أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp بدون روت وجلبريك

تحميل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp 2017 لكي يقوم بتشغيل رقمين للواتساب للاندرويد والايفون


تحميل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp بدون روت وجلبريك


ما هو برنامح اوجي واتس اب ؟

تطبيق اوجي واتساب الجديد للاندرويد والايفون المعدل 2018 OGWhatsApp apk لا يمكنك تمييزه عن التطبيق الأساسي للواتس اب، فهو يتملك نفس اللوجو أو الشعار الخاص بالواتساب القديم والفرق الوحيد الذي يختلف به عن الأصلي أنه يوجد به زيادة كلمة "أو جي " OG " فهذه الحروف دلاله علي أن التطبيق يقوم بالعمل ومزود بالخاصية التى من خلالها يمكنك إستعمال وعمل شريحتين أو خطين، أو كما يطلق عليه كثير من المستخدمين للهواتف الذكيه أنه برنامج لتشغيل رقمين محمول علي موبايل واحد وذلك بدون الحاجة إلي استخدام موبايل أخر.

وفى هذا الموضوع سوف نتحدث عن برنامج اوجي واتساب OGWhatsApp  وهو البرنامج الشهير والمعروف بامكانية استخدام رقمين للواتس اب على نفس الجوال سواء الايفون او الاندرويد.


وقامت شركة اوجي واتس اب باستغلال نقطة ضعف برنامج الواتساب في عدد أرقام الهاتف التي يمكن تشغيلها على نفس الجوال، والطلب المتزايد من المستخدمين لهذه الخاصية.


مواضيع قد تهمك


تحميل سناب بلس بدون روت للاندرويد 2017 (تحديث)
تحميل كاسبر سناب للاندرويد والايفون بدون روت وجيلبريك


خصائص برنامج اوجي واتس أب للأندرويد والايفون


بكل إختصار برنامج "اوجي واتس أب" أو ما يطلق عليه ايضا تطبيق أوجي واتس أب OG whatsapp يعد من أحد 
 افضل التطبيقات االمتطوره من تطبيق واتساب الأصلي، آتيا ةفي جعبته الكثير من المميزات والإمكانيات الجديدة عن برنامج الواتساب الاصلي وبعيدا عن القيود التى تفرضها الشركات المطورة لتلك التطبيقات.

ويوفر الوتساب المعدل اوجي واتس أب G whatsapp في أحدث إصداراته الكثيرمن المميزات الرائعة والتي سوف تجعلك تريد أن تستبدل برنامج الواتساب العادي به.

كما أن برنامج اوجي واتس أب للأندرويد والايفون حصل على شهرة كبيرة جداً خصوصاً بعد بحث المستخدمين الدائم عن طريقة تشغيل رقمين واتساب على نفس الجهاز،  اذ يمكنك عن طريق اوجي واتساب ان تقوم بعمل واتس أب على الهاتف الخاص بك وإذا كنت بالفعل تمتلك حساب على الواتساب فتستطيع أن تقوم بتحميل برنامج الواتساب بلس سواء كان اخر إصدار أو أي إصدار أخر من الواتس أب لكى تقوم بتشغيل عدد لا نهائي من الحسابات المتوفره على الواتس أب فى جهاز الأندرويد الخاص بك.

كما يعطيك برنامج "أوجي واتساب" الحرية الكاملة في تخصيص الواجهة بالطريقة التي تفضلها بحيث بإمكانك أن تقوم بتغيير الالوان الخاصة بالواجهة والخلفيات والدردشات، كل هذا بالإضافة إلى أن بإمكانك أن تقوم بتغيير لون الأيقونة الخاصه بالبرنامج كما تريد.



أما إذا كنت ترغب في تحميل برنامج اوجي واتساب أخر إصدار مجاناً برابط مباشر فيمكنك ان تحصل علي التطبيق في اخر اصداراته بكل سهولة من رابط التحميل المباشرة الموجود في اخر المقال.

