أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج المؤذن لهواتف الاندرويد مجانا

تحميل برنامج المؤذنوالموبايل

تحميل برنامج المؤذن لهواتف الاندرويد مجانا


 نبذة تعريفية عن برنامج الاذان

برنامج الأذان تطبيق خاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد، كما أن برنامج الاذان تجد فيه مواقيت الصلاة Azan and prayer time ويعد من أفضل البرامج الخاصة بمواقيت الصلاة والاذان الموجودة حاليا في سوق بلاي ، وذلك راجع الى المزايا التي يتمتع بها حيث يقوم بالتنبيه لمواقيت الصلاة في جميع بقاع العالم رغم الفوارق الزمنية بين البلدان .

تطبيق المؤذن للموبايل Athan هو الأول في تطبيقات الأندرويد وذلك نظرللاعجاب الكبير الذي حازه بين التطبيقات الاخرى التي تقوم بتفس الدور لكن بشكل أقل بكثير مما جعل برنامج الاذان يتربع على قائمة أفضل التطبيقات في مجال توقيت الصلاة بالوقت المحلي.


برنامج الاذان المؤذن 2017 للموبايل أو للجوال تجد فيه مواقيت الصلاة حيث يعينك أكثر بأداء واجباتك الدينية بشكل أفضل، فمن منا لم يكن سبب تهاونه في الصلاة أنه لم يستمع للمؤذن حين نادى للصلاة، أو أنه نسيها بحكم العصر الطي نعيش فيه والملهيات الكثيرة التي تحيطنا من كل جانب ، فيكفي أن تشاهد حلقات لمسلسل واحد تحبه حتى تجد أن الوقت صار ليلا وكل صلوات اليوم قد فاتتك، فيجدها الشيطان فرصة ليزيد من احباطك حتى تترك الصلاة بالمرة.

لكن الان مع برنامج الاذان للأندرويد لن تنسى مواقيت الصلاة ولن تتعذر بسماعك للمؤذن ، سيتكفل هاتفك بذلك وسيعلمك بمواقيت الصلاة كما أنه سيؤطن لك لتقوم وتترك ما في يدك لأداء فرض الصلاة. وستتمكن من أداء الصلوات الخمس في وقتها.


معلومات عن برنامج المؤذن للموبايل :

الهواتف الذكية أصبحت جزءا لا يتجزء من عاداتنا اليومية، منذ استيقاظنا الى أخر لحزة قبل نومنا، لذا حان الوقت لتستغل هذه القوة الجبارة لهواتفنا في مصلحتنا، بعد تحميل برنامج المؤذن أو المؤذن سيقوم بتنبيهك عند كل صلاة ويعطيك مواقيت الصلاة اليومية في دولتك ومدينتك، وسيساعدك على الانتظام في صلاتك. وبمجرد تحميل تطبيق الاذان وتثبيته على هاتفك، سيقوم البرنامج بتحديد مكانك وموقعك، وسيقوم بضبط مواقيت الاذان وسينبهك عند كل صلاة.

كما أن برنامج المؤذن يمتاز بواجهة سهلة وأنيقة وواضحة بتصميم مريح لك يمكنك من خلاله ظبط  البرنامج بما يناسبك من حيث إعداد صوت المؤذن الذي تحبه كما يمكنك تعديل إرتفاع الصوت عند الأذان ويوفر لك برنامج الاذان العديد من الصور الجميلة وأصواتاً لأشهر وأمهر القراء والمؤذنين حول العالم.


تحميل برنامج الأذان للكمبيوتر وللجوال : المميزات


التنبية التلقائي : من مميزات برنامج الاذان أنه ينبهك تلقائيا عند وصول وقت الصلوات المفروضة بعمل تنبية تلقائي في وقت الأذان في وقت الصلوات الخمس وذلك تشجيع علي أداء الصلاة في أوقاتها وعدم تأجيلها أو تركها.

التقويم الهجري والميلادي : كم من مرة سألك أحدهم عن تاريخ اليوم الهجري وأجبت بأنك لا تعرف، حسنا الان يمكنك معرفة التقويم الهجري من خلال تطبيق الاذان كما يتوفر على التقويم الميلادي أيضا.

إختيار الأذان: يمكنك إختيار صوت الاذان الذي تحبه من ويمكنك الاختيار بين صوت المسجد الحرام, المسجد الأقصي, المسجد النبوي أو من مساجد في مصر وغيرها.

الدعاء بعد الصلاة: يتوفر برنامج الاذان على خاصية الدعاء بعد الصلاة حيث يعرض بعض الأدعية الأذكار للزيادة في الاجر والثواب.

توافر القبلة: قد تكون ضيفا عند أحدهم أو أن تكون مسافرا وتريد اقامة الصلاة، أو مشكل سيواجهك أنك لا تعرف اتجاه القبلة، أحد الشروط الاساسية في أداء الصلاة، لذا الحل في برنامج المؤذن. تستطيع تحديد القبلة بسهولة بعد "تحميل برنامج المؤذن" علي الموبايل.

مجاني: يتاح لجميع مستخدمي الاجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد بشكل مجاني.


تحميل برنامج المؤذن لهواتف الاندرويد مجانا

تحميل برنامج المؤذن لهواتف الاندرويد مجانا

تحميل برنامج المؤذن لهواتف الاندرويد مجانا


تحميل المؤذن ومواقيت الصلاة : معلومات عن ملف التحميل
الترخيص : مجاني.
التوافق :  Android
تاريخ الاصدار : January 13, 2017
رقم الإصدار : 4.3.1
الشركة المطورة : IslamicFinder.org


رابط مباشر لتحميل برنامج الأذان (المؤذن) للجوال :


إضغط هنا لتحميل برنامج الأذان لهواتف الاندرويد

3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.