أخبار الإنترنت
recent

3 خطوات سهلة لتحميل سناب شات القديم للايفون والاندرويد

تحميل برنامج سناب شات القديم للايفون والاندرويد







ما هو برنامج سناب شات SNAPCHAT


برنامج سناب شات والمعروف باللغة الانجليزية باسم snapchat من برامج التواصل الاجتماعي كالفايسبوك والماسنجر والواتساب وغيرها.

لكن ما يميز برنامج سناب شات عن غيره من برامج التواصل الاجتماعي هو اعطائك القدرة على التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات وارسالها ليشاهدها أصدقائك قبل أن تختفي تماما.


ويذكر أن برنامج سناب شات للايفون والاندرويد قد أطلق في عام 2011 كمشروع للتخرج من قبل مؤسسيه ايفان شبيجل وروبرت مورفي. لينجح البرنامج بعد ذلك بشكل مذهل ويتعدى نسبة تحميله على متجر سوق بلاي ال 500 مليون تحميلة على أجهزة الهواتف الذكية.

المشكلة التي وقع فيها مستخدموا برنامج سناب شات مؤخرا


قامت شركة برنامج سناب شات مؤخرا باصدار تحديث جديد لبرنامجها، هذا الاخير الذي لم يكن ناجحا تماما وأدى الى ظهور العديد من المشاكل والاخطاء لمستخدمي البرنامج. مما أدى الى بحث العديد منهم عن طريقة وارجاع وتحميل سناب شات القديم، وطريقة حذف الاصدار الجديد من هاتف الاندرويد والايفون.

وبسبب صعوبة الغاء وحذف الاصدار الجديد من برنامج سناب شات، ارتأينا الى كتابة موضوع نشرح فيه لزوارنا بشكل مفصل طريقة الغاء التحديث الجديد لبرنامج سناب شات والعودة الى سناب شات snapchat القديم.



مواضيع ذات صلة:

تحميل سناب شات بلس للاندرويد بدون روت



عيوب تحديث برنامج سناب شات الجديد snapchat

العيوب التي ظهرت في النسخة الجديدة لم تكن موجودة سابقا قبل التحديث، الامر الذي جعل المستخدمين فوريا يفكرون في العودة الى الاصدار القديم للبرنامج لتلافي هذه المشكلة.


ومن هذه المشاكل التي لاحظها مستخدموا برنامج سناب شات وأكبرها هو أن حجم البرنامج أصبح كبيرا جدا مقارنة مع التحديثات السابقة، مما يستهل قدرا كبيرا من مساحة تخزين الهواتف الذكية.


كما أن الاصدار الجديد من برنامج سناب شات snapchat أصبح أكثر بطئا ولا يستجيب بالسرعة الكافية والتي كان عليها قبل التحديث. ثم ان ميزة الخرائط الجديدة التي تم اضافتها الى snapchat أزعجت العديد من المستخدمين الذين يريدون ابقاء خصوصيتهم محمية.


ثم ان الاصدارات القديمة كانت تتيح امكانية انشاء ملصقات خاصة بك عبر البرنامج الشهير بيتموجي bitmoji بدون مشاكل وبسهولة.


وبالطبع فان شركة سناب شات snapchat تنصح مستخدميها بتحديث نسخهم من البرنامج الى النسخة القديمة، وتقوم فور صدور اصدار جديد من البرنامج بحذف الاصدار الذي قبله من متجر جوجل بلاي، مما يجعل أمر الرجوع الى الاصدار القديم صعبا.

تحميل سناب شات القديم


تحميل سناب شات القديم





شرح طريقة استعادة وتحميل سناب شات القديم للاندرويد


1- قم بحذف النسخة الجديدة في جوالك من برنامج السناب الشات


2- قم بتحميل النسخة القديمة من برنامج السناب شات snapchat من الرابط أسفل الموضوع


تحميل سناب شات القديم



3- بعد تحميل النسخة القديمة قم بتثبيتها على جوالك بالطريقة العادية ومبرووك عليك.




شرح طريقة تحميل سناب شات القديم للايفون


1- قم بتحميل برنامج VPN من هذا الرابط
2- قم باتباع هذا الشرح للاخ عبدالرحمن الجاروشة







تحميل النسخة القديمة من برنامج سناب شات للاندرويد


3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.