أخبار الإنترنت
recent

تنزيل متجر play للموبايل بصيغة apk


تنزيل متجر play للموبايل - متجر جوجل بلاي - سوق بلاي برابط مباشر وبصيغة apk


تنزيل متجر play للموبايل - متجر جوجل بلاي - سوق بلاي برابط مباشر وبصيغة apk

ما هو متجر play ؟


تحميل متجر play للموبايل الذي يعمل على نظام الاندرويد هي اولى الخطوات للتمتع بتحميل الالعاب والتطبيقات الى هاتفك.

في الغالب يأتي متجر play في هواتف الاندرويد من المصنع، لكن لاي سبب كان أو كنت تريد التعرف أكثر على متجر جوجل المشهور فستجد ظالتك في هذا الموضوع كما ستجد رابط تنزيل متجر play للموبايل في اخر المقالة.

ويمكن اعتبار متجر play كأنه مكتبة تحتوي في طياتها على الالاف بل الملايين من التطبيقات والالعاب لكل الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد كالسامسونج والهواوي وال htc وغيرها ...

يكفي أن تعرف أن متجر play أو سوق بلاي تابع لشركة جوجل العملاقة لتعلم قوة هذا المتجر، فبالاضافة الى ملايين التطبيقات المختلفة في كل المجالات وتحميل الالعاب يمتاز متجر جوجل بالامان وخلوه من الفيروسات التي قد تضر هاتفك. فقوانين جوجل الصارمة في هذا الشأن جعلت من بقاء السبامرز في هذا المتجر مسألة وقت فقط قبل أن يقوم القائمون على المتجر بحذف التطبيقات المزعجة.

يمكنك تنزيل متجر play للموبايل بصيغة apk وهي صيغة التطبيقات التي تعمل على نظام الاندرويد من الرابط المباشر الذي ستجده أسفل الموضوع.




ماذا بعد تنزيل متجر play للموبايل ؟

ستتمكن بعد تنزيل متجر play للموبايل من تحميل العاب الاندرويد من مختلف المجالات كالاكشن والالعاب التعليمية والعاب البنات وغيرها، وستلاحظ أثناء لعبك لها أن بعض الالعاب تتميز بجودة عالية وقصص مشوقة، وغالبية هذه الالعاب تجد قبل تحميلها أن متجر سوق بلاي قد قام بتصنيفها على أن أصحابها شركات مختصة، وستجد رمز أزرق بجانب اسم الشركة المصنعة لها.

 أما التطبيقات المتوسطة الجودة أو الضعيفة منها فأصحابها غالبا مبرمجون هواة يحاولون رفع قدراتهم والاستفادة ماديا من هذه التطبيقات.

ومع التحديثات الدورية التي تقوم بها شركة جوجل لمتجرها متجر Play اصبح من شبه المستحيل ان تجد ثغرات في برمجته، بل العكس من ذلك فان مع التحديثات تاتي مزايا جديدة كل مرة والتي سنتعرف عليها لاحقا في هذا الموضوع. هذا الامر الذي جعل متجر play من أفضل متاجر التطبيقات الموجودة في الساحة لحد الان لا من حيث التنظيم ولا الكفاءة والسرعة.

ويحتوي متجر play على العديد من الاقسام المختلفة، وكل قسم تجد فيه تطبيقات خاصة بمجاله فمثلا ان كنت تبحث عن تطبيقات موسيقية فبامكانك اختيار قسم الموسيقى ثو نوع الموسيقى التي تحبها والبحث عنها. أما ان كنت من هواة تحميل الالعاب على الموبايل فبامكانك الذهاب الى قسم الالعاب واختيار نوع الالعاب التي تحب لعبها مثلا ألعاب أكشن أو العاب بنات أو العاب سيارات وغيرها من الاقسام الفرعية وستجد فيها تطبيقات خاصة بالمجال الذي تبحث عنه.



قصة متجر play للموبايل


تعود بداية متجر play الى شهر اغسطس من عام 2008، حيث اعلنت جوجل في هذا التاريخ عن اطلاق مشروع جديد بعد ملاحظتها لبداية انتشار الهواتف الذكية بين الناس، وقدمت جوجل متجر سوق بلاي بأنه متجر مختص بتحميل التطبيقات مجانا على هاتفك أو جهازك اللوحي شريطة أن يكون جهازك يعمل على نظام الاندرويد.

ومن الخصائص التي أتى بها مشروع جوجل الجديد هذا امكانية بيع وشراء التطبيقات أي أنه ان كنت مبرمج تطبيقات الهواتف وتريد بيع احدى تطبيقاتك فبامكانك القياد بذلك عن طريق متجر جوجل بلاي، كما توجد تطبيقات اخرى مجانية يتم الاستفادة منها عن طريق الاعلانات المتواجدة داخل التطبيق.


مواضيع قد تهمك


تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل متجر بلاك ماركت blackmarket للتطبيقات المدفوع

تحميل موبو ماركت MoboMarket للاندرويد




مميزات تنزيل متجر play للموبايل



  • العدد الكبير من التطبيقات والالعاب المجانية والمدفوعة


يحنوي متجر play على ملايين من التطبيقات والالعاب المجانية منها والمدفوعة، وهي احدى الخصائص التي تميز بها متجر جوجل عن غيره، فستجد في سوق بلاي كل انواع التطبيقات التي تريدها يكفي ان تكتب اسمه في خانة البحث.


  • التثبيت التلقائي 


احدى الميزات الاخرى التي يتميز بها متجر play للموبايل هي أنك بمجرد ان تقوم بضغط زر تحميل التطبيق الذي اخترته يقوم بشكل اوتوماتيكي بتثبيته على هاتفك بعد انقضاء مدة تحميله والتي تكون مرهونة بسرعة الانترنت لديك.


  • يتوفر متجر play على قائمة خاصة بالافلام


كما قرأت، ستجد في متجر جوجل قائمة كاملة بأجدد الافلام المتاحة، لكن بطبيعة الحال أغلبية هذه الافلام تكون مدفوعة الاجر. لكن من جهة أخرى فان الافلام والمسلسلات المدفوعة تكون غالبا حديثة الاصدار لذلك بامكانك البحث عن الافلام القديمة بعض الشيء وتحميلها مجانا على هاتفك.


  • يتوفر متجر play على قائمة بالكتب في مختلف المجالات


بالاضافة الى الافلام والموسيقى يوجد في سوق بلاي فرع خاص بالكتب في مختلف المجالات وفي كل التخصصات طب وهندسة وبرمجيات وكوميكسات ... وغيرها وستجد فيها المجانية والمدفوعة وبكل لغات العالم المختلفة.

وغيرها من المميزات كالترتيب الجيد والواجهة الانيقة والحماية المرتفعة كلها وغيرها بامكانك التعرف عليها عند استخدامك لمتجر play للموبايل.


صور متجر play للموبايل


تنزيل متجر play للموبايل - متجر جوجل بلاي - سوق بلاي برابط مباشر وبصيغة apk

تنزيل متجر play للموبايل - متجر جوجل بلاي - سوق بلاي برابط مباشر وبصيغة apk

تنزيل متجر play للموبايل - متجر جوجل بلاي - سوق بلاي برابط مباشر وبصيغة apk

تنزيل متجر play للموبايل - متجر جوجل بلاي - سوق بلاي برابط مباشر وبصيغة apk



تنزيل متجر play للموبايل بصيغة apk



3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.