أخبار الإنترنت
recent

أبهر أصدقائك بحروف مزخرفة مع كيبورد السراب البعيد

تحميل برنامج كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد

تحميل برنامج كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد


ما هو كيبورد السراب البعيد عربي ؟

كيبورد السراب البعيد عربي أحد أحسن وأقوى برنامج للكيبورد لكي تستخدمه على هاتفك الأندرويد، حيث قام مطوري الكيبورد بالتفكير خارج الصندوق وبرمجة كيبورد جديد ومختلف عن الكيبوردات الاخرى المتواجدة في أسواق تطبيقات هواتف الاندرويد، كمتجر جوجل بلاي ومتجر موبو ماركت لتطبيقات الاندرويد وغيرها ... كما أن كيبورد السراب البعيد عربي مختلف عن الكيبورد التلقائي الذي تجده في هواتف المحمول.


ويكن استعمال كيبورد السراب البعيد عربي في المراسلة وابهار أصدقائك بالخط الجميل الذي ستقوم بالكتابة به سواء على تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس اب أو حتى في مواقع التواصل الاجتماعي الكتويتر والفايسبوك وغيره، وستلاحظ بعد مدة بسيطة سؤال أصدقائك لك عن سر خط كتابتك الجميل، حتى أعضاء الجروبات والصفحات التي تعلق فيها لن يتوانو في طلب اسم الكيبورد الذي تستعمله.

 في الاول كان يعرف كيبورد السراب البعيد عربي باسم Perfect Keyboard وبعد ذلك قام القائمون عليه بتغيير اسمه الى ما يعرف الان باسم "كيبورد السراب البعيد عربي" وترمز كلمة عربي في الاسم الى احتواء الكيبورد أيضا على حروف عربية مزخرفة وجميلة.

وقد حصل كيبورد السراب البعيد عربي في العام الاول من نزوله على شهرة كبير نظرا للمميزات التي يقدمها، وأصبحت له قاعدة شعبية من المستخدمين والمحبين من جميع انحاء العالم، حيث باستخدامك كيبورد السراب البعيد عربي ستتمكن من الكتابة بحروف عربية جميلة وذات شكل مزخرف وبأشكال كثيرمميزه ورهيبة، و تقوم بمنحك الحرية والتحمس في الكتابة، وأضف اليه الكثير من المميزات الحديثة، والتي سنقوم بتوضيحها لكم فى بقية هذا المقال هذا المقال.


كيفية تحميل كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد

كل ما هو مطلوب منك هو أن تقوم بتحميل كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد الاصدار الاخير Alsarab keyboard برابط مباشر الموجود أسفل هذا المقال، بعد ذلك قم بتتبع الشرح الذي تجده في تتمة هذا المقال لتفادي أي مشكلة في استخدام لوحة مفاتيح كيبورد السراب البعيد عربي ، و يعتبر هذا الكيبورد لوحة المفاتيح من احسن برامج الكيبورد الخاصه بالاندرويد و هذا من برمجة “السراب البعيد”.

 وتأتي النسخة الجديدة بمميزات عديدة و جميله ورائعة ومثل هذا (الحافظة الخاصة) حيث يمكن لك أن تنسخ اي نص، وايضا التشكيلات والزخارف كما يمكنك أيضا تشكيل اي نص وزخرفته سواء كان النص عربي او انجليزي، وهناك ميزة الزخرفة بشكل تلقائي في الكيبورد ويحتوي ايضا على فيسات للواتس اب وفيسات للجالكسي وفيسات للبلاك بيري, وهناك كثير من المميزات اخرى .




شرح برنامج كيبورد السراب البعيد عربي


كثير من المستخدمين يحبون إضافه لوحة مفاتيح تعطيهم امكانية الكتابة بخط جميل وزخرف، لتمييز خطهم عن غيرهم من الناس. وهذا ما يقدمه كيبورد السراب البعيد عربي، الذي
 سوف يجعل مظهر جهازك متطور وأنيق! كما يمكنك الآن تزيين شاشة هاتفك النقال بخلفيات غامضة وأنيقة وتكون شيقه لكل من يفتن باللون الأسود.

و الان سوف أقوم بشرح برنامج كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد
 بشكل مفصل، لكي تقوم بابهار أصدقائك من جميع إنحاء العالم بخط جميل وأنيق ومزخرف مختلف عن أي خط تلقائي تجده في الهواتف الذكية الموجودة.

 وللقيام بذلك قم باتباع الشرح التالي :

1- أولاًيجب عليك أن تقوم بتنزيل كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد و ذلك اخر اصدار من الرابط الموجود فى أسفل الموضوع.

2- ثانياً قم بفتح البرنامج، ثم بعد ذلك قم بأختيار خيار ” تفعيل الكيبورد ” و ذلك لكى تقوم بتفعيل الكيبورد على جوالك الاندرويد.

3-  بعد ذلك سوف تقوم بالتوجهه الى الضبط، ثم قم بالضغط على الخيار ” الإفتراضي ” و ذلك لـكى تقوم بأضافة كيبورد السراب البعيد عند الكتابة.

4- بعد ذلك تتبقى لنا خطوات بسيطة فدعونا نكملها معاً، الان قم بالضغط على ” إعداد طرق الإدخال ” وذلك لكى تقوم بالتوجة الى إعدادات الكيبورد و القيام بتفعيلة بنجاح و بدون اي خلل.

5- الان قم بالضغط على إختيار ” كيبورد السراب البعيد ” و ذلك لكي تقوم بالتمكن من أن تضيف الكيبورد مع كيبورد الهاتف الإفتراضي.

