أخبار الإنترنت
recent

تحميل لعبة جراند 5 GTA للاندرويد 2020 (شغالة 100%)

تحميل لعبة جراند 5  برابط مباشر للأندرويد APK + DATA مجانا (شغالة 100%)

تحميل لعبة جراند 5 GTA برابط مباشر للاندرويد (شغالة 100%)

معلومات عن لعبة جراند 5 GTA حرامي السيارات

تحميل لعبة جراند GTA 5 للاندرويد أو كما يحلو للبعض تسميتها لعبة حرامي السيارات بآخر إصدار لها على هواتف الاندرويد. ولمن لا يعرف لعبة جراند 5 ( وأشك في ذلك ) فهي لعبة من أقوى وأشهر ألعاب الأكشن والمغامرات في العالم،  والتي حضيت باعجاب العديد من اللاعبين من مختلف بقاع الأرض. وتعد الشركة العملاقة Rockstar  منتجة لعبة جراند 5 وهي سلسلة حرامي السيارات أو Grand Theft Auto، وتم إصدار لعبة جتا 5 للكمبيوتر بحجم كبير جدا وصل الى 655 قيقا بايت، لكن في موضوعنا اليوم سنضع بين أيديكم تحميل لعبة جراند 5 للأندرويد برابط مباشر ومجاني. في البداية عليك أن تعرف أن لعبة حرامي السبارات جراند 5 غير متوفر على متجر سوق بلاي، وانما ستجد العاب تقرب لها شيئا ما فقط ومن بين هذه الالعاب لعبة  Grand Theft Auto iFruit. ولم تقم شركة Rockstar بإصدار لعبة حرامي السيارات جراند 5 رسميا لاجهزة الاندرويد . لذلك، فان هذا الإصدارالذي ستقوم بتحميله غير رسمي لكنه أفضل ألعاب جراند الموجودة حاليا.

لعبة جراند 5 حرامي السيارات مفتوحة ومجانية

هناك العديد من التطبيقات الجديدة للعبة جراند 5 لكن ما يعيبها أنها مقفلة ولن تستطيع اللعب بكل امتيازاتها.أي أن بعض أنواع الأسلحة والمركبات وبعض الأماكن غير مسموح لك للعب بها. لكن مع هذه النسخة ستجد كل شيء متاح مجانا وبامكانك الاستمتاع بها بشكل كامل.

صور من داخل لعبة جرند 5 gta 

هذه بعض الصور من لعبة حرامي السيارات جراند 5 gta لالقاء نظرة قبل تحميلها، وكما هو ظاهر في الصور فان اللعبة فريدة من نوعها وسهلة اللعب كما أن الرسومات ثلاثية الابعاد 3D تقربك أكثر للحياة الواقعية. 

تحميل لعبة جراند 5 GTA برابط مباشر للاندرويد (شغالة 100%)
تحميل لعبة جراند 5 GTA برابط مباشر للاندرويد (شغالة 100%)

شرح تثبيت لعبة جراند 5 GTA

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة جراند 5 حرامي السيارات فما عليك سوى اتباع الدليل أدناه لتثبيتها يدويا على هاتفك. وستجد روابط تحميل لعبة جراند أسفل الموضوع. اتبع الخطوات التالية لتثبيت اللعبة يدويا.
  • الخطوة 1
حمل لعبة جراند 5 من الروابط أسفل الموضوع، تذكر أن عليك تحميل الملفين APK وSD Data. ونقلهم الى هاتفك عبر وصلة USB.
  • الخطوة 2
عند انتهاء تحميل الملفات قم بفك الضغط عليهم. ونقلهم الى هاتفك عبر وصلة USB.
  • الخطوه 3
الآن انتقل إلى الإعدادات وواسمح لهاتفك بتثبيت التطبيقات غير معروفة المصدر. لأجل هذا انتقل إلى الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة.
  • الخطوة الرابعة
العودة إلى مجلد ملف اللعبة وقم بتثبيت لعبة جراند 5.
  • الخطوة الخامسة
عند اكتمال التثبيت، انقل ملف OBB الذي يوجد داخل مجلد SD Card . (إذا لم يكن هناك مجلد OBB قم بإنشاء مجلد جديد وسميه OBB).
  • الخطوة السادسة
الان عد الى القائمة الرئيسة وقم بفتح اللعبة. أتمنى أن تعمل لديك للعبة جراند 5 GTA بدون مشاكل وأن تستمتع بها على هاتفك. واذا كنت تواجه أي مشكلة لا تتردد في اخبارنا بها في التعليقات أسفل الموضوع.

تحميل لعبة جراند 5 GTA

APK                      SD DATA
3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.