أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher

تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher مجانا ( اخر تحديث 2017)


تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher


ماهو برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher

 ثيمات اندرويد هي احدى الميزات التي كانت متواجدة قديماً في الهواتف التقليدية والتي كنت تستطيع من خلالها أن تقوم بتغيير شكل الهاتف بالكامل مثل تغيير ألايقونات والخلفيات والترتيب وكل شئ كان يستطيع أن يمحي الشعور بالملل من الهواتف، ولكن منذ بداية الظهور لهواتف الاندرويد أصبحت ميزة ثيمات اندرويد ملغية نهائياً ولم نستطيع أن نراها مجدداً.

واليوم في مقالتنا هذه استطعنا أن نحضر لكم افضل برنامج ثيمات اندرويدثيمات اندرويد في ثوبها الجديد تتميز بانها تقوم بتغيير الشكل العام لنظام الهاتف مما يقوم بإعطاء للهاتف أناقة وجمال، هذا بالإضافة إلي ان هذه الثيمات تُمكنك من ان تستخدم هاتفك الاندرويد بشكل اسرع وافضل بكثير مما سيوفر عليك الجهد والوقت في استخدام هاتفك.

 وسنتعرف في هذا المقال الى كيفية تحميل افضل برنامج ثيمات أندرويد .

برنامج ثيمات اندرويد جو لانشر:

ثيمات اندرويد جو لانشر GO Launcher يعد من أفضل برامج الثيمات لأنظمة الأندرويد فهو النظام الأوسع إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، وهذا بعد النجاح الكبير المحقق في السنوات الماضية مما جعل شركات التصنيع للهواتف تعتمده كنظام رسمي لها.

 فعلى سبيل المثال تجد جميع هواتف السامسونج والسوني وإل جي ولينوفو وغيرها لا تستخدم الا نظام الأندرويد وهذا النظام الرائع يعمل على دعم ملايين التطبيقات ويوجد به مميزات كثيره لا تعد ولا تحصي، ولكن تصبح الواجهة المتخصصه للأندرويد مملة جداً مع مرور الوقت ولذلك إتجهت العديد من الشركات التي تعمل في مجال البرمجة للتطبيقات إلى صناعة لانشرات جديدة مثل ثيمات اندرويد و ثيمات سامسونج تتميز بواجهة متخصصة ورائعة ويوجد بها العديد من الخصائص الإضافية.

 كما يمكنك التبديل بين ثيمات سامسونج وثيمات اندرويد وبين غيرها ويعد هذا التطبيق واحدا من أشهر برامج ثيمات اندرويد. و يعتبر أفضل لانشر في جوجل بلاي حتي ذلك الوقت حيث تعدت تحميلاته اكثر من 100 مليون عملية تحميل ناجحه وفي فترة قصيرة.

كما أن برنامج GO Launcher EX بإستطاعته تغيير الواجهة وذلك بشكل كامل بحيث تجد شكل الأيقونات ونظامها مختلفا تماماً عن أي وقت سبق لك واستخدمت فيه شكل نظام الاندرويد القديم، بالإضافة الى لمسة جمالية مختلفة تجعلك لا تشعر بالملل، كما أن المتجر الكامل المخصص للثيمات الذي يمكنك من التبديل بين الثيم والاخر، ولن ننسى ذكر الخلفيات الرائعة التي تتوفر لك مجاناً في برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher و يمكنك ظبطها وذلك لتتغير بشكل تلقائي كل مدة معينة.

بالإضافة إلى كل هذه المميزات فتطبيق ثيمات اندرويد GO Launcher يقوم بتوفير مجموعة كبيره و مميزة من الأدوات والتي سوف تستطيع أن تجدها على الشاشة الرئيسية للهاتف والتي تكون عبارة عن أدوات لتنظيف الأشياء العالقة بالذاكرة العشوائية للبرنامج، وأيضا أداة لمتابعة إستهلاك البطارية وأخري لكى تتتابع إستهلاك البيانات وذاكرة الهاتف والنظام، وكل هذا بالمقارنة مع الواجهة العادية لنظام الأندرويد فسوف تجد واجهة برنامج ثيمات اندرويد جو لانشر واجهه إبداعية وتكون فى غاية الجمال.

 كل هذا بالاضافة الى إمكانية التخصيص للواجهة الرئيسية وتخصيص حجم الأيقونات وإضافتها بسهولة، وذلك بعد قيامك بتثبيت برنامج جو لانشر للاندرويد من جوجل بلاي مجاناً، كما يمكنك إختيار الثيم المناسب لتقوم بتحميله بكل سهوله لتقوم بعد ذلك  في تخصيصة بما يناسب ذوقك وستجد مئات ثيمات سامسونج و ثيمات اندرويد الجميله على جوجل بلاى والتي تكون أكثرها متاحة مجاناً للجميع.

أما إذا كنت تشعر بالملل من الواجهة العادية لهاتفك الأندرويد فكل ما عليك القيام به الأن هو تحميل برنامج ثيمات اندرويد جو لانشر مجاناً، وذلك لكى تتمتع بواجهة مميزة توفر لك كل ما تحتاجه لأن برنامج ثيمات اندرويد يقوم بدعم عدد كبير جداً من الأيقونات الجديدة والرائعة.

