أخبار الإنترنت
recent

تحميل لعبة مريم Mariam للايفون برابط مباشر

تحميل لعبة مريم Mariam للايفون بدون جلبريك باللغة العربية برابط مباشر


تحميل لعبة مريم Mariam للايفون برابط مباشر


ما هي لعبة مريم Mariam المرعبة ؟


تم تحميل لعبة مريم المرعبة من متجر ابل لتطبيقات الهواتف الذكية أكثر من 600 ألف مرة خلال أيام معدودة فقط، وقد كانت لعبة مريم في بادئ الامر مجانية تماما، الا أن الشهرة الكبيرة التي نالتها خصوصا في دول الخليج أصبحت تتضمن عمليات الشراء داخلها لكي تتمكن من متابعة اللعب.

هذه الخطوة التي قد تكون سببا في انصراف الكثير من عشاق لعبة مريم عنها بالرغم من الارباح المادية التي سوف يجنيها صاحب التطبيق، لكن على المستوى البعيد فان لعبة مريم قد يتوقف انتشارها بسبب هذه الخطوة الغير محسوبة.


وقد تصدرت لعبة مريم قائمة المواضيع الاكثر شعبية على شبكات التواصل الاجتماعي ومتجر تطبيقات هواتف الايفون في الدول العربية، وفي جهة دول الخليج بشكل أدق.

ويرى الملاحظون أن سبب الانتشار والنجاح الكبير الذي لاقته لعبة مريم التي تصنف كونها تنتمي الى ألعاب الرعب النفسي وأتت بأفكار جديدة غير متوفرة في العاب الرعب المطروحة حاليا في اسواق التطبيقات من جهة، ومن جهة أخرى ربط اسم لعبة مريم مع لعبة الحوت الازرق التي كانت تطلب من لاعبيها القيام بأمور وتصرفات تؤدي بهم في النهاية للانتحار هذا الامر الذي حدثا فعلا للعديد من لاعبيها من بعض الدول المختلفة، وكانت أكثر الدول التي انتحر مواطنوها بسبب هذه اللعبة -لعبة الحوت الازرق- من بريطانيا وروسيا وفرنسا.

هذا الامر الذي ينكره مطور لعبة مريم الذي قال بأن لعبة مريم مجرد لعبة رعب نفسي بأفكار جديدة.



ما الذي أثار الجدل حول تحميل لعبة مريم للايفون


  • أدلى الموطور سلمان الحربي صاحب لعبة مريم في لقاء مع قناة العربية الى أن السؤال الذي كانت مريم تسأله حول الازمة الخليجية مع قطر، والذي كان قد أثار الرعب في نفوس العديد من مستخدمي لعبة مريم وربطها بكون اللعبة تابعة للمخابرات وغيرها من الاشاعات الاخرى، فقد أكد المطور سلمان الحربي الى ان ذلك السؤال كان مجرد غلطة غير مقصودة ووعد بحذف السؤال في تحديث اللعبة التالي، وقد قام بذلك بالفعل.

  • تتوفر لعبة مريم حاليا على أجهزة الايفون فقط، وقد وعد مطوروها باطلاق نسخة للهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد قريبا. وتجدر الاشارة الى ان التطبيقات التي تحمل اسم لعبة مريم ، أو تحميل لعبة مريم أو غيرها من الاسماء في سوق بلاي ليست سوى تطبيقات سبام ولا تمت للعبة بصلة.

  • الامر المثير والجديد في لعبة مريم أنك عند محاولة ازالتها من هاتفك تأتيك رسالة تهديد بتحويل حياتك للجحيم ان قمت بذلك. لكن لا داعي للقلق ففي النهاية لعبة مريم تبقى مجرد لعبة وليس عليك أن تأخذ هذا الكلام على محمل الجد.

  • صرح مطوروا اللعبة أن المعلومات التي تمدها لمريم أثناء لعبك لها لا تحفظ في خوادم اللعبة، بل تبقى محفوظة في جهازك، وهذه المعلومات تحتاجها اللعبة لاضفاء جو من الواقعية على الاسئلة التي تطرحها عليك شخصية اللعبة -مريم-.

  • احدى نقاط القوة ربما والتي أثارت الرعب في نفوس لاعبي لعبة مريم اشتغالها في خلفية الهاتف بعد خروجك منها، والعبث بهاتفك كأن تحاول فتح تطبيقات جوالك مثل سناب بلس للايفون وسناب عثمان والبرنامج الصيني، أو أن تقوم بتغيير صوت الفيديو الذي تشاهده وغيرها من الامور المرعبة التي قد يتسلل منها الرعب الى نفسك بسبب أنك قد تكون نسيت أمر اللعبة الموجودة في هاتفك.



صور تحميل لعبة مريم للايفون


تحميل لعبة مريم Mariam للايفون برابط مباشر

تحميل لعبة مريم Mariam للايفون برابط مباشر

تحميل لعبة مريم Mariam للايفون برابط مباشر


تحميل لعبة مريم للايفون بدون جلبريك


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.