والان انتهينا من تفعيل كيبورد السراب البعيد و ذلك بسهولة تامّة و مبروك عليك الكيبورد، أخر خطوه عليك تجربة الخطوات و ذلك بالتوجة الى برنامج المذكرة او برنامج من برامج التواصل الاجتماعي و ذلك لكي تقوم بتجربة الكيبورد لديك و تعرف إذا كان يعمل ام لم يعمل.




طريقة استخدام الحافظة في كيبورد السراب البعيد

  •  لكى تبداء فى استخدام الحافظة يجب عليك ان تقوم بالضغط على زر الحافظة و تراعي أن تكون الضغطة طويلة، ثم بعد ذلك قم بوضع علامة صح على الحفظ في الحافظة.


  •  بعد ذلك قم بنسخ النصوص وسيتم حفظ أي نص قمت فى السابق بنسخة الى الحافظة.

  • وإذا كنت لاتريد ان تقوم بإضافة نصوص جديده الى الحافظة سوف تقوم بازاله علامة الصح من على خانة الحفظ في الحافظة.

  • إذا كنت تريد أن تفتح محتويات الحافظة قم بالضغط علي زر الحافظة ضغطة خفيفة.

  •  إذا كنت تريد أن تحذف أي نص قم بالضغط ضغطه طويلة علي النص و فى هذه الحافظة ممكن ان تحفظ نصوص كثيره و حتى مليون نص.

الاختصارات الموجوده فى كيبورد السراب البعيد :


  • حرف ل : لكى يظهر لك الاختصارات المزخرفة. 
  • حرف ت : لكى يظهر لك ادوات النسخ و قص النسخ ولصق النسخ 
  • حرف ذ : بكى يظهر لك فيسات البلاك 
  • النقطة . : تكون اختصار للفيسات الموجودة على الواتساب والجلكسي (للتغيير بين فيسات الواتساب والجلكسي قم بالضغط على السهمين , و فيسات الجالكسي لاتظهر لك الا للاجهزة المحدثه للأندرويد 4.3 او اعلى). 



المميزات الموجوده في كيبورد السراب البعيد عربي


  • لوحة المفاتيح بحروف عربية كبيره و مزخرفة
يتوفر كيبورد السراب البعيد على لوحة مفاتيح باللغة العربية، وستجد أن الحروف مكتوبة بشكل كبير مما يجعل الحروف واضحة وتظهر بسهولة. كما أن الحروف العربية الموجودة في الكيبورد مزخرفة، ويمكنك أن تختار بين العديد من الأشكال بما يناسبك. وحينما تبدأ بالكتابة في الواتساب أو الفايسبوك، فان الحروف التي ستظهر ستكون مزخرفة وستبهر أصدقائك بها.


  • لوحة المفاتيح بحروف انجليزية مزخرفة
بالاضافة الى الحروف العربية، فان كيبورد السراب البعيد يتوفر على حروف انجليزية هي أيضا مزخرفة، ويمكنك الاختيار بين عدة أشكال وزخارف بما يناسب ذوقك. وستظهر هذه الحروف في كل تعليق أو رسالة تقوم بكتابتها في جهازك.

  • فيسات واتساب والبرلنجو و البي بي ام جديدة
 يتوفر السراب البعيد على فيسات تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب والبرلنجو الماسنجر وغيرها لكن بأشكال مختلفة طبعا. ويصل عدد هذه الفيسات الى أكثر من 599 فيسة، هذا العدد الكبير من الفيسات التي لا توجد في أي تطبيق آخر بهذا الشكل يجعل أمر التعبير عن المشاعر سهل جدا للمتحدث.

  • لوحة المفاتيح بحافظة جديدة
يوجد في داخل كيبورد السراب البعيد حافظة  موجوده فى داخل كيبورد السراب البعيد. وتصلح هذه الحافظة كما هو واضح من اسمها في حفظ اي شيء تقوم بنسخه من نصوص ومقولات، لتقوم باستعمالها في ما بعد.

  • لوحة مفاتيح ثيمات مختلفة 
توجد فى لوجة المفاتيح كثيراً من الثيمات الجميلة و التي تعطيك واجهة جميلة وحديثه ومميزة حيث تكون متوفّر لك مجموعة ايموجي خاصة بـ البالرينقو .


  • لوحة مفاتيح بكل امكانيات النسخ واللصق
يوجد فى لوحة المفاتيح السراب البعيد العديد من أدوات النسخ،  سواء تعلق الامر بنسخ سطر أو تحديده او مسحه او قصه او لصقه.


  • لوحة مفاتيح بخلفيات مختلفة
يتوفر كيبورد السراب البعيد على تشكيلة كبيرة من الخلفيات التي يمكنك اضافتها الى لوحة المفاتيح، والتي ستظهر في خلفية الكيبورد أثناء القيام بالكتابة. ويمكنك الاختيار بين العديد من الخلفيات المختلفة بما يناسب ذوقك.


  • لوحة مفاتيح بعدة لغات عالمية
يدعم كيبور السراب العديد من اللغات العالمية كما ذكرنا سابقا، وتظهر حروف هذه اللغات مزخرفة وبشكل جديد وجميل. ومن هذه اللغات طبعا اللغة العربية التي يتوفر البرنامج على تشكيلة جميلة ومزخرفة من حروفها.


  • يوجد فى هذه اللوحة الكتابة بطريقة التشكيل التلقآئي . 

  • توجد بها اختصارات مزخرفة عندما تقوم بالمحادثة مع شخص . 


صور كيبورد السراب البعيد

تحميل برنامج كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد

تحميل برنامج كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد

تحميل برنامج كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد

تحميل برنامج كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد


أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل لوحة مفاتيح السراب البعيد النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا، فقط قم بالضغط على رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من تحميل لوحة مفاتيح السراب البعيد لهاتفك الاندرويد.

تحميل كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.