أخبار الإنترنت
recent

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون والايباد

تحميل العاب حرامي السيارات في الحي الصيني و جاتا GTA للايفون والايباد 

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

ما هي لعبة حرامي السيارات جاتا ؟

لعبة حرامي السيارات جاتا للايفون تعتبر من أفضل الألعاب في العالم فيما يخص العاب الاجرام وسرقة السيارات، وتتميز لعبة حرامى السيارات بكونها من أكثر الألعاب التي حصلت على الكثير من الجوائز العالمية.

 وتتميز لعبة حرامي السيارات جاتا بكونها تعطي للاعب تجربة متميزة جدا فيما يخص الحرية في اللعب والتحرك دون قيود عكس بعض الالعاب الاخرى التي يكون الطريق فيها مرسوما ولن تستطيع الحياد عنه وهذا ما يميز ألعاب شركة Rockstargames.

ومن الامور الكثيرة التي يمكنك القيام بها عند لعبك بلعبة حرامي السيارات نذكر سرقة السيارة و قتل الناس و الهروب من الشرطة والسباحة في الماء وغيرها من الامور المشوقة والمسلية، كما توجد قصة في اللعبة يمكنك التقيد بها لتنتقل الى المستويات الموالية ان كنت تريد انهاء مستوياتها.

وتعتبر هذه اللعبة من أقوى وأبرز الألعاب التي حافظت على مستواها المميز حتى وقتنا هذا بسبب محاكاتها المتقن للواقع وتوفرها على عنصري الاكشن والاثارة. وتتوفر لعبة حرامي السيارات GTA تقريبا على جميع الاجهزة التي يمكن لك تخيلها مثل البلايستيشن والاكس بوكس وهواتف الاندرويد والايفون ... وفي مقالتنا اليوم سنركز على طريقة تحميل جاتا لأجهزة الايفون.

 وينصح بعدم لعب اللعب للصغار بسبب المواد التي تحتوي عليها ومشاهد العنف التي لا ينصح بمشاهدتها.


لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني Grand Theft Auto: Chinatown Wars 


توجد نسخ متعددة من قصص لعبة حرامي السيارات ، فمنها المعدل ومنها الرسمي ولعبة حرامي السيارات في الحي الصيني احدى هذه القصص وتتوفر على هواتف الأيفون و الايباد.
وقصة هذه اللعبة مسلية تدور عن شخص ( وهو بطل اللعبة ) هدفه استعادة امواله و أموال عائلته المنهوبة من طرف المنافسين لهم. ويخوض في  سبيل ذلك مغامرات شيقة ومثيرة، ويتنقل بين العديد من الاماكن المختلفة.

لعبة حرامي السيارات للايفون والايباد Grand Theft Auto: Chinatown Wars والمعروفة ايضا باسم GTA: Chinatown Wars وتعني بالعربية جتا الحى الصينى. ومهمتك في هذه اللعبة أن تتقمص دور البطل وتقوده لتحقيق الانتصارات في المهمات المختلفة التي ستواجهك وذلك من أجل ان تستعيد أموال عائلتك وإعادة سيطرتهم مرة أخرى على كافة العصابات الأخرى التي حاولت بعد أن ضعفت العائلة أن تقضي عليها و تنفصل عنها.

ففي هذه اللعبه استعادة هيبت عائلتك وسيطرتها على العصابات الاخرى ولذلك عليك أن تستعيد قوتها في المقام الاول. ولكي يحصل ذلك ستقوم بالتحرك فى الحى الصينى وتبداء في تنفيذ المهمات وسرقة السيارات ومقاومة الشرطة والقضاء عليهم وعلي كل من يقف أمامك فى طريق تحقيق هدفك التى تسعى اليه. 

وستجد أمامك العديد من الأسلحة المختلفة والمركبات العديده والباهظه مثل سيارات الشرطة والمدرعات وحتى الدبابات والتى ستقوم بمساعدتك فى القضاء على المنافسين، ولكن يجب عليك ان تأخذ الحذر من القوات الخاصة والجيش والطائرات الهليكوبتر الموجوده في السماء التي تعتبر قوية نسبيا مقارنة بغيرها.

وتتوفر لعبة حرامي السيارات للايفون والايباد Grand Theft Auto: Chinatown Wars ايضا لأنظمة الأندرويد لكن سنركز في مقالتنا على أجهزة الايفون لذا ان كنت من أصحاب هواتف الاندرويد وتريد الحصول على لعبة جاتا لهاتفك فلا تتردد بترك تعليق أسفل الموضوع وسنقوم بارسال رابط التحميل لك.

