أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل برنامج ابتويد ماركت Aptoide Store APK لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا على الاندرويد




تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا


ما هو برنامج أبتويد ماركت للأندرويد ؟

برنامج ابتويد هو تطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، ويعتبر بديلا ممتازا لسوق بلاي, اذ انه يحتوي على جميع التطبيقات والالعاب المجانية التي قد تجدها عند استخدامك متجر جوجل الرسمي والذي قد تواجه مشكلة ما عند استخدامك له مثل حضر دولتك أو حضر تطبيق محدد عن بلدك.

ويعرف برنامج ابتويد باسماء اخرى عديدة نذكر منها برنامج ابتويد Aptoide او ابتويد ماركت Aptoide market او متجر ابتويد Aptoide Store وكلها اسماء لنفس المتجر لكن تختلف على حسب ذوق المستخدم.

ويعتبر متجر Aptoide أحد المتاجر البديلة التي يمكنك إستخدامها على جوالك بدلاً من متجر جوجل بلاي، حيث يوفر لك البرنامج عدد كبير جدا من التطبيقات والألعاب المختلفة وبنفس موعد التحديثات التي يقوم بها أصحابها، ولكن مع المزيد من المميزات القوية التي بسببها اعتبر منافسا شرسا للمتجر الرسمي لجوجل. وهو يعتبر aptoid الأحسن بين كل المتاجر الأخرى مثل ون موبايل ماركت ومتجر موبوجيني وغيره من باقي المتاجر وذلك لأنه يتميز بكونه متجر خفيف على النظام و يقوم بتوفير التطبيقات بمختلف أنوعها وسرعة تحميل مرتفعة.

كما يعتبر متجر أبتويد ماركت حلا للعديد من المشاكل التي قد تواجهك عند استخدام متجر جوجل الاصلي، حيث ان الابتويد لا يجبرك على أن تنتظر أن تتوفر لعبة معينه أو تطبيق معين لبلدك لتتمكن من تحميله، هذه المشكله التي يلجأ بعض المستخدمين للجوء الى حلول ملتوية مثل تحويل متجر جوجل بلاي الأمريكي بينما عند استخدامك لمتجر الابتويد لن تضطر لفعل ذلك.

 كما أن المميزات الكثيرة  والجميلة التي يتوفر عليها برنامج أبتويد تجعله ينافس متجر سوق بلاي بل ويتغلب عليه في بعض النقاط، كتوفره على الكثير من التطبيقات المميزة والتي تصل الى ملايين التطبيقات والالعاب المختلفة، والميزة الاخرى والقوية أن برنامج ابتويد يتوفر على تطبيقات معدلة لن تجدها على متجر جوجل بلاي بسبب القوانين والقيود الصارمة التي ينتهجها المتجر، ومن التطبيقات المعدلة المشهورة التي لن تجد لها أي اثر على متجر بلا نذكر الواتس أب بلس الأزرق أو برنامج لفك باسورد الواي فاي و وسناب بلس للاندرويد وغيرها لأن مثل هذا النوع من البرامج يكون مخالف لسياسات و قوانين المتجر بشكل كامل، ولذلك قمنا بعرض أفضل المتاجر التى تكون بديلة لمتجر جوجل بلاي والتي تطرقنا لها في مواضيع سابقة.

مواضيع قد تهمك:
تحميل متجر بلاك ماركت للتطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل موبوجيني بصيغة APK للاندرويد

تحميل متجر ون موبايل ماركت


بشكل مختصر سوف يوفر لك متجر أبتويد للأندرويد تجربة ممتازة لذا ننصحك بالقيام بتجربته على جوالك، أما في موضوعنا اليوم فسوف نقوم بعرض لمزايا برنامج أبتويد 2017 بشكل كامل و متكامل للأندرويد، حيث سنقوم بتوضيح لكم ما يميزه وطريقة تحميله عن طريق الرابط الموجود بأسفل الموضوع.


برنامج أبتويد Aptoide وتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

في تدوينات لنا في موقع تطبيق كنا قد تطرقنا للعديد من متاجر الاندرويد التي تعمل عمل متجر جوجل بلاي او تتفوق عليه في مرات اخرى, كأن تحمل تطبيق مدفوع بالمجان كما في حالة بلاك ماركت و get market.

برنامج ابتويد Aptoide مخصص فقط لمستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد، وستجد في مواضيع أخرى متاجر خاصة بهواتف الايفون يمكنك الاطلاع عليها من أهمها:
تحميل المتجر الصيني k بدون جلبريك

تحميل برنامج vShare الصيني للايفون بدون جلبريك

ويتوفر برنامج ابتويد للهواتف الذكية التي تعمل على نظام الأندرويد بشكل أساسي، حيث يقوم هذا المتجر بتوفير ملايين التطبيقات والبرامج والألعاب التي يمكن لك ان تقوم بتحميلها بشكل سريع دون الحاجة إلى البحث في المواقع المختلفة عن اللعبة أو التطبيق الذي تريد تحميله.