 هذا بالإضافه الى إمكانية تصميم خلفياتك وأيقوناتك الخاصة وتقوم برفعها على متجر الثيمات الخاص بتطبيق ثيمات اندرويد جو لانشر الجديد، و بمجرد تثبيت برنامج " GO Launcher " على هاتفك سوف تقوم بملاحظة إختلاف كبير جداً في كل شئ، فلا داعي لكى تقلق فكل ذلك يمكن أن تقوم بتعديله فى وقت لاحق وذلك عن طريق إعدادت برنامج ثيمات اندرويد التي يمكنك من خلالها تخصيص كل جزء منه على حدا وبشكل جميل للغاية كما يمكنك ترتيب كل شيئ حسب رغبتك، وهذا ما لا يتوفر في أي واجهة أخرى في أي من هواتف الاندرويد المعروفة.

 كما أن برنامج "GO Launcher" يقوم بتدعيم جميع الهواتف كما يعتبر أفضل ثيمات سامسونج كما يمكنك تحميله على هواتف كالنوكيا والبلاك بيري وأي هاتف آخر يحمل نظام أندرويد.

مميزات برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher 2017

برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher 2017 خفيف وسريع :

 بالمقارنة بأي برنامج اخر أو حتي بمقارنتك مع اللانشر الأصلى لنظام الأندرويد فسوف تجد أن برنامج ثيمات اندرويد جو لانشر GO Launcher EX سريع جدا بالنسبة للاداء الهاتف العادي، وفسوف تلاحظ مدى مرونته والسهولة التى يتميز بها فى التنقل فيه وهذا يعتمد بشكل رئيسي على طريقة برمجته المميزة والتي تسمح له بعمل الإستغلال المثالي لمكونات الجهاز الخاص بك وحتي إن كانت مواصفاته ضعيفة.
 

يتميز برنامج ثيمات اندرويد بإتحاة التخصيص :

 فعند الحديث عن تخصيص الواجهة في برنامج ثيمات سامسونج جو لانشر فسنحتاج إلى وقت طويل للغاية لكى يوفر لك البرنامج العدد الكبير جداً من حيث الخيارات لتخصيص الشاشة، والتي يمكنك عن طريقها ان تجعل شكل هاتفك كما تريد، فيمكنك على سبيل المثال أن تقوم بتغيير مكان الأيقونات وأيضا تقوم بتغيير أحجامهم وأشكالهم الخاصه، كما يمكنك تغييرعدد الأيقونات الموجوده في كل صف وكل عمود بالإضافه الى انه بإمكانك تغيير الخلفيات وأيضاً الألوان. 

يتميز GO Launcher بأنه يقوم بتنظيف الذاكرة :

 يوفر لك جو لانشر الأداة المتخصصة فى تنظيف الذاكرة العشوائية، وهي أداة فعالة بشكل كبير جداً حيث تقوم هذه الآداه بعد الضغط عليها بأن تزيل كل البرامج العالقة في الرام والتي لا فائدة منها وبعد ذلك ستلاحط أن أداء الجهاز إرتفع بشكل كبير جداً وهذا لأنه أصبح هناك المساحة الكبيرة المتوفرة في الذاكرة RAM وهذا ما يجعل الأداء الموجود فى الهاتف أداء سلس وبدون تشنج. 

GO Launcher والبطارية :

 فكما هو معروف للجميع فهناك العديد من التطبيقات على جوجل بلاي والتى تعمل على توفير البطارية مثل تطبيق buttery doctor وهذا النوع من التطبيقات يمكنك أن تتحكم به في أداء البطارية، وذلك للمحافظة على أقصي قدر ممكن من الشحن الموجود فيها، وهذه الميزة يوفرها لك برنامج جو لانشر فيقوم بتوفير أداة بسيطة للغاية يمكنك عن طريقها مراقبة البطارية والتحكم فيها وذلك بدون تحميل أي برامج إضافية. 

مميزات اخري :

 يوجد لهذا البرنامج مميزات كثيرة جداً ومن أهم هذه المميزات هو إمكانية البحث داخل البرامج وذلك لتسهيل الوصول الى البرنامج الذي تريده وبدون عناء كما يمكنك إخفاء برنامج معين أو تقوم بقفله وذلك لكى لا يتمكن أحد من ان يصل إليه فى أى حال من الاحوال. وقد تطرقنا سابقا في احدى مقالاتنا الى برنامج القفل لاغلاق تطبيقاتك عن المتطفلين. 


صور لتطبيق ثيمات اندرويد GO Launcher



تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher

تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher

تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher

تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher

تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher

فيديو لبرنامج ثيمات اندرويد GO Launcher



أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل برنامج GO Launcher EX النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا فقط، قم بالتحميل من الرابط المباشر الموجود فى اسفل الصفحة، وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى متجر جوجل بلاي وبهذا سوف تحمل برنامج GO Launcher EX لهاتفك الاندرويد.


تحميل برنامج ثيمات اندرويد GO Launcher


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.