وتتميز العاب جاتا بصور وجرافيك عالي الجودة، كما تقوم بدعم الشاشات التى تشتغل باللمس، ومن مميزاتها أيضا الرسومات المحسنة والتصميم المميز جدا كما أن المؤثرات السمعية والبصرية والإنفجارات واقعية الى حد كبير. وتدعم العاب جاتا الكثير من اللغات العالمية منها الإنجليزية والفرنسية و الألمانيه و الإيطالية وغيرها من اللغات الاخرى


  • صور لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني

لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني Grand Theft Auto: Chinatown Wars

لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني Grand Theft Auto: Chinatown Wars

لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني Grand Theft Auto: Chinatown Wars

لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني Grand Theft Auto: Chinatown Wars

لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني Grand Theft Auto: Chinatown Wars

  • تحميل لعبة حرامي السيارات في الحي الصيني للايفون



لعبة حرامي السيارات جاتا GTA San Andreas للايفون والايباد


لعبة حرامي السيارات 
Grand Theft Auto: San Andreas أو المعروفة باختصار GTA San Andreas من الالعاب الأكثر إقبالاً من الناس و الأكثر تداولا، كما أنها الأكثر شهرة في الوسط العربي بل فى العالم كله و خاصة الجزء الذي يدور أحداثه في أحد ولايات أمريكا.

وتتميز لعبة جاتا حرامي السيارات بروعة مناظرها والرسومات الثلاثية الأبعاد الدقيقة والعالية الدقة التى جسدت الواقع بشكل مخيف يذكرنا بالتطور الرهيب الذي شهده المجال التكنولوجي، حيث أصبح من الصعب أن تفرق بين لعبة جرافيك وصورة حقيقية لنفس المكان.

هذه الدقة والجودة العالية اضافة الى جرعة كبيرة من الاثارة والتشويق ساهمت في مضاعفة أعداد لاعبي محبي هذه اللعبة حول العالم. 

وبتثبيتك للعبة ستقوم بالإستمتاع بجولات القيادة لأحدث السيارات المتواجدة في السوق، كما أن توفر اللعبة على قوارب بحرية وبرمائية وطائرات والكوبترات وغيرها من وسائل النقل المختلفة التي قد تطرأ على بالك تعطيك الحرية في أخذ جولات بحرية أو جوية.

وان أحسست بعد هذا كله بالملل فبامكانك استفزاز الشرطة والاستمتاع بالهروب منهم والتخفي بشكل متقن. 

تدور قصة لعبة حرامي السيارات جاتا حول سارق محترف يجول في جميع أنحاء المدينة لكى يتم عمليات النهب والسرقة، وفي طريقه لذلك يقوم بقيادة أحسن وأحدث أنواع السيارات بما في ذلك سيارات الب إم دابليو و الفيراري و المرسيدس والدراجات البخارية و الطائرات و بما في ذلك السفن.




  • صور لعبة حرامي السيارات جاتا GTA San Andreas

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون

مميزات لعبة حرامي السيارات للايفون


هناك العديد من المميزات التى توجد في لعبة حرامي السيارات للايفون والايباد جاتا والتي سوف تقوم بإكتشافها عند البدء في اللعبه. لكن قبل ذلك سوف نقوم بالتحدث عن أهمها  :

  • اللعبة مجانية بشكل كامل ويمكنك أن تقوم بتحميلها من الرابط المرفق في أسفل الموضوع، ونذكر مرة أخرى أن هذه اللعبه  مناسبة فقط للكبار بسبب المحتوى العنيف الذي تتوفر عليه.

  •  يتميز أخرإصدار من اللعبة بالرسومات الرائعة و المتميز، والجرافيك الموجود فى اللعبه عالي الدقة بشكل مبهر.

  • الإصدارالأخير من لعبة حرامي السيارات موجود بها أحدث أنواع السيارات، وتم إضافة أيضا المزيد من المهام الشيقة بها مع إضافة خارطة للطريق و تزويدك بها.

  • طريقة لعب هذه اللعبة سهل وبسيط ولايحتاج إلى أن يكون لديك تعليم مسبق بها أو تحتاج الى شخص لكى يقوم بتعليمها لك.

  • يمكنك أن تستمع إلى أي من الأغاني التي تريدها من خلال إضافتها في الملف الموجود في اللعبة وعند قيادتك للسيارة سوف يتمتشغيلها بشكل تلقائي.

  • اللعبة متناسبه مع جميع اجهزة الكمبيوتر و الأيفون والأيباد و الأندرويد وكذلك مع جميع أنظمة الويندوز .



أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل لعبة حرامي السيارات النسخة الأخيرة من النت لهاتفك للايفون من موقعنا، فقط قم بالضغط على رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى المتجر وبهذا سوف تحمل لعبة حرامي السيارات للايفون.

تحميل لعبة حرامي السيارات جاتا GTA للايفون


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.