 ولكن ما هو الجديد فى ذلك فهناك العديد من المتاجر الأخرى و التي تقوم بنفس المهمة فيتفوق برنامج الأبتويد 2017 للأندرويد بأنه يقوم بدعم عملية التحميل للتطبيقات المدفوعة و ذلك بشكل مجاني فعلى سبيل المثال إذا كنت تريدأن تحمل لعبة (ماين كرافت) لجهازك الأندرويد من متجر جوجل بلاي فلن تستطيع أن تفعل ذلك إلا بعد أن تقوم بإتمام عملية الدفع، وهذا الأمر نفسه يسري على عدد كبير جداً من التطبيقات التى توجد على المتجر والتي يريد أغلبنا أن يقوم بتحميلها ولا يستطيعون ذلك، ولكن مع تحميل برنامج الأبتويد للاندرويد فسوف تتمكنون من تحميل كل التطبيقات التي تجدها بكل بحرية وبدون فرض أي قيود.

 كما يقوم متجرAptoide Store ايضا بتوفير إمكانية أن تحديث التطبيقات المثبته على الهاتف المحمول الخاص بك كما الحال في المتجر الرسمي لجوجل بلاي وبدون أي إختلاف.

ويعد ابتويد من بين افضل الماركت للاندرويد حيث يمتاز بهولة التحميل اضافة الى توفره على كل التطبيقات التي قد تبحث عنها في اي سوق اخر ويقدم لك التطبيق جاهز للتحميل من عدة سيرفرات وبصيغة apk, وعلاوة على هذا كله فانه يوفر لك تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا كما الحال مع تطبيق بلاك ماركت الذي ذكرناه سابقا.

وظهر المتجر في سنة 2009 ليتحول بعد ذلك الى سوق ضخم لتطبيقات الاندرويد بمميزات عديدة ك تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا وينافس اعتى متاجر الاندرويد الموجودة في الساحة ك موبو ماركت و ون موبايل ماركت.


ويضفي المتجر جو من الخصوصية على مستخدميه حيث لن تحتاج للتسجيل من اجل الضفر بخدماته,اضافة الى امكانية انشاء متاجر تطبيقات خاصة منفصلة عن المتاجر الاخرى.

متجر ابتويد 2017 يعمل على نظام الاندرويد

برنامج aptoide 2017 يتوفر منه نسختين أساسيتين وهما متخصصتين لأجهزة الأندرويد فقط، ومع الأسف فان المتجرغير متاح للعمل على أي نظام تشغيل أخر.

 ولكن بالنسبة لانظمة الأندرويد فيدعم متجر aptoid مجموعه واسعة من هواتف الأندرويد، فهو يدعم كل الهواتف التي تعمل على هذا النظام و بداية من هذه الأنظمه نظام أندرويد كيت كات 4.4.1.

 أما بالنسبة لباقي الهواتف المدعومة فتستطيع تحميل برنامج أبتويد للجلاكسي والسامسونج و ذلك بمختلف الأنواع مثل جلاكسي s6 و s8 و جلاكسي نوت وغير ذلك من أجهزة هواتف المحمول التي تعمل على الاندرويد. بالإضافة إلى الهواتف الأخرى مثل تحميل أبتويد للهواوي وللبلاك بيري وللنوكيا وأى هاتف أخر يعمل بنظام الأندرويد.

 ويتوفر برنامج الابتويد بنسختين أساسيتين فقط، وسوف نتطرق في المتبقي من المقالة الى التحدث عن المميزات الموجودة بهم بالتفصيل.

 والجميل في الامر ان التطبيق يتوافق مع جميع الاجهزة موبايل كانت او الواح الكترونية تابلت كهواتف الجالاكسي , جوالات الاكسبيريا , جوالات HTC , LG , Nexus والشركات الاخرى التي لن يسعفنا الموضوع لذكرها.

اسمعك تقول في نفسك انك تمتلك هاتف صيني الصنع, لابأس بذلك فابتويد يعمل ايضا على الجوالات الصينية و التابلت الصينية ايضا.

صور بنامج ابتويد Aptoide Store


تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا



مميزات برنامج ابتويد Aptoide للاندرويد 2017

1-متاح للجميع.

متوفر في جميع دول العالم حتى في عالمنا العربي والشرق الاوسط, وهو متوفر باللغة العربية كاملا وبدون مشاكل يكفي ان يكون هاتفك داعما للغة العربية فقط.


2- مليء بكل ما قد تحتاجه.

يتوفر على عدد ضخم من التطبيقات الجاهزة للتحميل, الامر الذي جعله ينافس كبار متاجر الاندرويد وعلى رأسهم سوق بلاي او جوجل بلاي GOOGLE PLAY.


3- ابتويد والمتاجر الاخرى.

يتيح لك البحث في المتاجر الخرى حتى الغير معروفة, الامر الذي يساعدك في ايجاد تطبيقات ضعيفة الانتشار وغير معروفة وقد لا تجدها في اماكن اخرى.


