أخبار الإنترنت
recent

تحميل موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk

تحميل سوق موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk

تحديث الروابط : 07/05/2016

سوق موبو ماركت MoboMarket للاندرويد


موبوماركت MoboMarket من ابرز منافسي المتجر الرسمي للاندرويد و الذي كسب شعبية كبيرة للغاية . في هذه التدوينة سنتعرف على متجر  موبو ماركت MoboMarket ,سنتطق الى مميزاته و عيوبه بالإضافة الى روابط تحميله المباشرة و السريعة في صيغة APK .



نبذة مختصرة حول متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد


موبو ماركت MoboMarket  عبارة عن تطبيق او سوق او متجر تطبيقات للاندرويد أو هو عبارة عن ماركت للاندرويد حيث يمكن اعتباره البديل الجيد لسوق سوق بلاي Google Play ،كما ما يميز متجر موبو ماركت التنظيم الجيد للتطبيقات التي يعرضها. وباستخدام برنامج موبو ماركت للكمبيوتر يمكنك ايضا تنزيل نغمات و تطبيقات و برامج و العاب للجوال من خلال الكمبيوتر ونقلها للجوال عبر وصلة USB.

 اكتسب متجر موبايل ماركت للتطبيقات شعبية كبيرة جدا في فترة وجيزو من وقت اطلاقه حيث تجاوز عدد مستخدميه 150 مليون مستخدم حول العالم . بالاضافة الى ما سيق فان متجرموبوماركت MoboMarket يحتوي على تطبيقات و ألعاب قد لا تكون موجودة في المتاجر الاخرى كالمتجر الرسمي للاندرويد ومتجر موبوجيني.كما لا ننسى السرعة الخفة ثم الكفاءة التي تميز متجر موبوماركت MoboMarket عن باقي المتاجر.

MoboMarket تمت بداية العمل به منذ عام 2012، ويقدم الان عددا ضخما من التطبيقات والالعاب الجاهزة للتحميل والتي يصل عددها الى 500،000 تطبيق ولعبة مختلفة. ويتميز الاصدار الحديث من المتجر بواجهة مستخدم تم إعادة تصميمها بالكامل لتستوعب عرض عدد اكبر من التطبيقات بشكل مميز، والتي يمكنها العمل بشكل عادي وسلس دون تشنجات مع احدث اصدارات الاندرويد.

ويتوفر هذا الاصدار على ميزات جديدة، كالقدرة على إنشاء حساب وجمع النقاط من اجل الحصول على الجوائز. وتم كذلك افتتاح منتدى خاص لتقديم المساعدة في حل المشاكل التي تواجه المستخدمين.

وقد كنا تطرقنا سابقا في موقعنا الى متجر بلاك ماركت لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا.

سوق موبو ماركت MoboMarket للاندرويد


بالإضافة إلى امكانية البحث واختيار تطبيقات جديدة، يمكنك ايضا تحميل ثيمات وخلفيات جديدة من هذا السوق. قد تفكر في تحميل متجر موبو ماركت من سوق بلاي لكن للاسف لن تجده متوفر عليه لذلك قمنا بتوفير رابط مباشر من الموقع الرسمي للتطبيق اسفل الموضوع من اجل القيام بتحميله.

 تتركز فائدة هذا المتجر في امكانية تحميل تطبيقات لا تتواجد على المتجر الرسمي لجوجل, او قد تتواجد لكن يتم حجبها عن بعض الدول, وتعتبر الدول العربية اكثر الدول المعرضة لجب التطبيقات عليها وذلك يعود اما الى سياسة الدول التي تحاول تقويض جماح الحرية المتوفرة في الانترنت او بسبب سوء استخدام التطبيقات من قبل المستخدم كتطبيق الواتساب او واتس اب بلس على سبيل المثال.

وبسبب الحرية التي يقدمها موبو ماركت لدعم المبرمجين في رفع تطبيقاتهم , يحاول البعض الاستفادة من هذه الحرية بشكل سلبي اذ يقومون ببرمجة تطبيقات شهيرة ليست سوى تطبيقات تحمل اعلانات من اجل ربح النقود من مشاهدة المستخدمين لها. لهذا يرجى التأكد قبل تنزيل اي تطبيق بانه التطبيق المراد تحميله من موبو ماركت. وفي محاولة لجعل الامور أئمن من محاولات الاحتيال فان متجر مويوماركت يتوفر على خاصية للتحقق من التطبيقات قبل تحميلها.
بالإضافة إلى ذلك،يحتوي المتجر على واجهة انيقة وسهلة الاستخدام لتحقيق اقصى الرضى من تجربة هذا التطبيق.

ويحتوي متجر موبو ماركت على التطبيقات المعروفة التي لا يخلوا منها اي هاتف كيفما كان, كتطبيق الفايسبوك, فايبر وغيره من التطبيقات التي ستحتاج لها على هاتفك.


    مميزات متجر موبو ماركت


    • امكانية تحميل التطبيقات المحظورة

         منذ الان يمكنك بمساعدة برنامج موبو ماركت mobo market تنزيل العاب وبرامج وتطبيقات مجانية للاندرويد غير متوفرة في المتجر الرسمي للاندرويد google play.

    • تحميل التطبيقات دون الحاجة لتسجيل حساب أو دخول

        امكانية الدخول الى المتجر وتحميل التطبيقات منه بدون الحاجة لتسجيل الدخول كما الحال في سوق بلاي google play 

    • تحديث كل التطبيقات المنصبة على هاتفك الذكي تلقائيا

         على غرار متجر بلاي ستور لجوجل فإن موبو ماركت يوفر لك أيضا ميزة تحديث التطبيقات المثبثة على جهازك تلقائيا فور حصولها على أي تحديث رسمي من الشركة المطورة 

    • توفره على آلاف التطبيقات و الألعاب المميزة بشكل مجاني

        ما يميز متجر موبوماركت الكم الهائل من التطبيقات المجانية التي يتوفر عليها وكلها مجانا!

