أخبار الإنترنت
recent

سوق بلاي لتطبيقات الاتدرويد مجانا بصيغة apk

تحميل سوق بلاي مجانا على الاندرويد بصيغة apk




سوق بلاي لتطبيقات الاتدرويد مجانا بصيغة apk


سوق بلاي , متجر play للموبايل , جوجل بلاي , Google Play , كلها تسميات أولى لمتجر قامت جوجل باصداره في 23 أكتوبر 2008, وهو المتجر الرسمي لمنتجاتها على الانترنت, أفلام, ألعاب اندرويد,موسيقى ,تطبيقات الاندرويد.

قامت بعد ذلك جوجل في 6 مارس 2012 بدمج ندرويد ماركت وقوقل ميوزيك وتغيير اسم الخدمة لـ قوقل بلاي ليصبح المتجر الرسمي لها لسوق الاندرويد.

تغييرات جوجل في شعار سوق بلاي

ومؤخرا قامت شركة جوجل بتغيير فس شعار متجر Play بشكل طفيف لا يلاحظ، وقد قامت الشركة بتعديل ألوان المتجر وجعلتها براقة اكثر وان لم تكن قد لاحظت الفرق بعد فيمكنك المقارنة في الصورة اسفله.
سوق بلاي لتطبيقات الاتدرويد مجانا بصيغة apk

هذا التغيير قد يكون لا شيء في نظرك, لكن هذا ان دل فانما يدل على هوس الشركة بأدق التفاصيل حتى الصغيرة منها, وقد كانت سابقا قامت بتغيير موضع بعض الحروف في شعارها ببعض البكسيلات الصغيرة.

يأتي هذا التحديث الاخير كتتمة لسلسلة التغييرات التي دأبت الشركة عليها مؤخرا بالتحديثات التي أدخلتها على تصميم أغلب خدماتها المتوفرة على نظام تشغيل اندرويد، مثل خدمات “بلاي ميوزيك” و”بلاي موفيز” و”بلاي جيمز” و”بلاي بوكس” و”بلاي نيوز ستاند”.


سوق بلاي لتطبيقات الاتدرويد مجانا بصيغة apk


يمتاز سوق بلاي بالعدد المهول من التطبيقات التي يحتوي عليها والتي تصنف بين تطبيقات مجانية وتطبيقات مدفوعة.


يميز سوق بلاي وجود سجل التنزيلات وبذلك يسمح للمستخدم أن يرجع للتطبيقات المثبتة سابقا بدون بحث يدوي، وإذا تم شراء التطبيق، يمكن إعادة تثبيته في وقت لاحق بدون الرجوع لشرائه مرة أخرى. ولكن ،في هذا الوقت ليس هناك طريقة لحذف أو إزالة التطبيقات التي تم تنزيلها من موقع جوجل بلاي. ولكن آخر تحديث للتطبيق 3.9.16 يسمح للمستخدمين لإزالة التطبيقات من قائمة "جميع تطبيقات" من على الأجهزة فقط حسب موقع ويكيبيديا.



سوق بلاي لتطبيقات الاتدرويد مجانا بصيغة apk

موضوع قد يهمك:تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار للاندرويد

تستخدم جوجل نظام داخلي لمكافحة الفيروسات يدعي جوجل الحارس لإزالة البرامج الضارة المرفوعة لموقع الماركت. وذلك لمنع تكرار تطوير مثل هذه البرامج والتحقق من وجود خلل في التطبيقات التي تم تحميلها. ويرجع الفضل للحارس في مكافحة الفيروسات بنسبة 40% بين الربع الأول والثاني في عام 2011.و ادعى قراصنة في القبعة السوداء في عام 2012 أنهم وجودوا طريقة للتحايل على نظام الحماية وذلك بإنشاء تطبيق حميد الذي استخدم جافا سكريبت ليتحول لتطبيق يستطيع سرقة جهات الاتصال والرسائل النصية والصور حسب وكيبيديا.



تحميل سوق بلاي



3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.