أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger اخر تحديث 2017

تنزيل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger اخر تحديث 2017


تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger


ما هو برنامج سوما SOMA Messenger ؟


برنامج سوما ماسنجر من البرنامج المجانية والمتخصصة في إجراء كافة المكالمات الشخصية والجماعية، كما يمكنم عند تحميل برنامج سوما SOMA Messenger واستخدامه على هواتفكم من اجراء مكالمات صوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية، كما يتوفر برنامج سوما على خاصية الدردشة والمحادثات الكتابية.

ووصل عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميل برنامج سوما الى حوالي 50 مليون شخص حول العالم الى غاية كتابة هذه الاسطر.

ويعتبر برنامج سوما منافسا مباشرا لبرامج التواصل الاجتماعي على الهواتف الذكية مثل برنامج الواتساب والماسنجر والسناب شات والفايبر وغيرها من البرامج الاخرى، وذلك بسبب الخصائص والمميزات الرائعة التي يتوفر عليها والتي سنتعرف على أغلبها فيما تبقى من هذا الموضوع.


برنامج سوما ماسنجر وتشفير الرسائل والمكالمات


يتميز برنامج سوما SOMA Messenger بمستوى امان مرتفع مقارنة مع بعض التطبيقات الاخرى التي تقوم بنفس العمل، حيث يقوم بتشفير المكالمات المرسلة و أيضا المستقبلة مع تشفير بيانات الاتصال، وهذه السياسة التي تقوم الشركة بالإعتماد عليها في الحفاظ على خصوصية المستخدم من عمليات الاختراق خلفت انطباعا ايجابيا عند مستخدمي برنامج سوما، كما يعتبر برنامج سوما البرنامج الوحيد الذي يقوم بتوفير مكالمات الفيديو الجماعية و بجودة عالية وبطريقه مجانية بدون أي مقابل هذه الخاصية التي لن تجدها عند أعتى برامج التواصل مثل الماسنجر والواتساب.

كما يمكن اعتبار برنامج سوما أحد أفضل البدائل الموجودة في سوق التطبيقات حاليا خاصة للاشخاص الذين يعانون من مشاكل في استخدام برنامج الواتساب أو غيره.

الأشياء التى تميز برنامج سوما ماسنجر عن غيره


يمنحك تحميل برنامج سوما SOMA Messenger الحرية الكامله في التواصل مع اهلك و أصدقائك فى جميع انحاء العالم، حيث يسمح لك بالاتصال باكثر من 500 شخص في مجموعة واحدة، كما ان برنامج سوما soma لا يحتوي على اى اعلانات مزعجة لتظهر لك في كل مرة تقوم بإستخدام التطبيق فيها مثل ما يحدث في الكثير من تطبيقات الدردشة الاخرى.

كما ان برنامج سوما لا يحتاج  لتوفرك على اتصال بانترنت عالي السرعة لتقوم باجراء اتصالاتك، اذ ان سوما يتكيف مع مدى سرعه الاتصال الموجود لديك ويقوم باللازم.

 ويعتبر برنامج سوما مفيدا أكثر ان كنت من أحدى الدول التي حظر فيها برنامج الواتساب.



مميزات برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger

  • برنامج سوما مجاني تماما و بنسبة 100% فلا يتطلب منك اي رسوم او اى اشتراك في المستقبل فهو يكون متاح لجميع مستخدمي نظام الاندرويد.

  • تستطيع من خلال برنامج سوما ماسنجر ان تقوم باجراء المكالمات النصية و المكالمات الصوتية و المكالمات الخاصه بالفيديو و هذا بشكل مجاني.

  • يمكنك ان تقوم باجراء مكالمات الدردشة الجماعية و التى تصل الى حد 500 شخص وهذا بشكل مجاني أيضا وبجودة عالية.

  • يقوم التطبيق بإستخدام نظام للتشفير يكون نظام عالي في المحادثات النصية والصوتية و ذلك لأنه يقوم بمسح الرسائل و كافة المحادثات و ذلك للحفاظ على الخصوصية الخاصة بالمستخدم بشكل كبير.

  • لا يحتوي التطبيق على أى اعلانات مزعجة بداخله ، كما انك تستطيع ان تستخدمه بكل اطمئنان وراحة.

  • يدعم التطبيق اللغة العربية و بشكل ممتاز جدا و اضافة الى ذلك انه يدعم عدد كبير من اللغات العالمية الاخرى.

  • يوجد بالتطبيق العديد من المميزات الأخرى و التي جعلته يكون ذو الاهميه الأولى عن غيره من البرامج التى تنافسة.

صور برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger


تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger


تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger

تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger


تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA Messenger



أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل برنامج سوما النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الأندرويد من موقعنا، كل ما عليك القيام به هو التوجه الى رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة حتى تتمكن من أن تنتقل إلى المتجر وبهذا سوف تحمل برنامج سوما للاندرويد .



تحميل برنامج سوما ماسنجر SOMA


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.