أخبار الإنترنت
recent

تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد

تنزيل برنامج ابتويد ماركت للاندرويد مجانا

تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد

لازلنا في رحلتنا في عالم متاجر الاندرويد والتي نحاول من خلالها تقديم باقة متنوعة من متاجر الاندرويد التي تتميز كل واحدة منها عن الاخرى. وتتمة لسلسلتنا التي ذكرنا فيها متاجر أندرويد جيدة كمتجر موبوماركت و سوق بلاي، بالاضافة الى متجر بلاك ماركت لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا، فاليوم سنقوم بالتطرق الى متجر اخر له مميزاته وبالطبع عيوبه, سنحاول الالمام بهما معا.

ماهو متجر ابتويد ماركت ؟

ابتويد ماركت او Aptoid باللغة الانجليزية هو متجر مخصص لعرض تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل على نظام الاندرويد, ويحتوي على عدد لابأس به من التطبيقات والالعاب المتنوعة.ويطلق على التطبيق العديد من الاسماء الانجليزية منها والعربية نذكر منها رنامج ابتويد Aptoide او ابتويد ماركت Aptoide market او متجر ابتويد Aptoide Store او برنامج ابتويد.

يتوفر متجر ابتويد او برنامج ابتويد بصيغة apk وقد قمنا بتوفير رابط لتحميل برنامج ابتويد بصيغة apk من الموقع الرسمي للتطبيق اسفل الموضوع, لكن قبل ذلك سنقوم بالقاء نظرة شاملة على المتجر. سنوضح من خلال موضوعنا مميزات برنامج ابتويد للااندرويد ولماذا عليك ان تختاره بدل سوق بلاي. سنة 2009 كانت سنة اعلان ظهور متجر ابتويد الى عالم الاندرويد ليصل الى امكانية تحميل التطبيقات المدفوعة منه بشكل مجاني كما الحال لمتجر بلاك ماركت الذي تطرقنا له في احد مواضيع السلسلة سابقا.

مما سبق بامكاننا ان نستنتج ان متجر ابتويد لو ما يطلق عليه برنامج ابتويد لا يقل شأنا عن تطبيق بلاك ماركت او ون موبايل ماركت في شيء, فهو يقدم لك امكانية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا, كما انه يحتوي على عدد ضخم من التطبيقات المجانية والتي يمكن تحميلها بصيغة apk الامر الذي جعله ينافس كبار هذا المجال.

تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد

كما ايلفنا الذكر، يمكن اعتبار متجر ابتويد كأحسن برامج  البرامج تحميل التطبيقات و الألعاب المجانية والمدفوعة بشكل مجاني، ويمكن اعتباره بديلا ناجعا لمن يعاني مشاكل مع متاجر الاندرويد الاخرى التي سبق لنا ذكرها كمتجر بلاك ماركت ألفا أو جوجل بلاي. وما يمنح متجر ابتويد أو برنامج ابتويد هذه القدرة على المنافسة هو العدد الكبير من التطبيقات التي يحتوي عليها المتجر، فبرنامج ابتويد يحتوي على الاف التطبيقات المجانية والمدفوعة التي يمكن أن تجدها على متجر سوق بلاي لكن عليك دفع مقابل للاستفادة من مميزاتها بشكل كامل.

المشكل الاخر الذي يحله برنامج ابتويد خاص للمستخدمين الذين لا يستطيعون تحميل بعض التطبيقات في دولهم حيث بامكانك مع برنامج ابتويد تحميلها بدون الحاجة الى انشاء حساب او استعمال vpn أو غيرها من الطرق الاخرى التي يستعملها المستخدمين للتحايل على سوق بلاي. 

---۩--- مميزات متجر ابتويد ---۩---

بساطة برنامج ابتويد

يقال ان قمة الجمال يتجلى في بساطته, وهذا ما يميز متجر ابتويد, اذ ان البساطة الغالبة عليه تجعله مريحا في العمل والبحث.

متجر ابتويد متاح للجميع

نعم كما سمعت وعكس سوق بلاي حيث ان متجر ابتويد متاح في جميع دول العالم بمختلف ترتيباته سواء الاول منه او الثاني او حتى الثالث.

عدد التطبيقات الكبيرة التي يحتوي عليها برنامج ابتويد

يتوفر تطبيق ابتويد على عدد كبير من التطبيقات المجانية والمدفوعة.

البحث في متجر ابتويد

يتوفر متجر ابتويد على ميزة البحث في المتاجر الاخرى المنافسة المشهورة منها وغير المشهورة, الامر الذي يجعل عملية البحث و ايجاد التطبيق او اللعبة التي تبحث عنها شاملة حتى وان كانت غير معروفة بشكل كبير.

تحميل التطبيقات المدفوعة

ذكرنا سابقا في سلسلتنا متجر بلاك ماركت والذي يمكنك من تحميل التطبيقات بشكل مجاني, وقد وعدناكم باننا سنتطرق الى متاجر تقوم بنفس العمل, حسنا فقد وفينا بوعدنا. متجر ابتويد تسطيع بواسطته تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا وبصيغة apk, فما الافضل من ان تتوفر على امكانية الاختيار بين العديد من الاختيارات لتقوم بالبحث عن ما تحتاجه.

التحميل المباشر من برنامج ابتويد

في برنامج ابتويد لن تأتيك مشكلة اضغط هنا لا اقصد هناك وتدخ في دوامة الضغط من اجل تحميل ما تريده, حيث ان متجر ابتويد يوفر لك تحميل مباشر في هاتفك  وبصيغة apk ان كنت تريد التحميل بواسطة الحاسوب ان كانت الانترنت على هاتفك ثقيلة او لاي سبب اخر.

تسجيل الدخول في متجر ابتويد

بعض المتاجر وعلى راسهم متجر سوق بلاي لن يسمح لك تحميل التطبيقات من عليه حتى تقوم بتسجيل الدخول فيه وان لم تكن مسجل فسيتعين عليك فتح حساب جديد الخ من الخطوات الطويلة والمملة. اما برنامج بتويد فما عليك سوى الضغط على ما تريد تحميله لينقلك مباشرة اليه دون الحاجة الى تسجيل او غير ذلك.

---۩--- صور من متجر ابتويد ---۩---

تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد
تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد
تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد
تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد
تحميل متجر ابتويد ماركت Aptoide Store APK للأندرويد

---۩---   فيديو عن متجر ابتويد او برنامج ابتويد  ---۩---

    

=======================================

تحميل برنامج ابتويد بصيغة APK

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.