وكما ذكرنا سابقا فان اوجي واتساب "OGWhatsApp" من التطبيقات الجديدة التي تستطيع عن طريقها أن تقوم بتشغيل رقمين مختلفين علي الواتس اب في نفس الوقت، وما عليك للقيام بذلك سوى أن تقوم بتحميله وتثبيته علي جوالك.


ويأتي برنامج اوجي واتساب لجميع الهواتف الذكية التي تعمل على كل من نظامي الاندرويد والايفون.



طريقة تحميل وتشغيل برنامج اوجي واتس اب ogwhatsapp messenger


تتلخص العملية الخاصة بتثبيت برنامج اوجي واتساب في مجموعه من الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولي :إذا كنت ترغب في الإحتفاظ بالرسائل القديمة الخاصة بك علي الوتساب القديم فيجب عليك أن تقوم بالدخول إلي تطبيق الوتساب الأساسي ثم تدخل على الإعدادات " Settings " وتقوم بإختيار ضبط المحادثة " Chat Settings " وتقوم بأخد نسخة إحتياطية " Backup Conversations " وذلك لجميع البيانات بما فيهم الرسائل.
تحميل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp بدون روت وجلبريك
  • الخطوة الثانية :بعد عمل النسخة الإحتياطية للواتساب القديم تقوم بمسح البرنامج أو تقوم بمسح جميع البيانات وذلك من الإعدادات الخاصه بالتطبيقات.

  • الخطوة الثالثة :بعد إتمام الخطوة السابقة بنجاح يجب عليك ان تقوم بتنزيل أو تحميل برنامج أوجي واتساب وذلك لتشغيل رقمين علي الموبايل، وبعد ان تنتهى من عملية التنزيل أو التحميل للتطبيق يجب عليك أن تقوم بفتح برنامج اوجي واتس اب " ogwhatsapp messenger " ثم تقوم بالضغط علي نسخ بيانات الواتساب ثم بعد ذلك تقوم بإدخال رقم الموبايل أو الجوال الذي تريد ان تعمل حساب به وفي النهاية قم بالضغط علي إستعادة لجميع البيانات التي قمت بأخذ نسخة إحتياطية لها في السابق. 
تحميل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp بدون روت وجلبريك
تحميل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp بدون روت وجلبريك



مميزات برنامج اوجي واتس اب ogwhatsapp messenger

  • يمكن لبرنامج اوجي واتس اب أن يقوم بتفعيل رقمين للواتساب :أعرب العديد من مستخدمي برنامج الواتساب الرسمي عن امتعاضهم بسبب فرض البرنامج استخدام رقم هاتف واحد، لذا فان برنامج اوجي واتس اب يقدم الحل لهذه المشكلة، اذ صار بامكانكم الان أن تقوموا بإستخدام وتفعيل اوجي واتس اب برقمين مختلفين علي نفس الهاتف وفي نفس الوقت. 
  • لا يحتاج التطبيق الى عمل روت " Root " :يعمل برنامج اوجي واتس اب بدون الحاجه لعمل روت لهاتفك مثل باقي التطبيقات الأخري التي يتوجب قبل تشغيلها عمل روت . 
  • برنامج اوجي واتس اب مجاني:  بعض البرامج الخاصة بالشات تقدم خدامتها غالبا مقابل مقابل مادي، ولكن يمكنك أن تقوم بتحميل وتنزيل التطبيق " OGWhatsApp apk " بشكل مجاني. 


أحبابنا المتابعين الآن بإمكانكم تحميل وتنزيل برنامج اوجي واتس اب  ogwhatsapp messenger في نسخته الأخيرة سواء كان الهاتف الذي تستعمله يعمل على نظام الاندرويد أو الايفون، وستجد في الرابط أسفله رابط مباشر لتحميل برنامج اوجي واتس اب من جوجل بلاي وأب ستور.


تحميل برنامج اوجي واتس اب للاندرويد بصيغة apk



تحميل برنامج اوجي واتس اب للايفون


تحميل
3arab-apk

3arab-apk

يتم التشغيل بواسطة Blogger.