاندرويد


  • 1. التطبيق يكون عبارة عن محرك بحث لكي يعرض لك أفضل خطوط الطيران وافضل الفنادق ويقوم بصنع مقارنة لك تحتوى على أفضل الاسعار والمميزات .

  • 2. يقوم محرك البحث الموجود في التطبيق بالبحث والمقارنهمن خلال مواقع الحجز الكثيره مثل (booking.com ) او (agoda )او(cleartrip) ) وايضا يقوم بالبحث لك عن طريق مواقع شركات الطيران و التى منها الخطوط الجوية السعودية وطيران ناس وطيران الامارت والاتحاد وغيرها من الخطوط الكثير.i

  • 3. يوجد فى التطبيق امكانية لعمل فلترة خاصه بآليات البحث منها اختيار الرحلات المباشر و ذلك لاحدى خطوط الطيران و أن تقوم بالبحث عن الرحلة المناسبة و بعد ذلك تقوم بالحجز عليها .

  • 4. يعمل التطبيق عن طريق البحث عن الفنادق وعرض قائمه بامكانيتها و أيضا الخدمات المتاحة فيها و عمل مقارنة بالاسعار وايضا يقوم بالحجز من خلال الانترنت .

  • 5. التطبيق يقوم بدعم الحجز من خلال شبكة الانترنت و هذا يكون متوفر بجميع العملات الاجنبيةو المحلية.

  • 6. التطبيق يقوم بتدعيم اللغة العربية بجانب الكثير من اللغات مثل الالمانيه و الاسبانية والانجليزية والفرنسية والايطالية وغيرها .

  • 7. الدعم : يدعم جميع الهواتف الذكيه ومنها أجهزةالايفونوالايبودتاتشوالايبادو له نسخةللاجهزةالاندرويد .

  • 8. الملائمة: يلائم نظامIOS 7.0فمافوق , وايضانسخة 2.3 فماأعليللاندرويدو موجوده بشكل كامل على جميع المتاجر و بشكل مجانى.



صور لبرنامج ويجو

برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد

برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد

برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد

برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد

برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد

برنامج ويجو لحجز طيران وفنادق للاندرويد


أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل برنامج ويجو Wego للاندرويدالنسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا فقط قم بالضغط على رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى متجر جوجل بلاي وبهذا سوف تحمل برنامج ويجو Wego للاندرويد لهاتفك الاندرويد او الايفون.



تحميل برنامج ويجو أو ويغو من المتجر الرسمي


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.