    • توصية بالمحتوى استنادا إلى الموقع الجغرافي

         هل تريد أن تعرف ما هو التطبيقات والالعاب الرائعة في منطقتك؟
         لا يهم أين أنت، موقع تحميل برامج للجوال متجر MoboMarket سيعطيك امكانية تحميل روابط البرامج عبر قائمة بالتطبيقات المحلية الشعبية، مقدمة بلغتك الأم اللغة العربية.

    • أدوات أكثر فائدة

         في نسخة الكمبيوتر لبرنامج موبو ماركت توجد خصائص عملية لإدارة الهاتف، للمساعدة في تحسين أداء هاتفك مثل: منظف ملفات البقايا، معزز ذاكرة الوصول العشوائي … إلخ، كل هذا وأكثر تجدونه في موقع تحميل العاب و برامج و تطبيقات الجوال في قسم Apps & Games المجاني.

    عيوب متجر موبو ماركت


    • عدم توفره في متجر جوجل بلاي

           بعد التحديث الجديد الذي قامت به جوجل بلاي, اصبحت لا تسمح بنشر متاجر التطبيقات على منصتها, لكن لا مشكلة في ذلك اذ يمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للمتجر بصيغة apk للموبايل وايضا بصيغة exe للحاسوب.


      سوق موبو ماركت MoboMarket للاندرويد

      من اجل تحميل التطبيقات من موبو ماركت عليك اولا تحميل التطبيق على هاتفك او حاسوبك من الروابط اسفل الموضوع (المرجوا اعلامنا ان كانت الروابط لا تعمل). الروابط مأخوذة من الموقع الرسمي للمتجر لذلك فهي آمنة بنسبة 100%. او بامكانك التوجه الى الموقع الرسمي لمتجر موبو ماركت واختيار تحميل التطبيق.



      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب


      والان بعد ان قمنا بالتعرف على المتجر, بامكانك تحميله وتثبيته على موقعك, وسنأخذك في جولة داخل التطبيق لتتعرف اكثر على مزاياه.

      على الفور، بعد الولوج الى السوق كان في استقبالي طلب بتحميل تطبيقات متنوعة يصل حجمها الى 50MB للاسف وحتى قبل ان استنفذ فرصتي لاستكشف ما يوجد في موبو ماركت.

       أعتقد ان هذه نقطة ضد سوق موبو ماركت وهو امر مخيب للآمال اذ ان جل التطبيقات تعتبر تطبيقات عادية ويمكن الاستغناء عنها. لكن الجميل في الامر امكانية الاختيار بين الموافقة على تحميل التطبيقات او رفضها عبر علامة X الموجودة في اقصى يمين النافذة المنبثقة.




      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب



      هذه هي واجهة متجر موبو ماركت, تتميز بالوان مريحة للعين وتعرض تطبيقات متنوعة وكثيرة دون الاحساس بأنها تسبب اكتظاظ وبامكانك التنقل بسهولة بين التطبيقات والالعاب.


      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب




      هناك ايضا قائمة بافضل التطبيقات والالعاب, وكما نلاحظ هنا قائمة بافضل الالعاب.


      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب


      كما هو واضح من الصورة اسفله, يتميز التطبيق بواجهة سهلة تستطيع من خلالها اختيار بين التطبيقات المجانية والمدفوعة بسهولة, كما ان تحميل التطبيقات يختلف قليلا فقط عن التحميل من سوق بلاي.


      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب


      بعد تحميل التطبيق سيتطلب منك تثبيته يدويا, وهذه لا تعتبر مشكلة في حد ذاتها.

      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب



      عند اختيار معلومات عن التطبيق سوف تظهر لك قائمة بكل مايخص التطبيق او اللعبة التي تريد تحميلها, وهي مرتبة ومعروضة بشكل انيق كما هو واضح في الصورة اسفله.

      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب



        بعد ذلك هناك اراء المستخدمين في التطبيقات التي حملوها, بالاضافة الى تقييمهم لها.


      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب



      وبامكانك ايضا ان تجد تطبيقات مشابهة للتي قمت بتحميلها, اذ يحاول المتجر ما امكن التعرف على احتياجاتك ويقدمها لك كاقتراحات.


      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب


      وحتى مع وجود الاقتراحات التي يقدمها لك موبو ماركت, يوفر لك ايضا امكانية البحث عن التطبيقات التي تريدها.


      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب


      قد تعتقد ان موبو ماركت نجرد متجر اخر يقوم بعرض التطبيقات المخزنة لديه, لكن ذلك غير صحيح فالمتجر يقد خدمة تسريع هاتفك بحذفه للملفات الزائدة فيه وتنظيفه وذلك طبعا بموافقتك.
      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب


      من بين الاسباب الرئيسية التي قد تدفعك لتثبيت موبو ماركت على هاتفك هو امكانية البحث وايجاد تطبيقات غير متوفرة في متاجر اخرى.


      تحميل متجر موبو ماركت MoboMarket للاندرويد بصيغة apk والحاسوب



      ومما سبق تعتبر واجهة متجر موبو ماركت افضل ما في التحديث الاخير رغم الامور الجيدة التي اضيفت للمتجر اذ ان واجهة المستخدم الجديدة  أفضل بكثير مما كانت عليه في الإصدارات السابقة وتتميز بالسلاسة وسهولة الاستخدام بالنسبة لي.




      تحميل متجر موبوماركت





      3arab-apk

      3arab-apk

      يتم التشغيل بواسطة Blogger.