4-البساطة.

ان كان هنالك شيء يميز تطبيق ابتويد فهي البساطة الغالبة عليه, اذ انه بعيد كل البعد عن التعقيدات التي قد تضيع وقتك في امور لا حاجة لك بها,


5-التطبيقات المدفوعة.

ان تنافس عمالقة متاجر تطبيقات الاندرويد فهاذا امر صعب لا محالة, من اجل هذا فأنت ستحتاج لورقة رابحة لفعل ذلك, هذا ما قام له متجر ابتويد, فقد وفر لمستخدميه امكانية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ليتجاوز بهذه الخطوة متاجر اخرى كانت تسبقه,


6-التحميل المباشر

يتيح لك تحميل التطبيقات سواء كانت العاب او برامج بشكل مباشر وبصيغة APK,


7-المطورين

يتيح انشاء متجر تطبيقات فرعي وتسميته بالاسم الذي تريده, بعد ذلك يمكنك تحميل التطبيقات عليه, الامر الذي يعد شيئا رائعا لمطوري تطبيقات الاندرويد.اذ اصبح بامكانهم رفع تطبيقاتهم على متجر ابتويد بشكل مجاني دون الحاجة لدفع رسوم خاصة كما في المتاجر الاخرى كجوجل بلاي, الامر الذي يجعل متجر ابتويد مساند حقا للمطورين لكي ترى تطبيقاتهم النور.


8-تسجيل الدخول

لن تحتاج لتسجيل الدخول كي تتمكن من تحميل التطبيقات من عليه, يكفي ان تحمل التطبيق وتدخل اليه بشكل عادي وتستمتع بكل التطبيقات المجانية المتاحة فيه.



9-غير مقيد
 فهناك ميزة رائعة تكون محسوبه لصالح متجر أبتويد الرائع وهي أنه لم يخضع الى أي قيود، ومثال ذلك أنك لن تجد تطبيقات متوفرة لدولة ما ولن تكون متوفرة لدوله اخرى بل ستجد ان كل التطبيقات موجوده و متوفرة لكل الأشخاص و ذلك بلا إستثناء هذا و بالإضافة إلى ذلك أن المتجر يكون موحد ويوجد به كل التطبيقات التي سوف تكون محتاجها و ذلك بدون اى نقصمنها.


10- يدعم المتجر اللغات المعينه
 متجر أبتويد للأندرويد يقوم بدعم عدد كبير جداً من اللغات العالمية و من بين هذه اللغات اللغة العربية حيث تستطيع أن تختارها من إعدادات المتجر إن كنت تريد ذلك كما يقوم بتدعيم اللغة الإنجليزية أيضاً، كما يقوم البرنامج بتعيين لغته و ذلك إعتماداً على لغة جهازك فإذا كان جهازك يدعم اللغه العربيةفيقوم المتجر بتعريب نفسه بشكل تلقائي.


11- يتوفر في المتجر العديد من التحديثات
 فالبرنامج يدعم حزمة كبيرة جدا من التحديثات و ذلك من قبل الشركة التى طورته فلن تجد أي تطبيق غير محدث لأخر إصدار فى هذا المتجر و هذا بخلاف التحديثات الموجوده في المتجر نفسه والتي تتضمن لك تحديث الواجهة الخاصه بالمتجر و تحسين أداء البرنامج .


12- يتميز المتجر بسهولة الإستخدام الخاصه به
 فعندما تقوم بالإنتهاء من تحميل متجر أبتويد سوف تقوم بالشعور بمدى تنظيم المتجر من الداخل و مدى السهولة فى إستخدامه مع إمكانية التحكم فيه و ذلك بشكل كامل و بدون أي تعقيد فهو يقوم بالتركيز عليهبشكل كامل و ذلكللمهمة الأساسية فى المتجر وهو تحميل التطبيقات والألعاب وتحديثها و كل هذا و بدون اى تعقيد.


13-يتوفر على تطبيقات معدلة
تستطيع من خلاله أن تقوم بتثبيت التطبيقات الغير متوافرة على جوجل بلاي لأنها لاتقوم  بالموافقه مع القوانين التي يفرضها المتجر عليها. 


14-يتوفر على تطبيقات مدفوعة مجانا
يمكنك عن طريق هذا المتجر أن تقوم بالحصول على التطبيقات المدفوعة ولكن بشكل مجاني, 


لن نذكر جميع مميزات برنامج الابتويد طبعا, سنترك لك الان المميزات الاخرى لتستكشفها بنفسك.




أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل برنامج aptoide 2017 النسخة الأخيرة من النت لهاتفك الاندرويد من موقعنا. فقط قم بالضغط على رابط التحميل المباشر الموجود فى اسفل الصفحة وذلك حتى تتمكن من أن تنتقل إلى صفحه التحميل وبهذا سوف تحمل aptoide 2017.


تحميل برنامج ابتويد لتطبيقات الاندرويد المدفوعة بصيغة APK



3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.