أخبار الإنترنت
recent

تحميل موبو ماركت Mobomarket apk 2020 للحاسوب والاندرويد

تحميل موبو ماركت Mobomarket apk لتحميل تطبيقات الاندرويد


تحميل موبو ماركت Mobomarket apk للحاسوب والاندرويد

تحميل موبو ماركت Mobomarket تتمة للمتاجر التي كنا قد تطرقنا لها سابقا في سلسلة افضل برنامج تحميل للاندرويد الى سوق بلاي , عددنا مميزاته و عيوبه وشرحنا طريقة تحميله وتثبيته على هاتفك الذكي. ثم تطرقنا الى ماركت الاندرويد الاخرى على غرار جوجل بلاي، ومن تلك المتاجر نذكر ابتويد ، ون موبايل ماركت ، بلاك ماركت وغيره من المتاجر البديلة لمتجر جوجل. اليوم سنتطرق الى متجر اخر استطاع ان يثبت نفسه ويصنع له مكانا ببين الكبار في تحميل برامج الاندرويد، اليوم موعدنا مع برنامج موبو ماركت Mobomarket .

تحميل موبو ماركت Mobomarket للحاسوب والاندرويد
موبو ماركت Mobomarket هو ضالتنا في موضوع اليوم الذي استطاع ان ينافس سوق بلاي وان يصنع له جيش من المستخدمين الذي اصبح بعضهم يفضله على التطبيق الرسمي لقوقل سوق بلاي.

ما هو برنامج موبو ماركت Mobomarket ؟

تحميل موبو ماركت Mobomarket للحاسوب والاندرويد

موبو ماركت الامريكي متجر افتراضي يصل عدد مستخدميه الى حوالي 150 مليون مستخدم حول العالم وبامكانك الولوج اليه بالتوفر على اتصال بالانترنت, يوفر تحميل تطبيقات الهواتف الذكية والالواح الالكترونية التي تعمل على نظام الاندرويد. يوفر برنامج موبو ماركت لتثبيت عدد كبير من التطبيقات المجانية الجاهزة للتحميل فهو يشبه في طريقة عمله المتاجر الاخرى كسوق بلاي و ون موبايل ماركت. التساؤل الذي طرأ علي في اول الامر وقد تكون فكرت فيه, ما الذي يضيفة برنامج موبو ماركت Mobomarket  لي؟ اذ ان التطبيقات المجانية متوفرة على سوق بلاي واستطيع تحميلها من هناك بسهولة. فما الذي سيدفعني للتحميل من متجر اخر كمتجر موبو ماركت؟

تحميل موبو ماركت Mobomarket للحاسوب والاندرويد

حسنا, ان كنت قرأت الموضوع الذي تطرقنا اليه في سلسلتنا الخاص بسوق بلاي, فانك ستكون قرات ان من عيوب سوق بلاي حظر بعض التطبيقات من بعض الدول. مثل تطبيقات الواتس اب و فايبر ... هنا يأتي برنامج موبو ماركت كالحل السحري لهذه المشكلة, اذ ستتمكن من تحميل التطبيق وان كان محظورا في دولتك من طرف سوق بلاي. بالاضافة الى هذا ف برنامج mobomarket  موبو ماركت الامريكي يتوفر على تطبيقات مميزة ومجانية لا تتوافر في سوق بلاي كما يوفر ايضا خلفيات جميلة ورائعة مجانا لاجهزة الهاتف التي تعمل بنظام الاندرويد كالجالاكسي مثلا.

برنامج موبو ماركت Mobomarket والتطبيقات المحظورة

تحميل موبو ماركت Mobomarket للحاسوب والاندرويد

كما ذكرنا سابقا، برنامج موبو ماركت Mobomarket  يمكنك من تحميل التطبيقات المحظورة على سوق بلاي لسبب او اخر, الامر الذي يعد امرا ايجابيا خصوصا لمن كان يبحث عن تطبيق بحد ذاته اكتشف ان ادارة بلاي ستور قامت بحذفه او ان التطبيق محضور في بلدك, فما سيكون عليك الان سوى تحميل برنامج موبو ماركت والولوج اليه لتحميل التطبيقات المحضورة التي تبحث عنها.

برنامج موبو ماركت Mobomarket والتطبيقات والالعاب

تحميل موبو ماركت Mobomarket للحاسوب والاندرويد
يحتوي برنامج موبو ماركت mobomarket على عدد كبير من التطبيقات والالعاب الجاهزة للتحميل, والجميل في الامر انك لن تنصدم بذلك الزر الذي يطلب منك الدفع لتستطيع تحميل التطبيق او اللعبة التي تريدها. فالتطبيقات المتواجدة على متجر موبو ماركت كلها معروضة بشكل مجاني تماما وبدون قيود.

متجر موبو ماركت وتحديث التطبيقات

تحميل موبو ماركت Mobomarket للحاسوب والاندرويد
يقوم برنامج موبو ماركت باعلامك بالتحديثات الجديدة التي صدرت من شركة التطبيق الذي حملته ليقوم بتحديث التطبيق .

عيوب تحميل موبو ماركت أو تنزيل موبايل ماركت

بالطبع لا يوجد شيء كامل والكمال لله سبحانه وتعالى وحده, اذ ان برنامج موبو ماركت تتخلله بعض العيوب التي قد لا تكون فادحة, والتي سنحاول التخلص منها وتجاوزها عن طريق تقديم متاجر و اسواق اخرى لا تتوفر على تلك العيوب ومن تلك العيوب:
  • موبو ماركت Mobomarket apk والتطبيقات المدفوعة
جميع التطبيقات الموجودة في برنامج mobomarket apk  ماركت مجانية وهذا صحيح 100% , لكن هذا لايعني ان البرنامج  يوفر لك تحميل التطبيقات المدفوعة, اذ يتوفر فقط على التطبيقات المجانية. نقطة الضعف هذه التي سنغطيها في سلسلتنا بتقديم متجر يتيح لك تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا وهنا نقصد متجر بلاك ماركت و برنامج ابتويد.
  • موبو ماركت وسوق بلاي
قامت جوجل بلاي بحضر برنامج موبو ماركت من منصتها لهذا حتى ان بحثت عنه بها لن تجده, لكن بامكانك الحصول عليه بتحميله بصيغة apk وتثبيته على هاتفك.


تحميل موبو ماركت برابط مباشر للحاسوب والاندرويد

للحاسوب                للأندرويد
3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.